طريقة ازالة شعر الذقن للنساء نهائياً

مشكلة الشعر الزائد في الوجه وتحديدا الشعر الزائد على الذقن لدى النساء هي مشكلة كبيرة وجدية يعاني منها عدد لا بأس به من النساء .

فالدراسات تشير بأن نسبة النساء التي تعاني من هذه المشكلة أغلبها يكون بسبب خلل في الهرمونات، وهي ستزيد مع التقدم في العمر، لذلك ينصح دائماً باستشارة الطبيب المختص قبل اللجوء لأي علاج تجميلي لازالة الشعر الزائد.سنلقي الضوء على حلول ازالة شعر الذقن وأحدث التقنيات الحديثة المعتمدة .

قبل إزالة شعر الذقن للنساء

 كيفية التخلص من شعر الذقن للنساء بالليزر

لازالة الشعر الزائد من الذقن يجب اولا استشارة طبيبة جلدية لتجري لك الفحوصات اللازمة منها الفحوصات الهرمونية، للتأكد من عدم وجود أي خلل هورموني ، فإن هرمون التستوستيرون هو أعلى هرمون لنمو الشعر. عندما يكون لدى النساء تقلبات هرمونية ، وبشكل أكثر تحديداً ، مستويات هرمون التستوستيرون عالية ، فإن أحد الآثار الجانبية هو نمو الشعر غير المرغوب فيه، والذي يسمى الشعرانية في العالم الطبي.

كيفية التخلص من شعر الذقن للنساء بالليزر

 لازالة الشعر الزائد من الذقن يجب اولا استشارة طبيبة جلدية لتجري لك الفحوصات اللازمة

للتخلص من شعر الذقن الغير المرغوب فيه في حال وجود خلل هورموني، ستخضعك الطبيبة بطبيعة الحال للعلاج قبل البدء بإزالة الشعر، وفي حال عدم وجود مشكلة هرمونات أو خلل هورموني، يمكنك التفكير في كيفية التخلص من شعر الذقن إلى الأبد، وأفضل طريقة هي إزالة الشعر بالليزر.

فالليزر فعاّل للغاية، ويناسب جميع ألوان البشرة من دون الشعور بأي ألم، وهناك أنواع كثيرة من ماكينات الليزر التي تعالج مشكلة الشعر الزائد.

ومع ذلك بعض النساء تفضل الطرق البيتية أو القديمة كإزالة الشعر بالشمع او الحلاوة أو الخيط أو ملقط الحواجب أو حلقه بالشفرة.

يجب على السيدة أن تتذكر أنه ستكون هناك حاجة لجلسات لمس دورية لأن الشعر الجديد يظهر دائماً.