إطلاق فعالية حافلة السينما المتنقلة في دبي تقدمة Pert Plus

حافلة السينما المتنقلة

حافلة السينما المتنقلة

إطلاق فعالية حافلة السينما المتنقلة في دبي تقدمة Pert Plus

إطلاق فعالية حافلة السينما المتنقلة في دبي تقدمة Pert Plus

أطلقت علامة برت بلاس  Pert Plus خلال شهر رمضان المبارك، مبادرة خيرية بالتعاون مع جمعية السينما المتنقلة لمباشرة فعالية حافلة السينما المتنقلة من أجل توفير عرض متنقل يسمح لآلاف العمال في دبي بمشاهدة أفلام كلاسيكية عن طريق الحافلة المزدوجة بطابقين التي تتميز بشاشة سينما متنقلة ومصمّمة خصيصاً لهذا الغرض، وسوف تطبق هذه الفعالية في 20 مخيم عمّآلي في دبي.

ستتيح هذه الفعالية للأصدقاء والزملاء الفرصة للاستراحة بعد الانتهاء من يوم عمل شاق مع الاستمتاع بمشاهدة باقة منوعة من الأفلام الكلاسيكية التي سيتم عرضها مجانًا كل مساء عبر شاشة عملاقة تم تجهيزها وتركيبها على جانب حافلة السينما المتنقل، وذلك ابتداء من 5 يونيو إلى 5 يوليو. إضافةً لذلك سيتم توزيع الوجبات الخفيفة مجانًا قبل عرض الفيلم في الساعة 9 مساءً، مع وجود ألعاب إضافية تضفي لحظات سعيدة وأجواء ممتعة بين العمال. ستتوفر الأماكن تبعاً لأولوية الحضور، وسيحصل كل شخص يحضر الأفلام على طبق من الفشار والوجبات الخفيفة والمشروبات، و كيس هدايا مجانًا أيضاً.

وبفضل التعاون مع السينما المتنقلة، أطلقت برت بلاس Pert Plus حملة "شامبو ناعم في خطوة واحدة" المستوحى من التركيبة العربية التقليدية، و يتوقع القائمون على تنظيم هذه الفعالية في جذب حوالي 15,000 من أبطال دبي المجهولين ودعوتهم لمشاهدة عروض الأفلام.

وقد تم طرح فعالية إضافية خلال هذه الحملة التي تتيح لجميع الأشخاص المقيمين في دبي فرصة الفوز بجوائز يومية عن طريق المسابقة الالكترونية باسم "تعقّب الحافلة واربح" حيث يجب على الشخص التقاط صورة حافلة النقل في حال رؤيتها تتجول في إمارة دبي والقيام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Instagram مع الهاشتاج الرسمي للمسابقة  mobilecinemadubai#  و PertPlusIsAllYouNeed#  للحصول على فرص الفوز بجوائز يومية.