النسخة الإلكترونية

أحمر شفاه Rouge G Luxurious Velvet توقيع الجمال المثالي بأسلوب باريسي مميز من Guerlain

1 / 20
2 / 20
3 / 20
4 / 20
5 / 20
6 / 20
7 / 20
8 / 20
9 / 20
10 / 20
11 / 20
12 / 20
13 / 20
14 / 20
15 / 20
16 / 20
17 / 20
18 / 20
19 / 20
20 / 20

مجموعة "فلفيت" Velvet الفاخرة الجديدة المخملية الغير اللامعة الراقية جداً، تمّ تصميمها بالنمط الباريسي الأنيق "جو نو سيه كوا - je ne sais quoi" – تنضم الآن إلى مجموعة أحمر الشفاه روج جي   Rouge G من جيرلان Guerlain. خطوة جديدة تمثل تعاون الدار مع فناني المكياج الباريسيين الأكثر تميزاً وموهبةً والذي سيتم الكشف عنه قريبًا.

نعومة استثنائية وراحة وعمق واستمرارية طويلة، فإن أحمر الشفاه الغير اللامع ما كان يوماً بهذه الحسيّة والرهافة من قبل. تأتي هذه التركيبة الحصرية غير اللامعة في 15 لونًا مرّكزاً وأنيقًا للغاية، ولأول مرة 6 علب جديدة تزينها أقمشة مخملية وأنماط أيقونية من خزانة الملابس الباريسية.

فكر في: "هاوندزتووث" houndstooth و"الترتان" tartan و"شيفرون سترايب" chevron stripe و"توييد" tweed ... كل هذه الأقمشة بأنماطها الأيقونية جعلت من أحمر الشفاه "روج جي لاكجوريوس فلفيت" Rouge G Luxurious Velvet توقيع الجمال المثالي بأسلوب باريسي مميز للغاية، مجسداً ما تمثله جيرلان Guerlain بامتياز.

غني بزبدة المانجو المغذية وخلاصة الـ"سيلك وود" الغير اللامعة، تركيبة روج جي لاكجوريوس فلفيتRouge G Luxurious Velvet الجديدة تجعل الشفاه ناعمة كالمخمل.

غنيّة باللون وغير لامعة على الاطلاق، تمنحك هذه التركيبة 16 ساعة من اللون المرّكز* على الشفاه. كما أن اللمسة النهائية المخملية والغير المحسوسة للغاية تشعرك بالراحة طوال اليوم.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه هذا، يأتيك بتصميم جديد "بوليت شايب" أو شكل رصاصة بقاعدة مستديرة لتعانق حدود الشفاه، بينما يضمن طرفه المدبب خط شفاه مرسوم بدقة، وتطبيق بديهي وسخي مع خطوط رسومية ولمسة نهائية ناعمة مثل المخمل.

يتوفر روج جي لاكجوريوس فلفيت Rouge G Luxurious Velvet بـ 15 لونًا مخمليًا ساطعًا وراقياً، جميعها غنيّة بأصباغ ذات درجة عالية من الألوان الأكثر فخامة والأكثر دقة والفنيّة بامتياز، أكثر من أي وقت مضى.

"براونز" BROWNS تدرجات اللون البني

توفر تدرجات اللون البني الجرأة مع اللون الأحمر المائل الى السواد والأنيق بشكل خاص بالإضافة إلى ظل الشوكولاتة الرقيق للحصول على توقيع مكياج أنثوي لا يصدق.

"ريدز" REDS تدرجات اللون الأحمر

يتوفر اللون الأحمر ويظهر بظلال ناعمة، مع تلميحات من اللون البرتقالي للحصول على لمسة نهائية أكثر حيوية، أو اللون الأزرق لحسيّة شديدة.

"بينكس" PINKS تدرجات اللون الوردي

الألوان الوردية الجريئة، تتراوح من الأرجواني الناعم إلى لون التوت الداكن. ألوان غنية ودافئة يمكنك تطبيقها ليلاً أو نهارًا.

