النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هند صبري لـ "هي":  Garnier ستحرص في اليوم الوطني السعودي على نشر الوعي حول الاستدامة وستبادر لإعادة تدوير 92 طنًا من النفايات في المملكة

هند صبري، سفيرة علامة  Garnier
1 / 3
هند صبري، سفيرة علامة Garnier
Garnier ستحرص في اليوم الوطني السعودي على نشر الوعي حول الاستدامة
2 / 3
Garnier ستحرص في اليوم الوطني السعودي على نشر الوعي حول الاستدامة
علامة غارنييه العلامة من أهم العلامات التجارية التي توزع المنتجات العضوية في سوق العناية بالبشرة
3 / 3
علامة غارنييه العلامة من أهم العلامات التجارية التي توزع المنتجات العضوية في سوق العناية بالبشرة

تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ92، التقت "هي" بالنجمة هند صبري، سفيرة علامة  Garnierوالتي حدثتنا عن حرص العلامة على نشر الوعي حول فكرة الجمال الأخضر في المملكة العربية السعودية من خلال تثقيف المجتمعات حول الاستدامة والحلول الصديقة للبيئة والتعبير عن كيفية هذه الخطوة المهمة في تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة التجميل، واعتبرت بأنه لا يوجد مناسبة أهم من اليوم الوطني لنشر الوعي وإيصال رسالة أساسية حول أهمية إعادة التدوير والحرص على الاستدامة. ولفتت هند صبري الى ان Garnierهذا ما سعت له من خلال مبادرتها بإعادة تدوير 92 طنًا من النفايات في المملكة العربية السعودية وذلك لتسليط الضوء على العديد من الأمور المجتمعية، وأبرزها أهمية إعادة تدوير منتجات البلاستيك أو التقليل من استخدامها والبحث عن الخيارات المستدامة والخضراء ليس فقط منتجات الجمال والعناية بل في كل المجالات.

هند صبري لفتت ايضا الى سبب استخدامها لمنتجات غارنييه التي تؤمن لها العناية المثالية بجمالها معتبرة ان هذه العلامة من أهمالعلامات التجارية التي توزع المنتجات العضوية في سوق العناية بالبشرة خاصة وانها تلتزم بجمال صديق للبيئة من خلال عدة أمور ومنها إجراءات مكافحة التلوث البلاستيكي و التضامن مع مصدر المكونات.

ماذا يعني لك الجمال؟

الجمال بالنسبة لي لا يقاس بمعيار محدد أو معين بل هو فكرة واسعة ممكن أن تكون موجودة بأشكال مختلفة ومتنوعة ولكن ما يحددها هو أن يكون الشخص على طبيعتهوأن نتقبل ذاتنا بكل ما يميزها ويجعلها مختلفةوأن اختلافنا هو ما يمثل مفهوم الجمال الحقيقي لكل شخص.

ما هي منتجات Garnier المفضلة لديك؟

من المنتجات الأساسية التي لا استطيع الاستغناء عنها من غارنييه هي ماء الميسلر المنظف، فأستخدمه كتونر أو كمزيل مكياج فهو يزيل كل الأتربة التي قد تتتجمع على البشرة ويمنحني إشراقة منعشة.

أحب أيضاً سيروم فيتامين سي بعد أن انتهي من تنظيف بشرتي فهو يمنحني إشراقة ونضارة تجعل مظهر بشرتي طبيعي وصحي.

ومن مفضلاتي أيضاً، هي أمبولة قناع البشرة سكين أكتيف من غارنييه من أكثر المنتجات التي أحبها، لأن مفعوله سريع ودائماً ما ألاحظ الفرق في بشرتي عند استخدامه، فهو يقلل البهتان ومظاهر التعب ويمنحني إشراقة طبيعية لا مثيل لها.

ما هو أبرز ما يميزGarnier  والذي جعلك تقعين في حب العلامة؟

عندما استخدم أي منتج من منتجات غارنييه دائماً ما أشعر بأنني امنح نفسي العناية المثالية، مما يمنحني شعور مليء بالراحة وحب الذات وجميعنا نستحق بأن نشعر بهذا الشعور الجميل. ولكن الأهم من ذلك، بأنني متأكدة من علامة غارنييه تحرص دائماً على أن تكون شاملة للجميع وأن يوجد لديها ما يناسب كل شخص.

غارنييه تلتزم بالتنمية المستدامة لسنوات، وهذا من خلال إنتاج مكونات طبيعية أكثر فأكثر باستخدام مكونات مستدامة، وتعتبر من أهمالعلامات التجارية التي توزع المنتجات العضوية في سوق العناية بالبشرة. غارنييه تلتزم بجمال صديق للبيئة من خلال عدة أمور ومنها إجراءات مكافحة التلوث البلاستيكي و التضامن مع مصدر المكونات.

ما الذي يجعلك "امرأة غارنييه"؟

أنا أعتبر نفسي مستخدمة مخلصة لمنتجات Garnier للبشرة والشعر ولم أتوقف عن استخدامهم لفترة طويلة لعدة أسباب ومنها استخدامهم للمكونات الطبيعية التي لاتؤثر بالسلب على بشرتي أو شعري وهو أمر مهم جداً بالنسبة لي بحكم نمط حياتي السريع الذي عادةً لا يسمح لي بأن يكون لدي روتين معقد.

