VITAMIN C BRIGHTENING DAY SERUM سيروم نهاري لتفتيح البشرة بالفيتامين من C Olivanna LONDON

مطرحت  "أوليفانا" مستحضر VITAMIN C BRIGHTENING DAY SERUM الجديد، وهو عبارة عن سيرو ثوري بقوام خفيف الوزن يضمن تغلغل الفيتامين C في قلب طبقة الجلد الأولى فيساهم في مكافحة علامات التقدّم في السنّ.

يؤمّن هذا المستحضر حماية فعّالة ومضادة للأكسدة ضدّ تلف الخلايا الناجم عن الأشعة ما فوق البنفسجية، ويشمل تركيبة مبتكرة معزّزة بخلايا ورد الذرة التي تحسّن نشاط الخلايا وتعزّز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، فتبدو البشرة مشدودة أكثر وموحّدة اللون، كما يخفّ مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تزخر تركيبتنا المجرّبة من قِبل أطباء الجلد بالسيراميد والسكوالاين وحمض الهيالورونيك، فقد أثبتت التجارب السريرية أنّها تعزّز ترطيب البشرة حتّى 24 ساعة وتعزّز إشراقتها ومرونتها ونعومتها كما تخفّف من عمق التجاعيد.

مزايا المستحضر

تتعرّض خلايا البشرة يوميًا للتلوّث وأشعّة الشمس ما فوق البنفسجية والجذور الحرّة، مما يتسبّب بظهور الخطوط الرفيعة والحساسية والجفاف. تحدث أغلبية هذه التغيّرات في طبقة الجلد الأولى، حيث يتمركز القسم الأكبر من الكولاجين والإيلاستين. تفرز الخلايا الليفية هذه الألياف التي تعزّز صحّة البشرة، لذا فإنّ تراجع هذه الخلايا يعني نقصًا في الكولاجين والإيلاستين. علاوةً على دور خلايا ورد الذرة في ضمان امتصاص الفيتامين C في البشرة، تساهم أيضًا في تعزيز الخلايا الليفية وتكاثرها.

مكوّنات أخرى نشطة

السكوالين – تُشتقّ هذه المادة خفيفة الوزن من الزيتون (فهي نباتية بالكامل)، وهي مادة موجودة في حاجز البشرة تَحول دون جفاف البشرة وتعيد إليها المرونة.

حمض الهيالورونيك: مادة مرطّبة تساعد البشرة على احتجاز الرطوبة.

السيراميد: ليبيدات تساعد على إصلاح حاجز البشرة، وتحتفظ بالرطوبة وتُشكّل حاجزًا واقيًا لا يتسبّب بانسداد المسام.

مركَّب ملطّف: مركَّب ملطّف من ابتكار العلامة غني بخلاصة إكليل الجبل المضادة للأكسدة وخلاصة ورد الذرة وخلاصة البابونج التي تساعد على تهدئة البشرة المتعبة.

مستحضر نباتي ومجرّب من قِبل أطباء الجلد

مستحضر VITAMIN C BRIGHTENING DAY SERUM الجديد متوفّر على: www.olivanna.com