"نيودز" NUDES ألوان حيادية

تأتي الألوان الحيادية الشفافة، التي تمّ تصميمها بألوان رقيقة غير لامعة، ضمن مجموعة من تدرجات اللون البيج إلى خشب الورد. أساسيات مصممة لجاذبية غير محدودة.

أربعة ألوان مميزة "إيت-شايدز – IT-SHADES "

نقدم أربعة ألوان فائقة الأنوثة وأنيقة للغاية ويجب اقتناؤها في قلب لوحة الألوان الجديدة هذه.

الرقم 880 "روبي ريد" RUBY RED أحمر ياقوتي

لون أحمر مثير مع لمسة من اللون الأزرق وقليل من "جو نو سيه كوا" (je ne sais quoi) الذي يجعل اللون فريدًا ومختلفًا.

الرقم 214 "فلايم ريد" FLAME RED الأحمر المتوهج

اللون الأيقوني المشرق والمتألق للدار، هذا اللون البرتقالي-الأحمر، متوفر الآن بهذه اللمسة النهائية المخملية الجديدة.

الرقم 888 "بورجوندي ريد" BURGUNDY RED أحمر بورجوندي لون أحمر داكن راقٍ وأنيق على الدوام.

الرقم 910 "بلاك ريد" BLACK RED الأحمر المائل الى السواد

تمّ دفع اللون الأحمر إلى أقصى الحدود ليقدم لونًا أحمر مائل الى السواد حسيًا ومميزًا.

علب معاد تدويرها بِرُقِي وجودة عالية بأنماط أقمشة مخملية جديدة بلمسة من تجديد، تطل علينا من قلب غرفة الملابس الباريسية الأصيلة.

من خلال تشكيل الخيوط وجوهر المجموعة المشترك، يلعب المخمل الدور الرئيسي في ابداع كلٍ من الصيغة والمجموعة الجديدة بإلهام ناعم جديد. لأول مرة، ترتدي مجموعة أحمر الشفاه روج جيRouge G بأجمعها أقمشة ذات أنماط تجسد برشاقة ورُقي الأساليب الباريسية بلمسة مخملية.

في إشارة إلى الأسلوب الأخلاقي، تم إعادة تدوير جميع العلب نفسها! قامت جيرلان بتبديل الملابس القديمة لهذه العلب* لتلبسهم حللاً جديدة من خزانة ملابس خريفية غنيّة رائعة. لم يتمّ فقدان أي شيء، ولم يتمّ إنشاء أي شيء، فكل شيء له استعمالاً جديدًا!

*وفقًا لالتزامها ورغبتها في المضي قدمًا نحو نموذج الاقتصاد الدائري، تعيد جيرلان تخصيص العلب المستخدمة لمجموعاتها لعام 2020، والتي، بسبب الجائحة، لم تتمكن للأسف من بيعها بالكميات المتوقعة.

"الشيفرون الفرنسي" ذات التصميم "توم بوي" الموسمي الذي لا بد منه و"الجرافيك ترتان"، عنصر أساسي أنيق تمّ إعادة صياغته بخطوط رفيعة من المخمل.

"هاوندز تووث" أو"البيه دو بول - Pied de Poule" باللونين الأسود والأبيض الأنيق و"تويد إن باريس Tweed in Paris" من الصوف بلون التوت الأحمر اللامع.

المخملي الأحمر "Red Velvet" لون أحمر لامع وعاطفي و "دريسد إن بلاك - Dressed in Black" لون أسود ناعم ذات درزات ظاهرة "توبستيتش" لأنماط تتخطى حدود الزمن.

ثلاث نساء وثلاثة أنماط يجسدون بشكل مثالي هذه المجموعة الجديدة من الروح الباريسية.

تظهر ملهمة الدار ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova جنبًا إلى جنب مع الجميلتين هي كونغ  He Cong و ماتي فالMaty Fall ، حيث تمّ التقاط البهجة والرقي في ضوء حسي من قبل المصور الشهير سولف سوندسبو Sølve Sundsbø حيث يُظهر تلاعب الظلال المدهشة والنعومة الحمراء العميقة المخملية لشفاههم.

×