فكّ رموز الجمال: أسئلة وأجوبة مع الدكتور موريسيو دي مايو

فكّ رموز الجمال: أسئلة وأجوبة مع الدكتور موريسيو دي مايو

فكّ رموز الجمال: أسئلة وأجوبة مع الدكتور موريسيو دي مايو

فكّ رموز الجمال: أسئلة وأجوبة مع الدكتور موريسيو دي مايو

فكّ رموز الجمال: أسئلة وأجوبة مع الدكتور موريسيو دي مايو

لا أحد يستطيع الإنكار أنّ الوجه الممتلئ ومظهر البشرة ذات الجمال الطبيعي يشكّلان توجّهاً مرغوباً به في عروض الأزياء وعلى السجّادة الحمراء، الأمر الذي أدّى إلى ارتفاع شعبية التحسينات التجميلية من دون جراحة. وفيما الخيار في إجراء أي علاج تجميل يعود إليكِ وحدكِ، من المهم أن تحصلي على كلّ المعلومات الضرورية من أجل اتخاذ قرار آمن ومستنير.

نظمت شركة Allergan بالشراكة مع مجلّة هي حواراً مع جرّاح التجميل المعروف عالمياً الدكتور موريسيو دي مايو لفكّ رموز الجمال الطويل الأمد واستكشاف العِلم الذي يكمن وراء علاجات الوجه التجميلية من JUVÉDERM®

على ماذا تشتمل الاستشارة؟

عند الاستشارة، سيقيّم الاختصاصي بعناية حالة وجهكِ بكامله قبل وضع خطة علاج. وسيسألكِ عن المناطق التي تودين تحسينها في وجهكِ، كما يهمّه أن يعرف كيف تشعرين حيال مظهركِ. لا يعتمد هذا النهج على إزالة الخطوط بل على إنشاء الإطلالة التي ترغبين في إظهارها.

أنظرُ دائماً إلى وجوه المريضات عندما يتحرّكنَ وعندما يتوقّفنَ عن الحركة. يساعد ذلك على فهم تعابير وجهكِ الفريدة، ويعطيكِ نتائج ذات مظهر طبيعي، مهما كان الشعور الذي يخالجك.

كيف أقرّر أي علاج أحتاج؟

إنّ الفيلر هو عبارة عن حُقن، مما يعني أنّ الطبيب الاختصاصي يمكنه استهداف المناطق المحدّدة التي تودين تغييرها. يمكننا مع منتج JUVÉDERM® إعطاء شكل إلى بعض مناطق الوجه وتحديدها. ويمكننا أيضاً جعلها أكثر امتلاءً من خلال تعزيز منحنى عظام الوجنتين ورفع الخدّين وإبراز شكل الشفتين. وهذا يعني أنه يمكننا تخصيص علاجكِ وفقاً للنتائج التي ترغبين في تحقيقها.

فعلى سبيل المثال، إنّ منتج Juvéderm® VOLITE، هو علاج جديد لتحسين البشرة بالحقن. فيما يساعد فيلر الوجه على تحسين منحنى الوجه والشفتين ويعيد الحجم المفقود للوجه بسبب التقدّم في السنّ، ينعّم Juvéderm® VOLITE البشرة بحدّ ذاتها ويرطّبها.

ماذا يحصل في يوم العلاج؟

ستُنظَّف بشرتكِ لإبقائها معقّمة قدر الإمكان، ثمّ أضع علامات على وجهك بقلم خاص للبشرة، ونتشاور عن الأمكنة التي سأحقنها بفيلر JUVÉDERM®، ويستغرق ذلك عادةً من 40 دقيقة إلى ساعة واحدة.

بالطبع هناك سؤال جوهري - هل العلاج مؤلم؟ يتضمّن فيلر الوجه من JUVÉDERM® الليدوكائين الذي يمكن أن يساهم في تقليل الشعور بالانزعاج أثناء تلقّي العلاج.

ماذا تشمل الرعاية بعد العلاج؟

أنصح المريضات بتفادي وضع مساحيق التجميل لمدّة 12 ساعة من بعد العلاج والابتعاد عن أشعّة الشمس. قد ينصحكِ الاختصاصي المتابع لكِ بتفادي استخدام حمامات البخار، أو التعرّض للأشعة فوق البنفسجية أو أي درجة حرارة شديدة البرودة.

كيف يمكنني العثور على الاختصاصي المناسب؟

في حين أنّ مفهوم الجمال يختلف من شخصٍ إلى آخر، إلا أنّ ما يجعل ملامح الوجه جميلة يعتمد بشكلٍ عام على التناسق والتوازن والتجانس. عند التوصّل إلى هذه العناصر الثلاثة، تُشكّل زوايا الوجه ملامحاً طبيعيّة تعشقها العين.

من المهمّ إيجاد اختصاصي تجميل طبيّ مؤهل للقيام بالمعالجة. لا يستخدم هؤلاء الخبراء المهارة الفنية والخبرة الطبية فحسب لإضفاء أجمل مظهر ممكن على وجهكِ، بل من الضروري أن يكونوا فنّانين أيضاً.

هل أحتاج إلى الوقت لاستعادة نشاطي؟

يمكنكِ العودة إلى الحياة الطبيعية المعتادة في اليوم نفسه بعد الخضوع للعلاج، وذلك بحسب العلاج الذي تتلقّينه. وتُنصح المريضات بعدم تعريض وجههنّ للّمس. نطلب منهنّ عدم السباحة أو عدم الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية لمدّة 48 ساعة، واستخدام بيت وسادة نظيف وعدم لمس المنطقة المُعالجة أو العبث بها.

هل سيبدو وجهي "مجمّدًا" بعد العلاج؟

إنّ فيلر الوجه من JUVÉDERM® مصنوع من حمض الهيالورونيك، وهو مادة تُنتَج بشكل طبيعي في جسمنا وتمتزج مع بشرتنا. وينتج عن ذلك مظهرٌ وملمسٌ طبيعيّان. صُمّم الفيلر بطريقة تجعلك تبدين على طبيعتكِ، سواءٌ أكنت تبتسمين أم تضحكين أم تعبسين.

اعثري على أقرب عيادة باستخدام "محدد العيادة" على موقع https://www.juvederm-me.com/en/find-a-clinic  لحجز استشارتك.