علامة JUANA SKIN تُطلق دليل الهدايا الخاص بيوم الأب

أعلنت Juana Skin، العلامة الفرنسية الرائدة لمنتجات العناية بالبشرة، عن إطلاق دليل الهدايا الخاص بيوم الأب، والذي يضم مجموعة من الخيارات المثالية التي تتيح للعملاء فرصة التعبير عن مشاعر الحب والتقدير والامتنان للرجل العظيم في حياتهم بهذه المناسبة المميزة. وتشتهر العلامة بتقديم أفخر مستحضرات العناية بالبشرة الغنية بمركب الكانابيديول والحائزة على جوائز، ما يضمن تقديم هدايا مبتكرة للآباء تتيح لهم اتباع روتين مثالي للعناية بالبشرة.

1. مقشّر بشرة الوجه

يشكّل مقشّر الوجه من Juana Skin الهدية المثالية للآباء، بفضل خواصه المميزة التي تضمن حصولهم على بشرة نقية وصحية. وتنصح العلامة بالقيام بعملية التقشير قبل الحلاقة، لإزالة خلايا الجلد الميتة عن سطح البشرة وتحسين أداء ماكينة الحلاقة من خلال تسهيل حركة انزلاقها. كما يُفضل تقشير البشرة قبل الحلاقة لتجنب حدوث تهيج في بشرة الوجه. ويضمن هذا المستحضر الفاخر الغني بالكانابيديول والزيوت الطبيعية استمتاع الآباء ببشرة صحية ونضرة.

2. زيت الوجه

يوفر زيت الوجه من Juana Skin هدية رائعة للآباء في يومهم المميز، حيث يسهم في الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويعدّ الصديق الأمثل لبشرة الوجه، إذ يعمل على ترطيبها وتغذيتها وحمايتها مع التخفيف من آثار التعب والإرهاق. كما يساعد المستحضر المبتكر على تحسين مستويات الترطيب في البشرة، إضافةً إلى تنعيمها وتوحيد لونها. ويمكن تطبيق زيت الوجه بعد الحلاقة ليتغلغل بعمق في البشرة والحصول على نتائج مثالية مع الحفاظ على ترطيب البشرة لفترات طويلة. ويتميز هذا المستحضر الفريد بمكونات نباتية فعالة تتضمن 90 ملغ من كانابيديول القنب وزيت بذور العنب ومستخلص الجذر الذهبي الذي يساعد على تعزيز ترطيب البشرة وزيادة إشراقها.

3. جل تبريد البشرة

يعاني معظم الآباء من تشنج العضلات وتورمها بعد يوم عمل شاق أو أداء الواجبات المنزلية المرهقة أو جلسة مكثفة في النادي الرياضي. ويبرز جل تبريد البشرة من علامة Juana Skin كخيارٍ مثاليٍّ لتخفيف الألم والتشنج بشكلٍ فوري، كما يتميز برائحة منعشةٍ وفريدة. ويتغلغل المستحضر الغني بمركب الكانابيديول بعمق في البشرة ليمنحها مظهراً مشرقاً وراحةً لوقت طويل. ويمكن تطبيق الجل مباشرةً على موضع الألم بدون أن يترك أي أثرٍ على الملابس.