النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

المكياج يلتقي مع العناية بالبشرة في أحدث منتج من Gucci Beauty

 SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT
1 / 3
SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT
 SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT
2 / 3
SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT
 SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT
3 / 3
SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT

يحدّ من اللمعان مع تغطية متساوية:  تطلق Gucci Beauty مستحضر Sérum De Beauté Fluide Matifiant الجديد، وهو أول برايمر غير لامع يحافظ على نضارة الماكياج فيما يمنح البشرة إحساسًا بالعناية. متوفّر اعتبارًا من يناير ٢٠٢٢، تم تطوير تركيبة الجلّ الفائقة الحسيّة لجميع أنواع البشرة وهي مصمّمة لتُجمِّل الملامح الفريدة بدلًا من إخفائها.  ينساب المستحضر بسهولة على البشرة، ويمتزج بسلاسة مع مستحضر الأساس للحصول على ماكياج طبيعي يدوم طويلاً، ولكن يمكن أيضًا استخدامه بمفرده لمجانسة البشرة وتمويه الشوائب. ينضم Sérum De Beauté Fluide Matifiant إلى أول برايمر من غوتشي ألا وهو Sérum De Beauté Fluide Soyeux ويوسّع مجموعة مستحضرات التجميل من Gucci Beauty، ليُوفّر لعشّاق الماكياج الخيار بين لمسة نهائية طبيعية أو غير لامعة.

 Gucci Sérum De Beauté Fluide Matifiant - برايمر غير لامع يتحكّم باللمعان

Sérum De Beauté Fluide Matifiant كناية عن برايمر يمنح إحساسًا بالانتعاش فور ملامسته للبشرة، حيث يذوب عليها فيما تترك بُنيته الجلّ الناعمة والباردة غشاءً خفيًا. تتحكّم التركيبة باللمعان طوال النهار وتُخفّف من مظهر المسام وتُحسّن ثبات الماكياج، بفضل غناها بمركّب منظِّم لدهون البشرة مُؤلّف من خلاصة شجرة « مؤامبي جون » وحمض الساليسيليك و بودرة الخيزران. مُشبّع بمكونات العناية مثل حمض الهيالورونيك والغليسيرين، يمنحSérum De Beauté Fluide Matifiant  بشرة طبيعية مثاليّة ومتجانسة.  تُلطّف خلاصة ورد روزا سنتيفوليا البشرة ويمنح البرايمر قوّة مضادات الأكسدة. تجعل التركيبة السلسة البشرة تبدو جميلة ومُعزّزة سواء تم وضع البرايمر بمفرده أو تحضيرًا لإطلالة كاملة. إنه متوفرٌ بلون واحد شفاف وشامل.

 التصميم

 يأتي Sérum De Beauté FluideMatifiant في قارورة زجاجية ثقيلة فاخرة مع لمسة نهائية من العاج بتأثير ثلجيّ، وطرف وغطاء وياقة جميعها باللون العاجي اللامع، إضافةً إلى مضخة ذهبية.  ويظهر شعار غوتشي بورق الذهب على القارورة، وكذلك اسم وتوصيفSérum De Beauté Fluide Matifiant.

طريقة الوضع

 حافظي على ماكياجك نضرًا وخاليًا من اللمعان كل يوم مع منتجات Gucci Beauty. ابدئي أولًا بمستحضر Sérum De Beauté Fluide Matifiant لتحضير الماكياج والتحكّم باللمعان، لكي تستمتعي بالجمال الطبيعي للون بشرتك. بعد ذلك، ضعي Fluide De Beauté Fini Naturel على الوجه، بدءًا من الوسط ثم قومي بتمريره على كافّة أنحاء البشرة لدمج التركيبتين معًا بسلاسة وإضفاء لمسة نهائية طبيعية وغير لامعة. ثمّ أكملي مع Poudre De Beauté Mat Naturel الخفيفة لجعل الإطلالة غير اللامعة مثالية و تثبيتها طوال اليوم.

الحملة الإعلانية

تنتقل صورة من الحملة بعدسة مارك بيكميزيان وإخراج فنّي لكريستوفر سيموندز، من مشهد الإفطار في السرير إلى الخارج للاستمتاع بالهواء الطّلق في حديقة فخمة.  ويظهر Sérum De Beauté Fluide Matifiant الجديد إلى جانبFluide De Beauté Fini Naturel  وPoudre De Beauté Mat Naturel وسط مائدة جذابة في الهواء الطلق مضاءة بنور شمس الصباح مع إبريق شاي أبيض على صينية فضية، وكوب مع صحن عليه زهرة جميلة، ووعاء سكر زجاجي ممتلئ، وتُطلّ على سياج من شجيرات خضراء وافرة تعُجّ ببراعم وردية زاهية.

 في فيلم قصير مرح من تصوير ماكس سيدينتوبف، تواصل Gucci Beauty تحدّي دروس تعليم الماكياج التقليدية، حيث انضمّ إلى ثلاث عارضات مختلفات خبير المكياج العالمي المُعتمد من غوتشي توماس دي كليوفر، مستشار المكياج الدولي لعلامة Gucci Beauty. في الجزء الثالث من سلسلة دروس Gucci Beauty الفريدة والمرحة 2 في 1، يتضمّن الفيلم إرشادات حول كيفية وضع المستحضر قبل تعلّم مهارة يومية مفيدة. وعلى خلاف دروس تعلّم الماكياج التقليدية التي غالبًا ما يتمّ تصويرها مع خلفيات عادية، يتميّز مكان التصوير لمستحضر Sérum De Beauté Fluide Matifiant بلمسة عائلية ومرحبّة تُظهر أنه بإمكان أيّ شخص وضع هذا المستحضر في منزله. في غرفة مستوحاة من حفل الاستقبال باللون الأخضر، يشرح توماس طريقة ابتكار إطلالة غير لامعة وتثبيتها بواسطة Sérum De Beauté Fluide Matifiant وغيره من منتجات Gucci Beauty. وبعد الاطّلاع على روتين الماكياج من Gucci Beauty ومع اكتمال الإطلالة، ينتقل الفيلم إلى نصفه الثاني الذي يتميّز بحسّ فكاهي. يعيد درس تعليم الماكياج إلى الأذهان حنين إلى الطابع الجمالي لروح المرح والدعابة اللذين هما في صميم لغة Gucci Beauty، حيث يُواصل الدرس بأسلوب من حسّ الفكاهة والدعابة ليُظهِر كيفية صنع مزهرية خاصة بكم بواسطة قطعة من الصلصال. وينتهي الفيلم بتهنئة العارضات على ابتكاراتهنّ.

 المجموعة

Gucci Sérum De Beauté Fluide Matifiant - تركيبة واحدة شاملة

×