هدى بيوتي تطرح مستحضر باور بوليت كريم جلو لشفاه مفعمة بالجاذبية

كشفت هدى بيوتي عن مستحضرها الجديد من أحمر الشفاه اللامع، كريم جلو، لتضيف عنصراً جديداً إلى مجموعة باور بوليت الكلاسيكية. ويتميّز هذا الإصدار بخواص ترطيبية مع قوام كريمي يضفي على الشفاه لمعاناً صحيّاً ورقيقاً، على عكس التركيبة الأصلية وغير اللامعة التي تم إطلاقها عام 2019. وأبدعت العلامة مستحضرها الجديد من مكوّنات تتيح تغطيةً متوسطةً أو كاملةً مع لمسة نهائية لامعة، ما يضمن لعاشقات الجمال الاستمتاع بمكياج يومي بسيط يرتقي بالإطلالة الطبيعية إلى مستويات مذهلة من الجاذبية.

تركيبة باور بوليت كريم جلو

تم تصميم التركيبة بعناية فائقة لتوفير أقصى درجات الراحة والأداء، حيث تحفل بعناصر عناية مميزة تضمّ تكنولوجيا ماكسي ليب™ الحاصلة على براءة اختراع. وهي تقنية تعتمد على مجموعة ببتيدات لتحفيز إنتاج الكولاجين ومنح الشفاه مظهراً مكتنزاً بدون أي شعور بالوخز. كما يحتوي المستحضر على مكوّن هايدراباري المستخلص من خلايا جذعية نباتية من توت العليق، والذي يساعد في تعزيز الشعور بالترطيب والانتعاش. ويضمّ أيضاً الشمّر البحري الغني بفيتامينات A وE وC والمعادن، مع خواص مضادة للأكسدة ومثالية للنعومة والترطيب تعمل على تحسين قوام الشفاه وتقلّل من ظهور الخطوط الدقيقة. ما يتيح في نهاية المطاف لمسةً نهائيةً مريحة وشفاهاً مكتنزةً تفيض بالجاذبية. 

ألوان باور بوليت كريم جلو

يعكس القوام الناعم لمستحضر كريم جلو الجوهر الإبداعي لمنتجات هدى بيوتي، ويأتي ضمن ألوان ساحرة تم اختيارها لتناسب جميع أنواع البشرة وتدرجاتها اللونية المختلفة. ويتألق أحمر شفاه كريم جلو بقوام بسيط وتغطية كاملة. كما يتميز بلمعان لطيف بخلاف منتجات باور بوليت الأصلية التي تعتمد على تركيبة غير لامعة أبداً، ما يتيح لمحبات الإطلالات الطبيعية تعزيز لون الشفاه بلمسة من التوهج والراحة طوال اليوم. ويوفّر المستحضر باقةً متنوعةً من الألوان تلبي جميع التفضيلات، حيث يمكن الاختيار بين 7 ألوان طبيعية من تدرجات الوردي ضمن مجموعة سويت نيودس، و7 خيارات بنيّة من مجموعة بوسي براونز.

قلم تحديد الشفاه ليب كونتور 2.0

تُعدّ أقلام التحديد أداةً مثاليةً للحصول على شفاه مكتنزة تفيض بالنضارة والجاذبية. وبعد مرور خمس سنوات على إطلاق مجموعة ليب كونتور الأصلية، تضيف هدى بيوتي على مستحضراتها المفضّلة عضواً جديداً يرتقي بالإطلالة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يتميز قلم تحديد ليب كونتور 2.0 بتركيبة مطوّرة توفّر نفس التغطية والقوة في التحديد، مع خواص مغذية جديدة ولمسة نهائية يدوم تأثيرها لفترة أطول. وتمّ تخصيص إصدار عام 2021 مع مكونات مغذية تعمل على تضخيم الشفاه، تضمّ فول الصويا وعرق السوس اللذين يعزّزان من جمال الشفاه حتى تسع ساعات، مما يحافظ على قوامها الناعم ولونها الجذاب وشعورها بالراحة طوال اليوم حتى عند ارتداء الكمامة.

ألوان وتركيبة قلم تحديد الشفاه ليب كونتور 2.0

يضمّ هذا الإصدار 12 لوناً عالمياً ينسجم كل منها مع مجموعة متنوعة من ألوان الشفاه الطبيعية، ما يسهّل اختيار قلم التحديد المثالي. ويعمل قلم ليب كونتور 2.0 فائق الفعالية وفق آلية أوتوماتيكية، وتمّ تزويده بمبراة مخفية في الطرف الآخر لتسهيل عملية تقليمه واستخدامه. كما يُعدّ هذا المستحضر إكسسواراً مثالياً في أوقات الانشغال، سواء خلال العمل أو في الحفلات. ويمكن تطبيقه مع أحمر شفاه كريم جلو من مجموعة باور بوليت للاستمتاع بشفاه مثالية وغير ملطّخة، والتألّق بمظهر جذاب للغاية. 

طريقة هدى للحصول على أفضل النتائج:

-          يُنصح بتهيئة الشفاه مع مقشّر يو جلو أنزيم من علامة ويشفول، لإزالة الجلد الجاف والحصول على بشرة ناعمة وجاهزة لتطبيق أحمر الشفاه طوال اليوم.

-          يُفضّل بدء المكياج مع قلم التحديد ليب كونتور 2.0، لضمان عدم الإفراط في وضع الكمية اللازمة من المستحضر والاستمتاع بشفاه جذابة.

-          ينبغي التركيز على الهدف الأساسي من تحديد الشفاه، سواء لتعزيز الحجم أو لضبط التناسق في خط الشفاه أو لتحسين الشكل. ولهذه الغاية يُنصَح برسم حرف x على الجزء العلوي من الشفة العليا، ثم يتم رسم خط ابتداءً من أسفل وسط الشفتين، وبعدها يتم توصيل اللون في الزوايا لإكمال خط الشفاه. ويمكن رسم خطوط عريضة قليلاً للحصول على تأثيرات توحي بمزيد من الحجم والاكتناز. وعند الانتهاء، يتم ملء الشفاه بالكامل. (ينبغي التأكد من إغلاق الغطاء بإحكام منعاً من جفاف المستحضر)

-          يُطبّق بعد ذلك أحمر شفاه باور بوليت كريم جلو، حيث يتم تحديد الشفتين من خلال الرأس المدبب عبر اتباع الخطوط التي تم رسمها بقلم التحديد. 

-          يتم استخدام القاعدة المسطحة من القلم لتلوين كامل الشفاه بدءاً من الوسط ونحو زوايا الفم.

-          ويمكن وضع عدة طبقات للحصول على الإطلالة المطلوبة.

 

نصائح هدى قطّان:

-          يمكن تطبيق كريم الأساس السائل #فوفلتر لومينس غير اللامع على الشفاه لتأسيس طبقة مثالية قبل تحديد الشفاه.

-          يمكن استعمال مستحضر ليب كونتور 2.0 لوحده كقلم تحديد وأحمر شفاه مستقلّ للحصول على شفاه ناعمة بلمسة مطفيّة، أو يمكن تطبيقه مع كمية قليلة من مرطّب الشفاه سيلك بالم للاستمتاع بلمعان جذاب.