النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خمسة أسباب لاعتماد مركب الكانابيديول في روتين العناية بالبشرة

Juana Skin
1 / 3
Juana Skin
Juana Skin
2 / 3
Juana Skin
Juana Skin
3 / 3
Juana Skin

مركب الكانابيديول هو مادةٌ أساسية للعناية بالبشرة لأنه يتميز بفوائد صحية شاملة، وبخواصٍ ترميمية فعالة تضاهي أفضل المنتجات الموثوقة، مما يشجع على اعتماده كجزءٍ من الروتين اليومي.

ويُعرف الكانابيديول بتأثيره الإيجابي على الصحة الجسدية والنفسية، ليكون خياراً مثالياً لتعزيز توازن البشرة ونضارتها. وتوضح جوانا مارتيني، المؤسِسة الشريكة لعلامة Juana Skin الصديقة للبيئة، خمسة أسباب لأهمية اعتماد مركّب الكانابيديول كجزءٍ أساسي من روتين العناية بالبشرة.

1. القدرة على إعادة توازن البشرة

نعيش اليوم نمط حياة يفتقر للنوم والعناصر الغذائية والتعرّض لأشعة الشمس ونتعرض خلاله للغبار وغيرها من الملوثات مما يؤثر بشكلٍ سلبي على البشرة، ويتطلّب مزيداً من الاهتمام بها لتحقيق التوازن. ويساهم مركّب الكانابيديول بتعزيز صحة البشرة، بفضل بقدرته الاستثنائية على التفاعل مع الخلايا وبالتالي استعادة توازنها. وتعتمد Juana Skin على المواد الطبيعة المدعومة بدراساتٍ علمية، وتدرك دور التوازن الداخلي والتخلص من الضغوط في تحقيق الجمال الخارجي، كما أثبتت التجارب السريرية فعالية جميع مستحضرات العلامة وخواصها العلاجية مع مركب الكانابيديول الطبيعي.

2. خواص مضادة للالتهاب

تتسبب الالتهابات المتكررة بآثارٍ ضارة على البشرة والصحة عموماً، على الرغم من أسبابها البيولوجية التي تساعد على التئام الجروح ومهاجمة الفيروسات. ويشمل ذلك الكثير من المشكلات الجلدية بما فيها تلف الخلايا والطفح الجلدي والاحمرار، بينما تجعل الالتهابات طويلة الأمد البشرة باهتةً ومتعبة وتُظهر آثار التقدّم في العمر بشكلٍ أكبر. ويُمكن الوقاية من ذلك عن طريق استخدام مركّب الكانابيديول، بفضل خواصه المضادة للالتهابات.

3. مناسبٌ للبشرة الحساسة

يتمتع الكانابيديول بتأثيرٍ مهدئ وملطف على الأكزيما ووردية الوجه وغيرها من أنواع التحسس، مما يجعله واحداً من المستحضرات القليلة التي تُلائم جميع أنواع البشرة، كما تساعد خواصه المضادة للأكسدة والالتهابات على تهدئة البشرة وترطيبها وتغذيتها.

4. يستهدف الأجزاء المتضررة من البشرة

تتميز منتجات العناية بالبشرة الغنية بالكانابيديول، مثل الكريمات الموضعية والمراهم ومستحضرات الترطيب، بإمكانية تطبيقها مباشرة على الأجزاء المتضررة من البشرة مثل المناطق التي تعاني من الطفح الجلدي والبقع الجافة. وتشير الأدلة إلى أن تطبيق الكانابيديول بشكلٍ مباشر يمنح فوائد مركزة وفعّالة للمنطقة المستهدفة، ويوفّر الكانابيديول فوائد علاجية متكاملة للبشرة والجسم والصحة العامة توازي استخدامه عن طريق الحبوب، حيث يتم امتصاص مكوناته الفعالة عن طريق الجلد لتمر عبر الجسم.

5. خواص ملطفة ومهدئة

تعمل مستحضرات Juana Skin الغنية بالكانابيديول النقي على ترطيب البشرة وتجديد حيويتها وتغذيتها وحمايتها من العوامل الخارجية، مع خواصٍ ملطفة تضمن الراحة والاسترخاء. وتنعكس آثار القلق والتوتر والضغوط اليومية على نضارة البشرة وصحتها، وتعتمد العلامة على المواد الطبيعة المدعومة بدراساتٍ علمية انطلاقاً من إدراكها لدور التوازن الداخلي والتخلص من الضغوط في تحقيق الجمال الخارجي.

×