فاونديشن ALL HOURS من علامة YSL: يدوم حتّى 24 ساعة، ويمنحك إطلالة طبيعية فائقة

ها هي عاشقة YSL تنغمس في كلّ لحظة، وتتمتّع بكلّ نفس تأخذه، وتعيش الحياة إلى أقصى الحدود...

والآن، نراها تتولّى زمام الأمور كما اعتادت أن تفعل دوماً، بينما تتمتّع بهذه الحريّة المطلقة بأوجهها كافّة. بشجاعة. بدون مساومة. وبدون أيّ

قيود. ما بين الأيام الطويلة والليالي المفعمة بالمتعة والتشويق، تكمن الأهمية الكبرى لدى المرأة في عيش الزمن الحاضر. أمّا رفيق دربها الدائم في مشوارها النابض بالحرّية، فهو فاونديشن ALL HOURS. كيف لا ويشكّل ALL HOURS الفاونديشن المثالي لمواكبة حياة المرأة سريعة الوتيرة على الدوام، إذ يوازيها في تطوّرها وتقدّمها ليكسر بدوره قيوداً جديدة في عالم الجمال.

يطلّ الفاونديشن اليوم بتركيبة أقوى من أيّ وقت مضى، حيث بات يوفّر تغطية كاملة تدوم حتّى 24 ساعة*، ويمنحك فوائد العناية بالبشرة التي تضمن راحتك أولاً وآخراً، لتصبحي قادرة على مواجهة كلّ ما قد يعترضك. يتغنّى الفاونديشن بتركيبة فريدة معزّزة بحمض الهيالورونيك فيمنح بشرتك إطلالة طبيعية فائقة وتغدو أكثر نعومة ومرونة وترطيباً حتّى عند توفير تغطية كاملة. ومع هذا الفاونديشن، تستفيد علامة YSL Beauty من خبراتها الواسعة لتقدّم مستحضراً يوفّر للمرأة البشرة التي تنشدها بدون أيّ قيود، وذلك بفضل قوامه الرقيق وفائق الخفة الذي يمنحها إطلالة طبيعية تبدو وكأنها بدون مكياج وتجعل بشرتها أكثر نعومة ومرونة وترطيباً. وأفضل ما في الأمر أنّ المستحضر يمنح تأثيراً طبيعياً مشرقاً غير لامع تحلم به كلّ امرأة...

على الدوام. فما من مستحضر يضاهي روعة فاونديشن ALL HOURS.

ثبات يدوم حتّى 24 ساعة، ويمنحك إطلالة طبيعية فائقة بفضل تركيبته الثورية الجديدة المعزّزة بحمض الهيالورونيك.

أثبتت نتائج تجربة الفاونديشن على البشرة أنّه يدوم طوال النهار والليل وفي أي وقت من اليوم - أفادت 91.2%* من المستهلكات أنّه يوفّر تغطية تدوم حتّى 24 ساعة*، بينما أكّدت 82.3%* من المستهلكات أنّ اللون لم يتغيّر وبقي مثلما كان لدى تطبيقه في البداية. كذلك، يُعدّ الفاونديشن خفيفاً خفّ الريشة على البشرة... إذ يمتاز بقوام رقيق يمنح البشرة مظهراً طبيعياً فائقاً وكأنه غير موجود. هذا وتوفّر التركيبة الجديدة فوائد العناية بالبشرة بنسبة 77%، وتأتي معزّزة بحمض الهيالورونيك. لذلك، يمنحك الفاونديشن ترطيباً يدوم طوال اليوم وستلاحظين مفعول فوائد العناية بالبشرة يوماً بعد يوم، حتى بعد إزالة المستحضر. أفادت 83.2%* من المستهلكات أنّه يتيح للبشرة التنفّس لمدة 24 ساعة، بينما أحبّته 85%* من المستهلكات لأنّه يوفّر الراحة لمدّة 24 ساعة*. يتمتع الفاونديشن بتأثير مشرق غير لامع، ويجانس لون البشرة ويمنحها تأثيراً طبيعياً بينما يخفي شوائبها. كما يُعدّ مقاوماً للعرق الناتج عن ممارسة التمارين الرياضية، ومقاوماً للمياه والتلطّخ.

