عطر Gentleman Reserve Privee Givenchy من جيفنشي

الجنتلمان المعاصر

قدّم مصمم الأزياء وأيقونة الأناقة هوبير دي جيفنشي عام 1975، أول اصدار من عطر جنتلمان جيفنشي: عطر جريء فريد ونادر، بتوليفة قوية وبروح الكوتور الغنية. عطر مميز من توقيع العطار النبيل. عام 2017، قامت الدار باعادة ابتكار هذا العطر الأيقوني من خلال اضفاء لمسات عصرية تتماشى مع الزمن الحديث. العطر هو مزيج مثالي من الكاريزما الساحرة والرجولة المهذّبة. توازن جميل بين القوة والأحاسيس المرهفة. يفتتح عطر جنتلمان جيفنشي الجديد اصدار مجموعة كاملة من العطور الجريئة حيث يمتزج فيها أريج السوسن التي تضفي عليها نوتات فخمة وراقية بفضل خصائصها الزهرية الناعمة.

مزيج فريد من نوعه

لأنه عطر غير عادي، ستجده دائما بعيدا" عن المألوف. صفة جديدة ارتسمت في الإصدار الأخير للعلامة التجارية: Gentleman Givenchy Réserve Privée. ابتكار وُلد من ابداع صانعَي العطور، ناتالي لورسون وأوليفييه كريسب، المختصَين بصناعة عطور المجموعة منذ العام 2017. وقد استوحى الخبيران تركيبة العطر الجديد من عالم المشروبات الروحية واعتمدا تقنية التقطير سعيا" للتميز والامتياز في ابتكار توليفة أصلية مثالية.

حسية العنبر

عطر Givenchy Gentleman Réserve Privée هو عطر خشبي من الأزهار والعنبر، غني بمكونات عالية الجودة يمكن تتبع أصلها. وأكثر ما يميزه هو ازدواجية مستخلص الويسكي وزهرة السوسن، نجمة عطور جنتلمان جيفنشي. تحاكي حسية الأول فخامة ورقي الآخر .... تغمرك النفحات الأولى من جنتلمان جيفنشي Réserve Privée بوعود صادقة. تتآلف بذور الكزبرة مع البرغموت وتخلق حلفا" عطريًا منعشًا يخبئ نفحات دافئة في قلب العطر: تمتزج السوسن الخشبية قليلاً والناعمة مع حلاوة بنزوين سيام والكستناء. ويرتسم ختام التجربة الحسية بنفحات غنية ومشبعة، فتمتزج خلاصات الأرز والباتشولي ونجيل الهند وتشكل نوتة عطرية آسرة تنبعث منها النوتات الخشبية والعنبرية

اعادة احياء التصميم

استوحى هوبير دي جيفنشي تصميم أول زجاجة عطر جانتلمان عام 1975، من القوارير التي كان يستخدمها السادة الإنجليز: قوام أنيق وأملس، خطوط منعرجة قليلاً، وصورة جانبية نحيفة: عام 2021 تم اعادة تصميم واحياء الزجاجة الأسطورية من أجل Réserve Privée. وقد سمحت هذه النسخة بتقليل كمية الزجاج المستخدم لانتاجها (16٪ أقل لسعة 60 مل و 30٪ أقل لـسعة 100 مل). أما القارورة، والتي تتكوّن من 15٪ من الزجاج المعاد تدويره، فقد تم اضافة لون أسود متدرج يسمح باختلاس النظر الى لون العطر (يمكنك أن تقول "رداء العطر") العنبري. وأخيرًا، تتكون علبة العطر لنسخة 2022 من ورق قابل لإعادة التدوير ومن مصادر مستدامة، تماما" مثل علب عطور جيفنشي اليوم.