فوائد فينير الأسنان للحصول على أسنان بيضاء قبل عيد الاضحى

قد تعاني الكثير من النساء من تشققات في الأسنان أو اصفرار في اللون مما يجعل ابتسامتك باهتة، فإذا أردت الحصول على أسنان بيضاء لامعة ورائعة لمدة طويلة خاصة قبل عيد الأضحى، الجئي لفينير الأسنان. فينير الأسنان يساعد على تحسين مظهرك ويمنحك أسنان بيضاء رائعة من خلال تغيير لون، شكل، حجم أو طول أسنانك. تعرفي على فوائد فينير الأسنان للحصول على أسنان بيضاء قبل عيد الاضحى.

فوائد فينير الأسنان للحصول على أسنان بيضاء قبل عيد الاضحى

ما هو الفينير للأسنان

فينير الأسنان عبارة عن قطع رفيعة من البورسلين بلون الأسنان يتم لصقها من الجهة الخارجية على الأسطح الأمامية لأسنانك الطبيعية، وهي طريقة سهلة لمعالجة مجموعة متنوعة من المشكلات الجسدية والجمالية وتحسين مظهر الأسنان ومنحك ابتسامة مشرقة وجذابة. فينير الأسنان معروف عالمياً، حيث يلجأ له مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود للحصول على أسنان بيضاء رائعة تبقى لمدة طويلة تقارب الـ 15 سنة.

فوائد فينير الأسنان

تغطية الرقائق، الشقوق، وتغيير لون الأسنان

فينير الأسنان قادر على إصلاح مشاكل مستحضرات التجميل الصغيرة التي تظهر عند الابتسام أو التحدث. تلبيس فينير الأسنان، يمنحك أسنان بيضاء جذابة، فستتمكنين من اختيار لون القشرة الخزفية المناسبة لك بحيث تجعل الأسنان الداكنة تظهر بيضاء من خلال لون قشرة الخزف. توفر القشرة طريقة محافظة لتغيير لون وشكل الأسنان، حيث تتخلصين من الاصفرار في أسنانك وتصبح بيضاء لفترة تستمر عموماً بين 7 و 15 عاماً، بعد هذا الوقت، سوف تحتاجين إلى استبدال القشرة. أيضاً إذا كنت تعانين من شقوق في الأسنان فالفينير سيمنحك إطلالة رائعة وابتسامة جذابة خالية من أي مشاكل.

الحفاظ على هيكل أسنان أكثر طبيعية

بمجرد إزالة كمية صغيرة من قشرة الأسنان الأساسية من جبهات أسنانك لإفساح المجال أمام قشرة الفينير ستحصلين على أسنان رائعة. نظراً لأن عملية القشرة ليست موسعة، فقد لا تحتاجين حتى إلى التخدير بينما يزيل طبيب الأسنان ذلك، فستوفر مظهر أسنان طبيعية وجميلة. فينير الأسنان سيساعدك على الحفاظ على هيكل أسنان أكثر طبيعية  وأنسجة اللثة لتتعامل جيدا مع الخزف ويمنحك ابتسامة رائعة وطبيعية.