صور اسوأ عمليات الخدود للفنانات العربيات

الخدود الممتلئة هي طلب كل سيدة خاصة عندما تتخطى الأربعين من عمرها، فمع التقدم بالعمر تفقد الخدود صحتها ويبدو الوجه مترهلاً ومسطحاً فتبدو المرأة أكبر سناً ويظهر عليها علامات التعب والارهاق، مما يسبب لها ضيقاً وازعاجاً.

فلجأت عدد كبير من الفنانات العربيات إلى عمليات تجميل الخدّين لتحسين من مظهرهن الخارجي، ولكن لم تكلل كلها بالنجاح، فتعرفي معنا على أسوأ عمليات تجميل الخدود للفنانات العربيات.

ما هي اسوأ عمليات الخدود للفنانات العربيات

تلجأ الكثير من الفنانات العربيات إلى عمليات نفخ الخدود لتحسين مظهر الخدين والحفاظ على شبابها ورونقها الدائم، وأكثر من اعتمدها من الفنانات هن:

الفنانة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي بعد عملية نفخ الخدود

لجأت الفنانة نوال الزغبي الى عملية نفخ الخدود لعدة مرات لتحسين ملامح وجهها مما غير من شكل وجهها وتكوينها، فبدا وجهها ممتلئاً و منتفخاً أكثر من اللازم مما عرضها لانتقادات عدة أيضاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة جيني اسبر

 الممثلة جيني اسبر بعد عملية الخدود

خضعت الفنانة جيني اسبر لعدد كبير من العمليات التجميلية منها عملية تجميل الأنف وتكبير الشفايف، وأهمها عملية نفخ الخدود التي ظهرت بوضوح على تعابير وجهها، فبدا وجهها منتفخاً جداً خاصة عند الابتسامة.

الفنانة المصرية نبيلة عبيد

الفنانة المصرية نبيلة عبيد

أجرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عمليات تجميلية عديدة لتحسين مظهرها منها نفخ الخدود الذي أثر على تعابير وجهها وأصابه بالجمود حيث يبدو على وجهها بشكل واضح عدم قدرتها على الضحك بشكل طبيعي.

الفنانة المصرية صفية العمري

الفنانة المصرية صفية العمري

يظهر بوضوح مدى تأثير عمليات نفخ الخدود على وجه الفنانة القديرة صفية العمري التي أدى ذلك الى جمود في تعابير وجهها وانتفاخ شديد في خدّيها.

الفنانة نانسي عجرم

عمليات الخدود للفنانات العربيات

أجرت الفنانة نانسي عجرم العديد من العمليات التجميلية لتحسين مظهرها الخارجي، ومنها عملية نفخ وشد الخدود الذي لا شك غيّر من ملامح وجهها بشكل واضح.

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام بعد عملية تجميل الخدود

الفنانة أحلام هي واحدة من أهم الفنانات الخليجيات التي خضعت لعمليات تجميل عدة ومنها عملية تكبير الشفايف ونحت الذقن وتجميل الأنف، وأهمها عملية نفخ الخدود، التي أظهرت تغييراً كبيراً وجذرياً في ملامح وجهها.

ما هي مخاطر عمليات الخدود

كما هو الحال مع أي عملية جراحية، هناك مخاطر عدة لعمليات الخدود منها العدوى والنزيف ما بعد الجراحة، وتشكيل جلطة دموية وتورم حاد.

 يعتبر عدم التماثل خطراً في جميع أشكال تكبير الخدود، فيمكن أن يحدث هذا بسبب ارتشاف غير متساوٍ أو إزاحة لعملية زرع الخدود. يمكن أن يحدث هذا التحول بسبب تورم أو صدمة أو ندبات، على الرغم من أن الفقدان المؤقت للإحساس شائع، إلا أن الفقدان الطويل للإحساس يمكن أن يحدث في أي عملية جراحية، وخاصة الجراحة التجميلية.