Givenchy تتعاون مع سادي سينك في حملة أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet

أعلنت علامة جيڤنشي Givenchy للعطور عن تعاونها مع الممثلة الأميركية سادي سينك في إطار حملة رقمية غير مسبوقة تعرض خلالها النجمة الشهيرة أحمر شفاهها المفضّل، لو روج ديب فلفت Le Rouge Deep Velvet.

يمنحك أحمر شفاه لو روج ديب فلفت الجريء لوناً ماتياً كثيفاً من التمريرة الأولى. يتباهى أحمر الشفاه بقوام غنيّ ومخملي ينساب على الشفتين ليكسوهما بطبقة ناعمة من دون إثقالهما. توفّر هذه التركيبة التي تدوم طويلاً حتى 12 ساعة الراحة للشفاه وتحافظ على ترطيبها لمدة 6 ساعات وتمنحك إطلالةً تنضح جاذبيةً.

تألقي برقي وسحر يسرق الأنظار وبتمريرة واحدة فقط مع لو روج ديب فلفت الذي يُعدّ ابتكاراً مميزاً وراقياً يزيّن إطلالات سادي سينك الثلاثة الرائعة.

إطلالة السجادة الحمراء

مكياج راق للمناسبات المميزة والأمسيات الرائعة. هل تتساءلين عن اللمسة الفريدة في الإطلالة؟ إنه لو روج ديب فلفت بلون روج غرينيه رقم 37، وهو لون أحمر غني ورومانسي يعدّ الأبرز في المجموعة. لتعزيز لون الشفتين، تم إخفاء عيوب بشرة سادي سينك ونحتها عبر إضفاء الإشراق على المناطق الناتئة في الوجه. وتزيّنت عيناها بآيلاينر عند قاعدة الرموش العليا لتكمّلها ماسكارا سوداء.

إطلالة طبيعية

بشرة نيود موحّدة اللون، إطلالة تخلو من الماسكارا، وشعر منسدل... ويأتي لو روج ديب فلفت ليزيّن شفتَي سادي سينك ويضيف لمسة مميزة على إطلالتها الطبيعية بالكامل مع لون لانتردي رقم 36 (أحمر داكن وجريء) الذي يُعدّ اللون الأكثر إبهاراً في مجموعة أحمر الشفاه.

إطلالة مقعمة بالحيوية

استوحي إطلالتك المقبلة من أسلوب سادي الرائع! تُبرِز إطلالة الممثلة المفعمة بالحيوية نضارة وجهها الذي يتزيّن بلمسة بلاش وردي ناعم، مع رموش مكسوّة بماسكارا سوداء. أمّا الشفتان فاصطبغتا بأحمر الشفاه لو روج ديب فلفت بلون فوشيا فايبرنت رقم 26 الذي يعكس الجرأة والعفوية والروح الحرّة.

استهلّت سادي سينك حياتها المهنية في برودواي عندما أدّت دور البطولة في نسخة فيلم آني الموسيقي للعام 2013. ثم أطلّت أمام هيلين ميرين في فيلم ذا أودينس الذي رُشِّح لجائزة توني، من إخراج ستيفن دالدري في العام 2015. انضمت سادي في ما بعد إلى طاقم الممثلين في مسلسل ستراينجر ثينغز الذي نال استحساناً كبيراً لدى النقّاد على نتفليكس حيث أدت دور ماكس، الفتاة التي تنتقل إلى بلدة هوكينز وتتمتع بتاريخ معقد وطبع غريب، إلى جانب طاقم من الممثلين المرشحين لجائزة إيمي. وأطلّت أيضاً في فيلم ذا غلاس كاسل، المقتبس من رواية جانيت وولز الأكثر مبيعاً، حيث أدّت سادي دور لوري الصغيرة مع نعومي واتس وودي هارلسون. ومؤخراً، ظهرت في فيلم الرعب إلاي على نتفليكس، وشاركت بعد ذلك في فير ستريت 2 على نتفليكس أيضاً، ناهيك عن الموسم الرابع من ستراينجر ثينغز الذي طال انتظاره.