طوّرت علامة YSL Beauty تكنولوجيا SKIN-FUSING الأولى من نوعها لابتكار فاونديشن ALL HOURS الذي يوفّر تغطية كاملة وراحة قصوى مع قوام خفيف على البشرة. تتغلّف الأصباغ المعدنية بتركيبة رقيقة لتشكّل بنية تحاكي الشبكة مستوحاةً من قوام البشرة وذلك بهدف توفير تغطية مثالية قابلة للتعزيز حتى تمنحك تغطية كاملة. كما يوفّر الفاونديشن ترطيباً يدوم طوال اليوم وستلاحظين فوائد العناية بالبشرة يوماً بعد يوم. كما يُعد هذا الفاونديشن خفيفاً خفّ الريشة على البشرة ويمنحك تغطية غير لامعة تدوم حتّى 24 ساعة* وذلك بفضل مسحوق نَيو سكين الذي يحاكي بنية البشرة.

فاونديشن غني ببتلات الياسمين من حدائق أوريكا الخاصة بعلامة YSL BEAUTY

دعمت علامة YSL Beauty تشكيل فريق من 33 امرأة تعمل على زراعة كلّ نبتة في حدائق أوريكا الخاصة بعلامة YSL Beauty، وتنمو في هذه الحدائق باقة واسعة من النباتات بما في ذلك بتلات الياسمين التي تدخل في تركيبة فاونديشن ALL HOURS. يسعى هذا البرنامج الاجتماعي الفريد إلى تعزيز مهارات سكان المنطقة وتحسين استقلالهم المالي. فتوفّر هذه الحدائق فرص عمل للنساء، كما تتيح لعلامة YSL Beauty متابعة وحصاد بعض المكوّنات الثمينة التي تُعدّ أساسية لابتكار مستحضرات التجميل الخاصة بها، لتستكمل بذلك إرثها العريق منقطع النظير في عالم الجمال. فتختار العلامة كلّ مادة خام وتزرعها وتحصدها بشكل مستدام، كما تستخرجها بعناية لتلبية المعايير الصارمة التي تضمن الفعالية.

مجموعتنا المثالية من الألوان: إليك 40 لوناً يناسب ألوان البشرة كافّة.

يمتاز فاونديشن All Hours بقوام لا يُضاهى ويمنحك إشراقاً فريداً وتأثيراً رائعاً، والآن بات يأتي بـ40 لوناً ليناسب ألوان البشرة كافّة.

ويقدّم لك مجموعة ألوان مثالية مبتكرة علمياً بناءً على دراسة جمالية عالمية أُجريت على 3000 مشتركة من مختلف أنحاء العالم. ابتكرت علامة YSL Beauty بروتوكول معايرة اللون الذي شمل مجموعة من المستهلكات وخبراء المكياج. وبفضل التكنولوجيا المتطورة ومقياس الطيف الضوئي، تمكّنا من إنشاء خوارزمية أتاحت لنا صياغة مجموعة ألوان All Hours المثالية بطريقة علمية مبتكرة. والآن، بات لكافّة ألوان البشرة، من الفاتحة حتّى الداكنة، فاونديشن يناسبها بامتياز،

مع ألوان تحافظ على رونقها مهما طال وقت تطبيقها، ليبدأ معها عصر جديد لتكنولوجيا ابتكار الفاونديشن.

حلّي لغز نظام تسمية الألوان الجديد: كيفية إيجاد لون فاونديشن ALL HOURS المناسب لك بـ3 خطوات سهلة.

الخطوة 1.

حدّدي أولاً فئة الألوان التي تنتمي إليها بشرتك، واختاري ما بين الألوان الفاتحة والمتوسّطة والداكنة. L يعني فاتح، M يعني متوسّط، D يعني داك

الخطوة 2.

حدّدي لون بشرتك الداخلي، واختاري ما بين الألوان الباردة والمحايدة والدافئة. إليك إرشادات سريعة حول كيفيّة تحديد لون بشرتك الداخلي:

  • اختبار لون الشرايين: تحقّقي من شرايين معصمك.
    • إذا كان لونها أخضر، فيكون لون بشرتك الداخلي دافئاً
    • وإذا كان لونها أزرق، فيكون لون بشرتك الداخلي بارداً
    • وإذا كان لونها أزرق أو رمادياً، فيكون لون بشرتك الداخلي محايداً
  • اختبار الورقة البيضاء: ضعي قطعة من ورقة بيضاء بجانب وجهك
    • إذا بدت بشرتك مائلة إلى الأصفر مقارنةً بالورقة البيضاء، فيكون لون بشرتك الداخلي دافئاً
    • وإذا بدت بشرتك مائلة إلى الزهري، فيكون لون بشرتك الداخلي بارداً
    • وإذا لم تلاحظي أي لون محدّد، فيكون لون بشرتك الداخلي محايداً.

