ماهو لومينير الأسنان وأهم مميزاته

تطمح معظم النساء على الحصول على أسنان بيضاء رائعة تجعل ابتسامتك مثالية وجميلة، لومينير الأسنان تعد حلاً مناسباً لك وإحدى الخيارات الأكثر شهرة لقشرة الأسنان، حيث أنها تمنحك أسنان خلّابة، فتعرفي على لومينير الأسنان وأهم مميزاته.

ماهو لومينير الأسنان وأهم مميزاته

ما هو لومينير الأسنان

لومينير الأسنان يعد من أشهر قشور الأسنان الشفافة، التي تمنحك مظهراً طبيعياً لامعاً، فلا تتطلب الكثير من العمل والوقت من الطبيب، فيقوم الطبيب فقط بربط قشرة الأسنان ولصقها على سطح الأسنان لتجميلها.

يساعد لومينير الأسنان على إصلاح الأسنان الصغيرة وإزالة الاصفرار والبقع السوداء، المتباعدة والمزدحمة والمتشققة، فيقوم الطبيب باتخاذ قالب مخصص لصناعة قالب اللومينير الذي يناسب بياض وشكل أسنانك. فيتم بعد ذلك فحص ظل اللومينير على أسنانك ومدى ملائمته عليك للحصول على أسنان رائعة وابتسامة طبيعية وجميلة.

مميزات لومينير الأسنان

من أهم مميزات لومينير الأسنان بأنها تمنحك أسنان بيضاء طبيعية بطريقة سريعة وسهلة، فهي تعالج مشاكل عديدة في الأسنان مثل البقع والكسور والاصفرار بسبب مادة البورسلين المصنوعة منها.

أيضاً، لومينير الأسنان يعالج الفراغات والمسافات بين الأسنان ويعطيهم شكل أسنان جميل ومثالي بطريقة طبيعية وسهلة، من خلال لومينير الأسنان ستحصلين على أسنان بيضاء جميلة تساعدك على علاج كل العيوب وتمنحك ابتسامة رائعة.