TEINT IDOLE ULTRA WEAR CARE & GLOW فاونديشن طويل الثبات، ويغمر البشرة بالعناية

فاونديشن Teint Idole Ultra Wear المميّز من Lancôme أصبح الآن متوفرًا بتركيبة جديدة تغمر البشرة بالعناية والتوهّج.

من خلال تركيبته الخفيفة التي توفّر تغطية كاملة، وثباته الطويل لمدّة ٢٤ ساعة، كان Teint Idôle Ultra Wear أول فاونديشن يثبت، قبل ٢٥ عامًا، أنّ التركيبة الطويلة الثبات يمكن أن تسمح للبشرة بالتنفّس.    

واليوم، تقدّم Lancôme تركيبة جديدة تغمر البشرة بالعناية والتوهّج – Teint Idole Ultra Wear Care & Glow. يوفّر هذا الفاونديشن تغطية متوسّطة تبقى ثابتة على البشرة وتغمرها بلمسة من التميّز، توحّد لون البشرة وتضفي عليها تأثيرًا متوهجًا لمدة ٢٤ ساعة. يجمع هذا المستحضر بين التغطية القابلة للتعزيز والتأثير الشبيه بمظهر البشرة الطبيعي، عبر الدمج بين طول الثبات والعناية، بحيث تستفيد البشرة من تأثير فوري معزّز للتوهّج الصحّي ويدوم طويلًا.    

تسليط للضوء على الشخصيّات المبدعة.

إنّ اختيار الفريق المسؤول عن إطلالة زيندايا العالميّة، التي تعدّ محطّ إعجاب شديد، هو بمثابة إشادة بأساس العناية التي يقوم عليها بناء حملة. احتفاء بكون عمليّة الإبداع لا تقلّ جمالًا عن اللقطة الأخيرة بحدّ ذاتها، عندما تتمّ عمليّة الإبداع بالتعاون مع أشخاص تهتمّ لأمرهم.        

خبيرة المكياج الخاصة بزيندايا منذ سنوات وصديقتها، شيكا دالي

تتمتّع خبيرة المكياج المفضّلة بالنسبة إلى زيندايا والمسؤولة عن أروع إطلالاتها الجماليّة، شيكا دالي، بموهبة عملت على تطويرها بنفسها، وقد حظيت بفرصة مؤاتية لتحقيق النجاح من خلال عملها في برنامج The Oprah Winfrey Show: Fridays Live، الذي أفسح لها إمكانيّة التواصل مع عدد من الفنّانين المشهورين، ومن بينهم طبعًا زيندايا. كما أنّ شيكا رائدة أعمال ولديها علامتها الخاصة من الرموش الاصطناعيّة، وهي تنضمّ إلى الممثلة الأمريكية في حملة Teint Idole Ultra Wear Care & Glow لتفسير طريقة عمل مكوّنات العناية بالبشرة الأساسيّة داخل التركيبة الجديدة.

التكنولوجيا الكامنة وراء التأثير المعزّز للتوهّج الصحّي: تكنولوجيا "Neo-Glow" بالقوام الفائق الخفّة

تكنولوجيا فائقة الخفّة مميّزة، تتواءم مع البشرة – بفضل تكنولوجيا Neo-Glow من Lancôme، تتواءم التركيبة بفعاليّة مع البشرة، من دون أن تتجمّع، أو تتكتّل، أو تزول عن البشرة. ونظرًا لخفّة الأصباغ فيها، فإنّها تُبرز الملامح بطريقة طبيعيّة، لتأثير معزّز للتوهّج الصحّي لمدة ٢٤ ساعة١.    

تغطية متوسّطة مميّزة وطويلة الثبات

تغطية متوّسطة قابلة للتعزيز، تخفي الشوائب وتدوم اليوم بطوله. التأثير على تجانس لون البشرة والإشراقة فوري وطويل الثبات، بفضل قوام التركيبة الشديد التحمّل والمقاوم للتلطيخ، الذي يُضفي تأثيرًا طبيعيًا على البشرة.   

تركيبة عناية تقوم بنسبة ٨٢٪ على سيروم للعناية بالبشرة: مع حمض الهيالورونيك وحمض المندليك

توفّر تركيبة Teint Idôle الجديدة أساسًا من العناية لتوهّج البشرة، وهي تتميّز بالخصائص المعزّزة لمستحضر سيروم من أجل منح بشرة محسّنة على الفور ومع مرور الوقت. بعد ٣ أسابيع، تعمل تركيبته القائمة بنسبة ٨٢٪ على سيروم معزّز للتوهّج، على تنعيم البشرة وتنقيتها من أجل نتيجة أكثر توهجًا. 