C يعني بارد، N يعني محايد، W يعني دافئ

الخطوة 3.

بعدما تحدّدين لون بشرتك ولونها الداخلي، يجب تحديد كثافة اللون عبر الأرقام، بدءًا من الرقم 1 أي الطرف الأفتح من الطيف، وصولاً إلى الرقم 10 في الطرف الأدكن من الطيف، واختاري كثافة اللون التي تناسبك.

حلّي لغز اللون الذي يناسبك

اختاري الحرف الأوّل من فئة الألوان التي تناسبك أي L للألوان الفاتحة، أو M للألوان المتوسّطة أو D للألوان الداكنة، وأضيفي خيارك من اللون الداخلي أي C للون البارد أو N للون المحايد أو W للون الدافئ.  أضيفي الآن رقم الطيف. ستحصلين على توليفة نهائية من ثلاثة أحرف وأرقام تحدّد اللون الذي تنشدينه، مثلاً LW7 = فئة الألوان الفاتحة، لون داخلي دافئ، كثافة 7.

وها قد حللت اللغز، استعدّي للتمتّع براحة وتغطية لا مثيل لهما!

فاونديشن بتصميم جريء: حيث تتلاقى التركيبة المبتكرة مع الأسلوب الراقي.

يأتي فاونديشن ALL HOURS بعبوة آسرة تحاكي الأكسسوارات الراقية، وأبرز ما فيها أنّها تحمل شعار كاسندر الشهير لعلامة YSL وتقدّمه بلمسة جديدة فريدة. ويتّشح الشعار باللون الذهبي فيلتفّ حول الغطاء الأسود بشكل أفقي، مضفياً على العبوة العمودية بُعداً مختلفاً وطابعاً جريئاً جديداً يعكس ثقة امرأة YSL بنفسها. وتتغنّى العبوة بتصميم من الزجاج غير اللامع تتخلله خطوط غرافيكية دقيقة، بينما تزدان بكتابة ناعمة بالخطّ الأسود الناعم ليتناغم مع خطّ شعار YSL الذهبي الملفت على الغطاء.

الحملة الإعلانية

متحدّية. جريئة. معبّرة. وجذّابة. تُصوّر هذه الحملة الجديدة المبهرة كلّاً من زوي وأوريلي وديفون جنباً إلى جنب وكأنّهنّ يملكن العالم بأسره، وتوثّق اللقطات الآسرة عدسة المصوّرة الشهيرة إيمي تروست. فتتألّق العارضات بملابس سوداء، ويتحدّين الكاميرا بنظرة تفيض ثقة في النفس، وتبدو وجوههنّ رائعة الجمال مع إطلالة مكياج من ابتكار المدير الإبداعي العالمي توم بيشو تبرز اللون المناسب لوجه كلّ منهنّ من فاونديشن All Hours إلى جانب لمسات من اللون الأسود ليستعرض بها التغطية الفريدة التي يوفّرها فاونديشن All Hours. تتألّق زوي بلون الفاونديشن الذي يتناغم مع إطلالة مكياج عينيها الآسرتين باللون النيود، بينما تتباهى أوريلي بلون يناسب لون بشرتها بامتياز وتطلّ ديفون بفاونديشن يحاكي لون بشرتها بمثالية، فتبدو العارضات الثلاثة مستعدّات لخطف الأنظار في الحفلات والمناسبات كافّة. ويبقى السؤال... هل أنت مستعدّة للانضمام إليهنّ؟

مقابلة مع كارولين نيغر

حقّق فاونديشن ALL HOURS نجاحاً كبيراً بالفعل - فما كان المصدر الذي استقيتم منه الوحي لتطوير تركيبته وتوسيع المجموعة؟