كما تحرص Garnierعلى التركيز على تطبيق خيارات أكثر استدامة وهو أمر مهم جداً . ودائماً، أشعر بأن لدي العديد من الخيارات الواسعة التي يمكنني اختيار ما يناسبني من بينها. 

أخبرينا المزيد عن دورك كسفيرة للعلامة التجارية.

دائماً ما أشعر بأنه يوجد لدي مسؤولية اتجاه كل معجبي مما يجعلني أرغب بأن أشاركهم كل ما أحب. ولا يوجد شعور أفضل من أن تساعدي الآخرين بإيجاد ما يساعدهم أو يناسبهم أو توعيتهم عندما يتعلق الأمر باهتمامهم بذاتهم. بالنسبة لي، Garnier تمثل كل العوامل التي أبحث عنها في أي علامة تجارية قد استخدمها وتوصل رسالة مهمة لمستخدميها بتوعيتهم على اختيار الخيارات الطبيعية، والمستدامة التي تحافظ على البيئة. فتوفر مجموعة واسعة من المنتجات بمكونات ممتازة طبيعية وعضوية ويوجد لديهم الوعي المجتمعي الذي يجعل لديهم اهتمام دائم بالبيئة وإيجاد حلول مستدامة تساعدنا على حماية كوكبنا.

لذلك، كوني سفيرة لعلامة Garnier احرص دائماً على أن تصل هذهالرسالة للآخرين ومساعدتهم على اختيار كل ما سيضمن لهم العناية المثالية لذاتهم. 

أصبحت الاستدامة من أولى اهتمامات المرأة عند شراء أي منتج للشعر أو البشرة، فما هو أول ما يخطر ببالك عند شرائك أي منتج؟

من أهم الأشياء التي أبحث عنها في أي منتج قد أرغب في شراءه أن يكون لدي الثقة في هذا المنتج أو العلامة التي اشتري منها. فدائماً أحرص على معرفة هل العلامة التي اشتري منها يوجد لديها وعي مجتمعي ومسؤولية اجتماعية اتجاه مستخدميها واتجاه البيئة أم لا. واتأكد من اختيار المنتجات ذات المكونات الطبيعية الغير ضارة، الخالية من القسوة الحيوانية، والأهم القابلة لإعادة التدوير. فقد أصبحنا في وقت من الزمن الذي يحتم على كل فرد تحمل المسؤولية وحماية الكوكب الذي نعيش عليه.

ما هي أهم إنجازات Garnier التي أثرت على البيئة؟

تتجه غارنييه في الوقت الحالي الى استخدام طرق وطرح منتجات صديقة للبيئة وإنتاج المزيد من التركيبات الطبيعية واعتماد خيارات أكثر استدامة. فتعتبر Garnierالعلامة الأولى التي قد طرحت منتجات عضوية ومعتمدة إلى سوق العناية بالبشرة.

ولا تركز Garnierعلى هذه الخيارات المستدامة فقط من ناحية المكونات التي تختارها، بل أيضاً تعمل على الاهتمام بالعوامل الأخرى مثل التعليب وتقليل استخدام البلاستيك. فتستخدم غارنييه في منتجاتها الحالية بلاستيك قابل لإعادة التدوير المتكرر. على سبيل المثال، 100 %من زجاجات أولترا دوكس  وماء الميسلر المنظف من غارنييه مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره ويمكن إعادة تدويرها بالكامل مرة آخرى! 

تلتزم Garnier بالجمال الأخضر والمبادرات المستدامة، وقد التزمتاليوم بإعادة تدوير 92 طنًا من النفايات في المملكة العربية السعودية احتفالًا باليوم الوطني السعودي 92، أخبرينا المزيد عن ذلك.

لا يوجد مناسبة أهم من اليوم الوطني لنشر الوعي وإيصال رسالة أساسية حول أهمية إعادة التدوير والحرص على الاستدامة. وهذا ما سعت له غارنييه من خلال مبادرتها بإعادة تدوير 92 طنًا من النفايات في المملكة العربية السعودية. فذلك يسلط الضوء على العديد من الأمور المجتمعية، وأبرزها أهمية إعادة تدوير منتجات البلاستيك أو التقليل من استخدامها والبحث عن الخيارات المستدامة والخضراء ليس فقط منتجات الجمال والعناية بل في كل المجالات.

ما هي بعض أنشطة Garnier الأخرى في المملكة العربية السعودية؟

حرصت Garnier على نشر الوعي حول فكرة الجمال الأخضر في المملكة العربية السعودية من خلال تثقيف المجتمعات حول الاستدامة والحلول الصديقة للبيئة والتعبير عن كيفية هذه الخطوة المهمة في تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة التجميل.

ومؤخراً قامت Garnier بالاشتراك مع جامعة دار الحكمة لتعليم الطلاب في السعودية حول العلوم الخضراء والاستدامة. كما بادرت  في توعية شخصيات الجمال البارزة في المنطقة بأهمية الاستدامة من خلال استضافة Garnier Green BeautyEvent. والذي تم تسليط الضوء فيه على الإنجازات المحلية مثل مبادرة إعادة تدوير البلاستيك في المملكة العربية السعودية مع Naqaa Sustainability Solutions، والتي نتج عنها إعادة تدوير نصف مليون زجاجة بلاستيكية من Garnier في المملكة العام الماضي.

×