ترطيب فائق للبشرة، بفضل حمض الهيالورونيك بتقنيّة التغليف الدقيق، والمعروف بقدرته على امتصاص ضعف وزنه حتى 1000 مرة من الماء، بحيث يعزّز امتلاء البشرة بالترطيب. أمّا حمض المندليك فمعروف بتنقيته وتمليسه لسطح البشرة مع الوقت. يومًا بعد يوم، تغدو البشرة أكثر تألقًا.   

مستحضر معدّ ليناسب الجميع؛ معدّ لكم: ١٢ لونًا قابلًا للتوزيع بسهولة من أجل إبراز جمالكم الفريد. 

تركيبة قابلة للتوزيع بسهولة ولا تسبّب الرؤوس السوداء، تتوفّر بـ١٢ لونًا. هذه التركيبة مناسبة لجميع ألوان البشرة وأنواعها، حتى الحسّاسة منها.   

نظام العناية للتمتّع ببشرة متوهّجة على الفور

تألقوا بتوهّج طبيعي بفضل تركيبات معزّزة بمكوّنات العناية، في كلّ خطوة  

الخطوة ١: سيروم لإعداد البشرة.

ابدؤوا بتطبيق الأساس المثالي للفاونديشن: من خلال مزيج من حمض الهيالورونيك المرطّب والنياسيناميد المنعّم. يتحوّل البرايمر الصلب، القائم على أساس من مكوّنات العناية بالبشرة، إلى مرطّب عند تطبيقه، وينعّم الأساس لبشرة أكثر صحّة، نعومة وتجانسًا، ولإطالة ثبات فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Care & Glow. عناية وإعداد للبشرة: يبدأ هذا المستحضر بإخفاء مظهر المسامات، لكنّه خفيف للغاية ويُمكن حتى تطبيقه بمفرده. 

الخطوة ٢: فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Care & Glow

أداء عالٍ وتطبيق بسيط، دون حاجة إلى إعادة التعزيز. يوفّر فاونديشن Teint Idole Ultra Wear Care & Glow توهجًا صحيًا لمدة ٢٤ ساعة١، وهو يتحمّل أيّ شيء: يحافظ هذا المستحضر على تأثير نضر طوال اليوم، من دون أن يلطّخ أو يتلاشى. تمتّعوا بتوهّج طبيعي من خلال تطبيق الفاونديشن بأصابعكم. وللحصول على توهّج بلمسات متقنة أو بتأثير الإيربرش، استخدموا إسفنجة أو فرشاة للتطبيق. درجة حماية من الشمس SPF 25، تركيبة خالية من الزيوت ومناسبة لجميع أنواع البشرة، بما فيها تلك الجافة والحسّاسة. وبفضل خصائصه المرطّبة على امتداد اليوم، يعدّ هذا الفاونديشن مثاليًا للبشرة الجافة.       

الخطوة ٣: كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over  

بعد ذلك، يُطبّق كونسيلر التغطية الكاملة لكن بالتأثير الطبيعي، الذي يفتّح منطقة أسفل العين ويغطّي العيوب. بتركيبته المريحة، المرطّبة والمعزّزة بالمكوّنات اللطيفة والمفيدة للبشرة، يتميّز هذا الكونسيلر المتعدّد الاستعمالات بخفّته الفائقة. حتى ٢٤ ساعة من الترطيب والراحة، بتأثير غير لامع طبيعي. بفضل التركيبة القابلة للتوزيع بسهولة وأداة التطبيق ذات الرأس الفائق الدقة، يخفي هذا الكونسيلر الهالات السوداء، الشوائب والاحمرار من دون التجمّع في الخطوط الرفيعة أو التشقّق. لتصحيح الشوائب، اختاروا لونًا مطابقًا للون بشرتكم الأساسي. للكونتورنغ، اختاروا لونًا أغمق بدرجة أو درجتين من لون بشرتكم.       

فاونديشن Teint Idôle Ultra Wear: الفاونديشن الطويل الثبات الأصلي

Teint Idôle Ultra Wear هو أول فاونديشن جسّد الثبات لمدة ٢٤ ساعة بطريقة جديدة، حيث جمع بين التغطية الكاملة والقوام الفائق الخفة، لمظهر بشرة نضر يدوم طويلًا. أمّا سرّ Lancôme للتغطية التي تسمح للبشرة بالتنفّس فهو تكنولوجيا Airwear™ المسجّلة ببراءة اختراع، وهي تكنولوجيا تقوم على كثافة الهواء لتوفير تغطية خفيفة للغاية، تبقى ثابتة لمدة ٢٤ ساعة، مع المحافظة على مظهر طبيعي. إنّه فعلًا الفاونديشن الذي يحافظ على حيويّة البشرة.