أطلقي العنان لقوّتك الحقيقية! Huda Beauty تطرح مجموعة Empowered

اكشفي عن طاقتك وعبّري عن ثقتك في نفسك مع مجموعة Empowered الجديدة التي أطلقتها علامة Huda Beauty لتدعوك إلى تحقيق أحلامك والتحلّي بالجرأة والاعتماد على نفسك.

لا تعتمدي على مستحضراتنا لتُبرزي جمالك، بل كوني على طبيعتك وتألّقي بأبهى حُللِك. – Huda Kattan

لمحة عن المجموعة

قوي(ة) وقادر(ة) : شخصٌ يتمتّع بالمعرفة والثقة بالنفس ويملك الوسائل اللازمة للقيام بالأمور أو اتخاذ القرارات بنفسه من دون الاعتماد على أحد. 

تؤمن علامة Huda Beauty بأنّك قادرة على القيام بأي شيء، وما من شيء يردعك سوى مخاوفك ومعتقداتك. استوحِيت مجموعة Empowered الجديدة من رحلة Huda في عالم التأمّل الذاتي، وتشجّعك على استكشاف آفاق جديدة وإطلاق العنان لقوتك الحقيقية والتعبير عن *نفسك* بالطريقة التي تحلو لك.

ما زالت Huda تنسف القيود، وتتمسّك برؤيتها المتمثّلة في دعم كل امرأة من خلال تقديم مستحضرات ذات هدف. صحيح أنّك لا تحتاجين إلى شراء أي شيء حتى تكوني على طبيعتك وتُبرزي جمالك، إلا أنّ Huda تدرك قوة المكياج وتريد أن تمنحك كل ما يلزمك لتتألّقي بأبهى حُلة!

من هذا المنطلق، تشمل المجموعة المدوّية التي تعزّز ثقتك في نفسك، باليت ظلال عيون جديدة رائعة تضم 18 لوناً راقياً، بينها ظلّا عيون بقوام جِل كريمي، وهايلايتر ملمّع للوجه بتأثير نديّ وبلون جديد، وماسكارا Legit Lashes باللون الأسود الحالك، فضلاً عن طقم فُرش ظلال عيون حصري ومؤلف من 3 قطع مزوّدة بمقابض ذهبية فاخرة ومصنوعة من ألياف اصطناعية عالية الجودة.

باليت ظلال العيون Empowered

ها قد طرحنا باليت ظلال العيون المثالية لشتّى الإطلالات اليومية! تُشكّل هذه الباليت قطعةً لا بُد لك من اقتنائها، إذ تضم ألواناً ذهبية ونحاسية وبنية ومحايدة ناعمة تتيح لك ابتكار إطلالات طبيعية بسيطة أو إطلالات درامية مدوّية. تأتي ظلال العيون في مروحة من الألوان الرائعة، وتتمتّع بتركيبة غنيّة بالأصباغ وبقوامات مبتكرة تسهّل تطبيقها وتعزيزها ودمجها، لتغدو الباليت المثالية لهاويات المكياج والمحترفات على حد سواء.

كما تتيح لك هذه الباليت ابتكار إطلالات بسيطة ومتنوّعة غاية في السهولة، إذ يمكنك تطبيق الظلال الآسرة في زاوية عينك الداخلية أو تغطية كامل جفنك بألوان متباينة تعلوها ألوان برّاقة! أطلقي العنان لقدرتك الإبداعية وابتكري إطلالات تخطف الأنظار مع هذه الباليت المميزة التي تأتي مع ظلَّين يُستخدمان كمحدّد للعيون.

القوامات

جديد! 2 × Gel Hybrid Eyeliner Shadows

ظلّا عيون كريميّان هجينان وغنيّان بالأصباغ يمكن استخدامهما كظل عيون أو محدّد عيون أو قاعدة ظلال عيون حالما يجفّان.

2 × Creamy Metallics

ظلّا عيون ميتاليكيان برّاقان وآسران يمنحانك إطلالة عيون متوهّجة ومفعمة بالألوان

جديد! 1 × Crushed Flake Metallic

ظل عيون فاخر برقائق ميتاليكية مطحونة يضفي بريقاً آسراً على إطلالتك

جديد! 2 × High-Shine Wet Metallics

ظلّا عيون ميتاليكيّان نديّان ومبتكران يمنحانك تأثيراً فائق اللمعان

2 × Powder Metallics

ظلّا عيون ميتاليكيّان متلألئان لامعان وناعمان قابلان للتعزيز

9 × Powder Matte Eyeshadows

ظلال عيون مخملية ناعمة وغنية بالأصباغ بتأثير الشامواه وقوام قابل للتعزيز والدمج بسهولة.

لضمان تطبيق دقيق، استخدمي باليت ظلال العيون Empowered مع طقم فرش ظلال العيون Empowered الحصري ومحدود الإصدار الذي يتألف من 3 قطع مزوّدة بمقابض ذهبية فاخرة ومصنوعة من ألياف اصطناعية عالية الجودة. ولا تنسي أن تُكملي إطلالة عينيك مع ماسكارا Legit Lashes الشهيرة من Huda Beauty التي تأتي في عبوة ذهبية محدودة الإصدار!

هايلايتر ملمّع للوجه بتأثير ندي Empowered Face Gloss Highlighting Dew

يُعتبر هايلايتر Empowered Face Gloss الملمّع للوجه ومحدود الإصدار المستحضر المثالي لعاشقات الهايلايتر اللواتي ينشدنَ إطلالة جريئة. يتمتّع هذا الهايلايتر متعدد الاستخدامات بتركيبة شفافة برّاقة ومعزّزة برقائق متلألئة صفراء وذهبية وردية لتمنحك توهّجاً رائعاً بتأثير نديّ يعكس الضوء ويضفي لمعاناً آسراً! يمكن تطبيق هذا الهايلايتر على الوجه والجسم، إذ يعانق البشرة من دون أن يثقلها أو يترك عليها ملمساً دبقاً، ويأتي مع مرآة مدمجة تتيح لك تطبيقه بسهولة حيثما ذهبت.

ماسكات العيون بالببتيدات المزدوجة والهيدروجِل WISHFUL Empowered Eye Lift & Contour

المزايا

Checkbox Checked outlineترفع محيط العين

Checkbox Checked outlineتخفّف الانتفاخ تحت العين

Checkbox Checked outlineتضفي الإشراق على منطقة العين

Checkbox Checked outlineتعزّز النضارة

ترفع ماسكات العيون Empowered منطقة العينَ على الفور وتنظّفها وتضفي عليها الإشراق وتحضّرها للمكياج، فتساعدك على إتقان إطلالة العيون المُجنّحة وتعتني بمحيط عينَيك. تحتوي كل عبوة على 3 ماسكات للعيون مؤلفة من قطعتَين يسهل تطبيقهما.

ستتغيّر نظرتك للحياة حالما تدركين قوّتك الحقيقية، ونأمل أن نلهم عميلاتنا ليطلقنَ العنان لقوتهنّ الخارقة!