بودرة تعزيز الإسمرار Terracotta الإصدار الصيفي من Guerlain

من الفَجرِ إلى الغَسَق ... هذا الموسم تم إعادة إبتكار بودرة تعزيز الإسمرار تيراكوتا Terracotta من جيرلان Guerlain، في إصدارين جديدين بكميات محدودة وحصرية، بودرة تتلاعب بسلاسة بضوء الشمس المتحرك على البشرة. "تيراكوتا لايت بلوم"Terracotta LIGHT BLOOM و"تيراكوتا صن بلوم"Terracotta SUN BLOOM يلتقطان ويعكسان وهج الفجر المنعش، والدفء الناعم لشمس المغيب. هذا الصيف، عبوة تيراكوتا Terracotta بشكلها العضوي تتفتح مبرزةً زهرتين من البودرة المشمسة المتفتحة، مفعمتين باللمعان الذهبي الخفيف، إحداهما في عناق مع الوردي الرقيق، والأخرى تعانق مُركّز المرجان الذي يترك البشرة متوهجة على الفور بصحة وإشراق، نوعين مختلفين يعززان تدرجات أشعة الشمس على البشرة.

"تيراكوتا لايت بلوم".. توهج الشمس المنعش عند الشروق

مع "تيراكوتا لايت بلوم" Terracotta LIGHT BLOOM، تتوهج طاقة الشمس المشرقة من البودرة الأيقونية. نسخة جديدة في إصدارٍ محدود واعدةً بكل إشراق النهار، ملتقطةً الضوء الوردي لفجرٍ صيفيٍ نديٍ مُنعشٍ. تم العمل على تعزيز لونN°3  الأكثر مبيعًا بمركّز وردي رقيق ووميض ذهبي ناعم للحصول على لمسة نهائية مشرقة. بلونٍ برونزي وتجميل لمسة متلألئة من اللون الوردي على الخدين، عبر جسر الأنف والذقن، تتوهج البشرة مُبرزةً جمالها الطبيعي.

"تيراكوتا صن بلوم".. دفء الشمس الناعم وقت المغيب

استلهمت جيرلان سحر نهاية يوم صيفي مع "تيراكوتا صن بلوم" Terracotta SUN BLOOM، عندما يتلاشى ضوء الشمس مالئاً الأفق انعكاسات ذهبٍ وعنبرٍ. إصداراً حصرياً مقدماً اللون N°3 ، الأكثر مبيعًا من جيرلان، بلمسة جديدة، إذ تمّ إقرانه بمُركّز مرجاني دقيق ومجموعة من الومضات الذهبية التي تعكس كثافة غروب الشمس المذهل. كما هو الحال بعد يوم صيفي حار، تتعزز البشرة وتكتسب لوناً ذهبياً خفيفاً ولمسةً من لون المشمش الشهي.

تطبيق سهل تلقائي وفعّال

سواء تمّ التطبيق بالكامل أو عبر لمسات، فإن "تيراكوتا لايت بلوم" Terracotta LIGHT BLOOM و"تيراكوتا صن بلوم" Terracotta SUN BLOOM ينشران وشاحاً جميلاً من الشمس على كل أنواع البشرة. يمكنك مزج الألوان لتأتي مناسبة لرغباتك، كما ويمكنك تعزيز التوهج الطبيعي للإسمرار البرونزي والحصول على لون دافئ للبشرة من خلال استخدام إيماءات  "الرقم 3". في الوقت نفسه، وعند تطبيقه بشكل منفصل، تعمل درجات أحمر الخدود على تعزيز توهج الوجنتين الصحي.

كزهرتين من زهور الشمس المتلألئة الغنية بإشراقها وإشعاعاتها الذهبية، تضفي "تيراكوتا لايت بلوم"Terracotta LIGHT BLOOM و"تيراكوتا صن بلوم" Terracotta SUN BLOOM توهجًا صحيًا حسب رغبتك إذ يمكنك تغيير تأثيره وظلاله وقوته ليتماشى وكل مناسبة.

 

إطلالة صيفية مميزة من جيرلان

 

لإطلالة صيفية مميزة هذا العام، قامت جيرلان بمزج إشراقة تيراكوتا الصحية مع أحمر شفاه "كيسكيس شاين بلوم"KISSKISS SHINE BLOOM  الذي يكسو الشفاه بلون نابض بالحياة ولمعان مائي حصري. كتوهج باقة من الزهور المشمسة، تم إبتكار هذا المظهر المشرق بدقة عبر تناغم الألوان. تزاوج بين الظلال الوردية الفاتنة والحمراء الغنية لأحمر الشفاه "كيسكيس شاين بلوم" *KissKiss Shine Bloom الجديد اللامع مع انعكاسات ظلال تيراكوتا Terracotta العسلية، مستحضران لا بد منهما لموسم الصيف هذا من جيرلان ليتوهج جمالك الصيفي وتشرقي وتجذبي الأنظار.