استعدي للصيف مع علاجات بوديسمارت المتقدمة لنحت الجسم وتجديد حيوية البشرة

إن كنت تخططين للسفر في العطلة، أو لحضور مناسبات قادمة أو حتى تطلعي لتكوني في أفضل مظهر، الآن هو الوقت المناسب كي تبدئي في الاستعداد حتى تشعري أنك في أفضل حالاتك في هذا الصيف. تقدم استوديوهات بوديسمارت علاجات فعالة غير جراحية لتساعدك على إنقاص الوزن ونحت الجسم بدون مجهود بدني. الاستوديوهات التي تفخر بحقوق التوزيع الحصرية في المنطقة للتكنولوجيا المعروفة عالمياً، الأكثر تقدماً: هايبوكسي (HYPOXI)، تقع في مواقع مريحة سهل الوصول إليها في أنحاء دبي.

بطريقة بوديسمارت، يتم تطوير البرامج الفريدة، المخصوصة لتناسب احتياجات وأهداف كل عميل للحصول على تجربة شخصية خاصة.

 هايبوكسي HYPOXI:

هايبوكسي هي تكنولوجيا مبتكرة تعيد تنشيط نظام حرق الدهون الطبيعي في الجسم. يجمع العلاج بين علاج التفريغ والضغط وتمرين بسيط لإنقاص الدهون المستهدف والمستدام. تدخل في كل برنامج مجموعة متنوعة من الماكينات حسب أهداف كل عميل لجسده – كل منها يركز على مناطق معينة في الجسم، على سبيل المثال: البطن، الأرداف، الخواصر إلخ.

النتائج المتوقعة من العروض:

  • "الضبط الدقيق" 6 أسابيع: 1 – 3 كغم و15 سم – 20 سم (18 جلسة)
  • "النتائج" 12 أسبوع: 3 – 5 كغم و20 سم – 35 سم (36 جلسة)
  • "التحويل" 16 أسبوع: 5 -7 كغم و35 سم – 45 سم (48 جلسة)
  • "أسلوب حياة" 24 أسبوع: أكثر من 7 كغم وأكثر من 50 سم (72 جلسة)

تستغرق كل جلسة 30 دقيقة فقط ويُنصح بالقيام بها 3 – 4 مرات كل أسبوع، مما يجعل البرنامج إضافة عملية ليومك. إنه تدريب منشط غير ضاغط يشمل تمارين بسيطة فعالة وغير مؤلمة، ومثالية لأي شخص يسعى لأنقاص وزن الجزء الأوسط ونحت الجسم أو فقدان بضع بوصات من الردفين، والفخذين والبطن. النتائج سريعة مما يجعل هذا العلاج محبوباً جداً لهؤلاء الذين يرغبون في ارتداء مقاس أصغر أو يستهدفون منطقة معينة من الجسم تسبب لهم الضيق.

عرض هايبوكسي آخر استثنائي من استوديوهات بوديسمارت يشمل ماكينة "هايبوكسي درمولوجي" HYPOXI Dermology العصرية، المستوحاة من الأسلوب الطبي الصيني القديم، الأكواب أو الحجامة. تستخدم مجموعة متطورة من 400 كوب ضغط لتعزيز فقدان الدهون ونقص السيلوليت. هذه الجلسة التي تستغرق 20 دقيقة تُعد الجسم وتزيد النتائج المتوقعة، مما يجعلها الاختيار المثالي لهؤلاء الذين يبدؤون برنامج إزالة السموم أو يرغبون في تقليل علامات السيلوليت. عند استخدامها مع HYPOXI L250, S120، أو ماكينة Vacunaut، تعطي نتائج مذهلة للعملاء الذين يعانون من احتباس السوائل.

تقدم استوديوهات بوديسمارت جلسات لتجربة تقنية هايبوكسي مجاناً وتوفر حالياً عرض الصيف الخاص الرائع "كوول سامر":

  • كورس هايبوكسي "الضبط الدقيق" (18 جلسة) واحصل على 3 "هايبوكسي درمولوجي" مجاناً: 1890 درهماً إماراتياً
  • كورس هايبوكسي "النتائج" (36 جلسة) واحصل على 6 "هايبوكسي درمولوجي" مجاناً: 3024 درهماً إماراتياً
  • كورس هايبوكسي "التحويل" (48 جلسة) واحصل على 10 "هايبوكسي درمولوجي" مجاناً: 3969 درهماً إماراتياً
  • كورس هايبوكسي "أسلوب حياة" (72 جلسة) واحصل على 16 "هايبوكسي درمولوجي" مجاناً: 6804 درهماً إماراتياً

أل بي جي إندرمولوجي LPG Endermologie

تقدم استوديوهات بوديسمارت أيضاً تقنية أل بي جي إندرمولوجي – هذه التقنية، المطورة في فرنسا، تحفز برقة البشرة لتعيد تنشيط الخلايا الخاملة. عن طريق التنشيط الذكي الرقيق، يمكن أن يحدث تغييراً مذهلاً للبشرة: زيادة إنتاج المواد الخاصة باستعادة الحيوية (الكولاجين، والإيلاستين وحمض الهيالورونيك) لبشرة مشدودة، وتشغيل عملية استبعاد الخلايا الدهنية لإعادة تشكيل هيئتك، مع تنشيط تبادل السوائل لإزالة عميقة للسموم.

علاج 100% طبيعي بدون ألم، بنتائج فورية واضحة وبدون آثار جانبية. غير متعب، إنه علاج مثالي يمكنك القيام به في فترات الراحة أثناء أيام العمل. ينصح بوديسمارت بإجراء 6-12 جلسة للحصول على أفضل نتائج.

تقدم استوديوهات بوديسمارت حالياً عرض الصيف الرائع "كوول سامر أل بي جي فريز تايم":

  • 6 جلسات للوجه LPG إندرمولوجي 992 درهماً إماراتياً بدلاً من 1323 درهماً إماراتياً
  • 12 جلسة للوجه أل بي جي إندرمولوجي 1795 درهماً إماراتياً بدلاً من 2394 درهماً إماراتياً
  • 12 جلسة للجسم أل بي جي إندرمولوجي 2784 درهماً إماراتياً بدلاً من 3276 درهماً إماراتياً

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الإتصال بمكان استقبال المرضى في بوديسمارت على 0506563119.