عززي جمالك مع أحدث التقنيات والخدمات من صالون فيزيومينس للتجميل

لم يعد الجمال رفاهية بل أصبح ضرورة، فالعالم اليوم يرى أن من حق كل إنسان أن يفعل أقصى ما يمكنه لكي يكون جميلاً، طالما أن الجمال هو أحد مفاتيح السعادة. كما إن رغبة النساء في الجمال الجسدي هو شعور إنساني متأصل. وقد أظهرت العديد من الدراسات أنه كلما اهتممت بمظهرك الجسدي، وكنت راضية عنه، كلما انعكس ذلك بشكل مباشر على شعورك ومنحك إحساس بالتحسن والإيجابية. ولهذا، فإن صناعة التجميل في ازدياد وتطور دائم، سعياً لتلبية الاحتياجات المختلفة للمرأة، ولتوفير مظهر جميل يعكس مخبرها.

أهم خدمات صالون فيزيومينس للتجميل

يتميّز صالون فيزيومينس للتجميل بكونه رائداً بين الصالونات التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات التجميل، ويعمل على تقديم أفضل مستوى من الخدمات عبر فريق من ذوي الخبرة والمهنية العالية، مع استخدام أفضل المنتجات والعلامات التجارية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات. وهذا ما يكسب الصالون قيمة تتيح له بأن يكون الوجهة الأولى للمرأة الباحثة عن صالة تجميل تثق بها، تعرف ما تريده المرأة وتمنحها ما تود الحصول عليه، مما يضفي على مظهرها ومزاجها شعوراً بالانتعاش والسحر والرضا عند مغادرتها للصالون.

ولتحقيق ذلك، قام مركز فيزيومينس للتجميل، مواصلاً ريادته في عالم التجميل والصحة، باقتناء أحدث تقنيات التنحيف في مختلف فروعه، المتمثلة بجهاز "إل بي جي أندرمولوجي أليانس"    LPG Endermologie Alliance.

وعلى عكس الكثير من التقنيات المتاحة في السوق، تقدم تقنية LPG® endermologie Alliance بديلاً طبيعياً بنسبة 100 في المائة، يعمل على تحفيز النشاط الخلوي الخامل داخل بشرتنا، ومكافحة جميع المظاهر غير الجمالية (على سبيل المثال: التجاعيد، الجلد المترهل، الدهون المقاومة الموضعية، السيلوليت الظاهرة، وأكثر من ذلك). ويتميّز العلاج بهذه التقنية بكونه لطيفاً للغاية، حيث يمكن تكييفه حسب حساسية الجلد، ويمكنك الشعور وملاحظة النتائج بعد الجلسات الأولى. وهو بمثابة تمرين حقيقي للجلد، فهو يحفز الخلايا ويعزز إنتاجها لمواد الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك الموجودة بشكل طبيعي في بشرتنا دون تقييد يفرضه أي تأثير سطحي أو آثار جانبية. فبعد بضعة دقائق فقط من العلاج، يمكنك الشعور بحيوية البشرة ونضارتها نتيجة تشبعها بالأكسجين من جديد، علاوة على الاستمتاع بالرفاهية الناتجة عن تجربة بديعة بالفعل.

وهذه التقنية الحديثة لا تعمل فقط على الوجه، ولكن أيضاً على الجسم، حيث يتمثل أثرها في إطلاق الدهون العنيدة وتحسين جودة الجلد، كما تتيح بالتأثير مباشرة على الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد (خلايا التنحيف) وعلى الخلايا الليفية اليافعة الموجودة في خلايانا التجديدية.

تقنية "أل بي جي" للتنحيف LPG Slimming Technique  متاحة الآن في صالون فيزيومينس للتجميل في أبو ظبي، في كل من فرع شارع الكورنيش وفرع مدينة خليفة.