كارولين نيغر، المديرة العلمية الدولية لعلامة YSL Beauty: عند العمل على ابتكار تركيبات فاونديشن جديدة، نولي الأهمية الكبرى إلى الزمن الحاضر. ونستقي وحينا من نمط الحياة سريع الوتيرة التي تتمتّع به كلّ امرأة من نساء YSL، فنعمل على ابتكار فاونديشن يتماشى مع أسلوب حياتها. وعلى غرار امرأة YSL، كرّسنا بدورنا الوقت اللازم لإعادة معايرة تركيبة فاونديشن ALL HOURS، واستطعنا الاستفادة من الابتكارات التكنولوجية التي أُطلقت في خلال هذه الفترة. والخبر السار أنّ فاونديشن ALL HOURS بات الآن أفضل من أيّ وقت مضى. كيف؟ ببساطة يجعل هذا الفاونديشن المرأة على استعداد لمواجهة المجهول، مع تغطية توفر راحة قصوى مهما كانت المغامرات التي تخوضها ومهما طالت مدتها. ومع هذا الفاونديشن، تستفيد علامة YSL Beauty من خبراتها الواسعة ونزعتها للمثالية لتقدّم مستحضراً يوفّر للمرأة البشرة المثلى التي تنشدها بدون أيّ قيود، وذلك بفضل قوامه الرقيق وفائق الخفة الذي يمنحها إطلالة طبيعية فائقة. وأفضل ما في الأمر أنّ المستحضر يمنحك تأثيراً طبيعياً مشرقاً غير لامع تحلم به كلّ امرأة، ويدوم حتّى 24 ساعة*... على الدوام.

علماً أنّ التكنولوجيا تتنامى بسرعة هائلة، ما التطوّرات التكنولوجية التي استطعتم الاستفادة منها منذ أن أُطلق فاونديشن ALL HOURS عام 2017، لابتكار التركيبة الجديدة؟

ك.ن.: استخدمنا تكنولوجيا SKIN-FUSING الجديدة وهي الأولى من نوعها في العالم، حيث تستقي الوحي من نوع مثالي للبشرة وتحاكي بنيتها. وتعمل هذه الطريقة الجديدة الثورية على تغليف الأصباغ بتركيبة رقيقة بينما تشكّل بنية تحاكي الشبكة مستوحاة من قوام مثالي للبشرة. كذلك، تمكّنت مختبرات YSL Beauty من ابتكار فاونديشن يوفّر التغطية المثالية ويحتوي على حمض الهيالورونيك للمرة الأولى أيضاً. لذلك أطلقنا عليها تسمية تكنولوجيا SKIN-FUSING التي تفسّر مفعولها.

ما الجوانب الإيجابية التي تمتاز بها هذه الشبكة؟

تتيح هذه الشبكة لنا ابتكار تركيبة فائقة الرقة، ما يعني أنه يمكننا تقليل كمية الفيلر الداكن الذي نستخدمه للحصول على تأثير طبيعي أكثر. لكن ثمّة ناحية غامضة فيها - إذ يبدو أنّ شبكة SKIN-FUSING تتعارض مع قواعد "التغطية المثالية لأنها توفّر كافة العوامل التي قد تتوقّعها المرأة - فهي تدوم طويلاً وتتيح للبشرة التنفّس وتمتاز بتأثير طبيعي مع تغطية قابلة للتعزيز، ولكنّ قوامها فائق الرقة لذا لا يؤدّي إلى تشكّل طبقات سميكة من الفاونديشن.

كيف جعلتم الفاونديشن الجديد خفيفاً إلى هذا الحد؟

لطالما كان ابتكار مستحضرات خفيفة ومريحة على البشرة من أهمّ الأهداف التي تسعى مختبرات YSL Beauty إلى تحقيقها. وأردنا أن تشعر المستهلكات كما لو أنّهن لا يضعن أيّ مكياج على بشرتهنّ باستثناء المرطّب الاعتيادي. لذا هدفت العلامة إلى ابتكار تركيبة توفّر فوائد العناية بالبشرة بنسبة 77%، فتمّ تصميمها لتتناسب بامتياز مع البشرة وتدوم طوال الليل والنهار وتكون خفيفة خفّ الريشة وتوفّر تغطية كاملة بينما تتيح للبشرة التنفّس.

ما كان العنصر الأهم بالنسبة إليكم؟

علماً أنّ النسخة الجديدة من فاونديشن ALL HOURS تدوم حتّى 24 ساعة*، بات المستحضر يمتاز بتركيبة مقاومة للتلطّخ وللمياه وللعرق الناتج عن ممارسة التمارين الرياضية. كذلك، يمتاز الفاونديشن ببنية أساسية شبكية رفيعة تحاكي قوام البشرة وتثبت المكياج لما يصل حتّى 24 ساعة* فيمنحك إطلالة طبيعية فائقة. كما يأتي بمجموعة مثالية من الألوان المصنوعة من الأصباغ المعدنية والمساحيق المغلّفة التي تتمتّع بتقارب حيوي، فتمتزج معاً لتحاكي تركيبة البشرة وتوفّر تغطية كاملة تدوم حتّى 24 ساعة* بينما يتيح للبشرة التنفّس.

