النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كريم أوركيدي أمبريال من جيرلان يكشف عن سرّ الديمومة المطلقة

 كريم أوركيدي أمبريال من جيرلان
1 / 3
كريم أوركيدي أمبريال من جيرلان
أوركيدي أمبريال من جيرلان
2 / 3
أوركيدي أمبريال من جيرلان
أوركيدي أمبريال من جيرلان
3 / 3
أوركيدي أمبريال من جيرلان

في العام 2022، تمّ إعادة ابتكار أوركيدي أمبريال على شكل كريم تجميل جديد راقٍ،تتجسد فيه عبقرية الأوركيد، التي تفوَّق عليها العلم، مستحوذا منها على سرٍ جديد لطول عمر البشرة وديمومتها: "إنفاينايتلونغيفيتي" أو الديمومة المطلقة. عناية استثنائية للبشرة تجمع بين أعلى مستويات التجدد والموارد الطبيعية* والحسية القوية المرهفة لمكافحة علامات الشيخوخة الظاهرة وتجديد البشرة لفترة أطول. امتياز يجسد بالكاملتفوقجيرلان في مجالات البحث، وخبرة الصياغة، والرفاهية الصديقة للبيئة.

كشف سرّالديمومة المطلقة للبشرة : قوة التجديد العالية الجديدة المستمدة من جذور الشباب

يقدّم كريم أوركيدي أمبريالOrchidéeImpériale الجديد ويؤمن للبشرة سرّالديمومة المطلقة لزهور الأوركيد. إنه يمثل إنجازًا جديدًا: التجديد العالي للبشرة المستمد من جذور ثنائي جديد غير عادي من زهو الاوركيد. يتمّاستحواذوجمع هذه القوة من أعماق جذورهذه الزهور حتى تاجها، وتتركز في المستخلص الجزئي الجديد: أوركيد توتومOrchid TotumTM. يساعد، ولأول مرة وبشكل مذهل،على تنشيط خلايا البشرة وإطالة عمرها. يتمّ تقليل علامات الشيخوخة بشكل كبير ومتجدد للغاية. تبدو البشرة أصغر سنًا بشكل واضح ولفترة أطول.

الرفاهية المطلقة: علبة جديدة ثمينة بتصميم بيئي

صُمم إناء مستحضر "أوركيديأمبريال ذا كريم"OrchidéeImpériale The Cream الجديد كجوهرة ثمينة في علبته، استحضار لحصاة رائعة منمقةتراعيمتطلبات النهج والتصميم الصديق للبيئة. لطيفة للغاية في راحة اليد، شكلها الناعم والمستدير والمتناغم والمتطور يوحي بالأنوثة وآفاقها اللامتناهية. يميزالـ"كابوشوننويرين" الجديد هذه الحصاة تمامًا ويضيف طلاءها المصنوع من الألومنيوم لمسة رائعة. في حين أن عبوة هذا الكريم العالي التجديد تحتوي على الكمية ذاتها، فقد تم تصميمها بعناية للتقليل من تأثيرها البيئي

إناء جديد يمكن إعادة تعبئته يجمع بين الابتكار والرصانة

أصبح كريمأوركيديأمبريالORCHIDÉE IMPÉRIALE CREAM الآن قابلاً لإعادة التعبئة.

قابل لإعادة التدوير، مصنوع من 40٪ من الزجاج المعاد تدويره و100٪ من البلاستيك المعاد تدويره، تمّ تطويرإناءإعادة تعبئة كريم أوركيديأمبريالOrchidéeImpériale Cream كجزء من مبادرة التصميم الصديق للبيئة. تم تخفيض وزنه وحجمه بنسبة 45٪ و 50٪ على التوالي، مما يجعل من الممكن خفض البصمة الكربونية إلى النصف مقارنة بالمنتج الكامل.

 

×