النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مجموعة الهدايا Les Petites من whind

whind
1 / 4
whind
whind
2 / 4
whind
whind
3 / 4
whind
whind
4 / 4
whind

 نُقدّم منهج التألّق المؤلّف من 5 خطوات مع مستحضرات التجميل الأكثر مبيعاً بأحجام ملائمة للسفر

تجمع مجموعة الهدايا Les Petites الجديدة من whind ما بين 5 خطوات فاخرة ومشرقة للعناية بالبشرة للحصول على التألّق المثاليّ، في أيّ وقت وفي أيّ مكان. تضمّ المجموعة مستحضراتنا الأساسيّة التي تمنح التألّق ضمن توضيب يسهل حمله تمامًا، كما أنّها ملائمة للسفر أو لتجربة روائع whind، أو حتّى للمستخدمين الجدد وعشّاق الماركة الدائمين على حدّ سواء.

"نحن نصنع المستحضرات التي تحبّونها وتستمتعون باستخدامها يوميًّا لتتحوّل إلى منهج أساسيّ من شأنه تعزيز سعادتكم وتألّق بشرتكم. لقد ابتكرنا Les Petites، منهج التألّق خلال أسبوعين لعشّاق whind الذين لا يمكنهم الاستغناء أبداً عن المستحضرات المفضّلة لديهم، أينما كانوا. أمّا بالنّسبة للمستخدمين الجدد، فإنّ هذه المستحضرات هي بمثابة المُقدّمة المثاليّة للماركة." "هند سبتي"، مُؤسِّسة ماركة whind

 تحتوي المجموعة على:

 Sahar Silk  مل 15

 Marrakech Light  مل 10

 Oasis Fresh  مل 15

 Kasbah Moonlight  مل 15

 Medina Dew  مل 15

 منهجنا المثاليّ المؤلّف من 5 خطوات للحصول على بشرة متألّقة على الفور

الخطوة 1: مستحضر Cleanse Oasis Fresh  15 مل. يتغلغل هذا المُنظّف​الهلاميّ الحائز على جائزة، في البشرة، ليتحوّل إلى حليب مُرطّب، ويزيل أيّ آثار للماكياج أو الشوائب للحصول على بشرة أكثر إشراقًا ونضارة.

الخطوة 2: مستحضر Exfoliate sahara Silk  15 مل. يعمل هذا المُقشّر الثلاثيّ المفعول على تنعيم بنية البشرة بشكل رائع وتعزيز إشراقها للحصول على بشرة ناعمة وحريريّة الملمس.

الخطوة 3: مستحضر Hydrate Medina Dew  15 مل. بتركيبته الخفيفة للغاية، يتغلغل هذا الكريم اليوميّ بماء الورد في البشرة عند وضعه للحصول على ترطيب فوريّ يدوم طويلاً وناعم كبتلات الورد.

الخطوة 4: مستحضر Renew Kasbah Moonlight  15 مل، هو قناع يجدّد البشرة ويبقى على الوجه طوال الليل، يتحوّل من كريم جل فاخر وعازل للوسادة إلى زيت غنيّ ومُغذٍّ للحصول على إشراق متوهّج ومُتجدّد في الصباح.

الخطوة 5: مستحضر Nourish Marrakech Light  10 مل، هو زيت مشرق وسريع الامتصاص، غنيّ بمضادات الأكسدة وهو بمثابة اللمسة النهائيّة للحصول على وهج التألّق المميّز من whind.

السعر: 330 درهماً إماراتيًّا

متوفّرة حصرياً على الموقع الإلكترونيّ me.whind.com

×