المصدر - تتزايد أهميّة معرفة مصدر المكوّنات وكيفيّة إنتاجها بالنسبة إلى المستهلكات. فهلّا أخبرتنا المزيد عن بتلات الياسمين المستخدمة في المستحضر وعن حدائق أوريكا حيث يُزرع هذا النوع من الزهور؟

ك.ن.: كم كان رائعاً أن نشهد على نمو مبادرة حدائق أوريكا على مرّ الزمن. فبات باستطاعتنا استخدام النباتات العضوية المزروعة بشكل مستدام والتي يتم حصادها، بشكل متزايد في مستحضرات التجميل الخاصة بنا، والأروع من ذلك أنّ المبادرة تؤدّي إلى تعزيز الاستقلال المالي لفريق العمل الذي يضمّ 33 امرأة. صُنع فاونديشن ALL HOURS من مكوّنات خام أساسية منها الياسمين الذي تختاره العلامة وتزرعه وتحصده بشكل مستدام، كما تستخرجه بعناية لتلبية المعايير الصارمة التي تضمن الفعالية، فضلاً عن مسحوق نَيو سكين الذي يحاكي البشرة. وكان ذلك بمثابة فرصة فريدة بالنسبة إلينا، فهي طريقة راقية لنزرع ما نريده بطريقة مستدامة من شأنها أن تنعكس إيجاباً على المجتمع.

كيف طوّرتم عملية اختيار اللون؟

ك. ن.: يمتاز فاونديشن All Hours بقوام لا يُضاهى ويمنحك إشراقاً فريداً وتأثيراً رائعاً، والآن بات يأتي بـ40 لوناً ليناسب ألوان البشرة كافّة. فيأتي بمجموعة مثالية من الألوان تمّ ابتكارها علمياً بناءً على دراسة شاملة أُجريت على 3000 مشتركة من شتّى أنحاء العالم وتضمّ مجموعة واسعة من المستهلكات وخبراء المكياج، وتستخدم تكنولوجيا متطوّرة ومقياس الطيف الضوئي. فتمكّنت مختبرات YSL Beauty من إنشاء خوارزمية أتاحت لنا توفير التغطية المثالية لكافة ألوان البشرة من الباردة حتّى الدافئة، ومن الفاتحة حتّى الداكنة. ومع ألوان تحافظ على رونقها مهما طال وقت تطبيقها، بات هذا الفاونديشن المستحضر الشامل والمتنوّع والمجمّل للبشرة الأفضل على الإطلاق. استعدّي للتألق باللون المثالي الذي يناسب بشرتك ويحافظ على رونقه مهما طال وقت تطبيقه، وتألقي بإطلالة رائعة تدوم طويلاً مع الفاونديشن الشامل والمتنوّع والمجمّل للبشرة الأفضل على الإطلاق. استعدّي للتألق باللون المثالي الذي يناسب بشرتك.

يوفّر الفاونديشن فوائد العناية بالبشرة بنسبة 77%. ما الذي يعنيه ذلك تماماً، وكيف تمكّنتم من ابتكار هذه التركيبة؟

يعني ذلك أنّ تركيبة الفاونديشن الأساسية قائمة على مكوّنات العناية بالبشرة ومعزّزة بحمض الهيالورونيك والتورين النباتي لتحفيز البشرة ومكافحة البهتان. كما أثبتت الاختبارات الجديدة التي أجريت في المختبرات أنّ الياسمين المستقدم من حدائق أوريكا قد يساعد في حماية البشرة من الجذور الحرة وتقوية حاجزها. كذلك، يوفّر الفاونديشن ترطيباً يدوم طوال اليوم ويمنحك فوائد العناية بالبشرة لدى استخدامه، الأمر الذي ستلاحظينه يوماً بعد يوم. ثبت مفعوله في اختبار على المستهلكات أُجري على 113 امرأة: حيث لاحظنَ أنّ البشرة تبدو أكثر نعومة ومرونة وترطيباً. كان تحقيق هذا المستوى من العناية بالبشرة أمراً مهماً بالنسبة إلينا، إذ لطالما أردنا منح المرأة الثقة بالنفس والشجاعة عبر تعزيز جمالها، وتتبع علامة Yves Saint Laurent Beauty هذه الفلسفة المحورية منذ تأسيسها، وتفتخر كلّ الفخر بابتكار مستحضر يرمز إلى هذه الفلسفة. آمل أن تستخدم العميلات فاونديشن ALL HOURS للاستمتاع بحياتهنّ بكلّ حرية وثقة بالنفس في أيّ وقت من اليوم.