Garnier تلتزم بالجمال الأخضر والمبادرات المستدامة وتعاهد المملكة تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92 على إعادة تدوير 92 طنا من النفايات

التزمتغارنييهعلى مدار سنوات طويلة بالمعايير المتعلقة بالاستدامة، فكانت في عام 1904 حيث كانت من أوائل العلامات التجارية التي أدخلت المنتجات العضوية المعتمدة إلى سوق الجمال مطلقة أول غسول نباتي. كما عملت على إنتاج المزيد من المنتجات المكونة من أصل طبيعي والمصدرة من مصادر مسؤولة، ومن منتجات العناية بالشعر والبشرة والصبغةتشمل منتجاتها الملتزمة بالجمال الأخضر مستحضرغارنييه الترا دو” Garnier Ultra Doux غذاء الشعر 3 في 1 الذي يتضمن مكونات بنسبة 98 بالمئة من أصل طبيعي ونباتي، ومياه ميسيلار Micellar Cleansing Water المصنوع من عبوة معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 بالمئة.

انطلاقا من التزامغارنييهبالجمال الأخضر، عاهدت العلامة المملكة، تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ92 بأنها ستعمل على إعادة تدوير 92 طنا من النفايات لتكون المملكة أكثر خضارا. وستتعاون العلامة بهذه المبادرة مع شركة نقاء Naqaa Solutions وسوبر ماركتبنده، حيث ستتم عملية اعادة التدوير من خلال تواجد مستوعبات مهملات فيبنده، وسيتم جمع وفصل كل أنواع المهملات من بلاستيك، ورق وغيره وإعادة تدويرها من أجل الوصول إلى مقدار 92 طنا.

فعالياتغارنييهفي المملكة العربية السعودية

بدأتغارنييهمسيرة الالتزام بالجمال الأخضر في المملكة العربية السعودية من خلال تثقيف المجتمعات حول الاستدامة والحلول الصديقة للبيئة. وانطلقت من خلال شراكتها مع جامعةدار الحكمةرحلتها في تعليم الطلاب في المملكة العربية السعودية العلوم المراعية للبيئة والاستدامة. وسعت العلامة كخطوة تالية، إلى توعية الشخصيات الشهيرة الناشطة في مجال العناية بالجمال في المنطقة بمدى أهمية الاستدامة من خلالفعالية غارنييه في الجمال الأخضر”. أقيمت فعالية Garnier الأولى على أراضي المملكة وسط الجبال فيمخيم نوكس

Garnier

NOX Camp في الرياض، حيث استقطبت خلالها أكثر من 100 من كبار الشخصيات في المنطقة بحضور الفنانة هند صبري، المتحدثة باسم العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجاءت هذه الخطوة في إطار احتفاءغارنييهبالتزامها بمبادرة الجمال الأخضرغرين بيوتي

Green Beauty، والتأكيد على مراعاتها للاعتبارات البيئية. انطلقت الفعالية بدعوة الضيوف إلى الإطلاع على التزاماتغارنييهبالمعايير البيئية والمبادرات المُستدامة، بما في ذلك شراكتها معناشيونال جيوغرافيكونجاحها في الحصول على شهادة من قبل منظمة دولية تؤكد بأن منتجاتها لا تستخدم العنف ضد الحيوانات عبر أنشطتها التفاعلية والاندماجية والتعليمية. اطلع الضيوف خلال الحدث، على مصادر المكوّنات المستدامة والعلوم المراعية للبيئة من خلال جولة في مختبراتغارنييهالمتقنة من أجل إظهار التزامها بالعلوم الأكثر مطابقة للشروط البيئية.

قالت هند صبري، المتحدثة باسم العلامة في هذه المناسبة في هذا الصددأنا فخورة، ويشرفني أن أكون وجهغارنييه، فهي علامة تجارية ترمز إلى الطبيعة والجمال العادل للجميع. ونظرا لكوني من دعاة حماية البيئة ومؤمنة قوية بالجمال الطبيعي، فإن التزاماتغارنييهبالمعايير البيئية عزيزة على قلبي. نحن هنا اليوم لأننا نريد تشجيع كل واحد منكم على اتخاذ خطوات أكثر مراعاة للبيئة، حيث نشارك معا في جعل الاستدامة في متناول الجميع وبناء غد أفضل”.

هند صبري شددت في حديثها على ضرورة ان تراعي صناعة التجميل الحفاظ على البيئة المستدامة حيث تابعت قائلة: “للمضي قدما، ستواصلغارنييهالسعي لقيادة صناعة التجميل الإقليمية كشركة رائدة في الاستدامة ومستقبل أكثر مراعاة للبيئة، من خلال الحفاظ على مبادراتها الحالية على مستوى عالٍ، فضلا عن دمج الجمال الأخضر في استراتيجية العلامة التجارية المستقبلية. إن الهدف في المستقبل هو دعم وتشجيع التغيير في الطريقة التي يعمل بها قطاع العناية بالجمال”.

 هذه كانت بداية Garnier في المملكة العربية السعودية، مؤكدة التزامها بالجمال الأخضر وابتكار المزيد من المنتجات الصديقة للبيئة، إضافة إلى نشر التوعية بالاستدامة في عالم الجمال.