Yves Saint Laurent Beauty تعلن عن شراكة مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال في دولة الإمارات

أعلنت Yves Saint Laurent Beauty عن دخولها في شراكة محليّة مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وذلك في إطار البرنامج العالمي لمكافحة عنف الشريك (IPV): Abuse is Not Love. بناء على هذه الشراكة، ستدعم العلامة البرامج التعليميّة والتدريبيّة التي تنفّذها شريكتها غير الربحيّة. ويُعدّ عنف الشريك من القضايا الإجتماعية الأساسية: فحوالى امرأة واحدة من بين 3 نساء تتعرض في حياتها لعنف الشريك وشريحة صغيرة فقط من المعنَّفات الناجيات يحصلن على العدالة.

عنف الشريك هو أحد الأشكال الأكثر شيوعًا للعنف الممارس ضد المرأة. وقد أظهرت الدراسات أنّ عنف الشريك يترافق مع علامات تحذيرية رئيسية. إن تمّ اكتشاف هذه العلامات في وقت مبكر، قد نتمكّن من تحديده بشكل أفضل وطلب أو تقديم المساعدة. وهنا، تسعى YSL Beauty إلى تأدية دورها في زيادة الوعي حيال هذه العلامات الشائعة عبر إطلاق حملة توعية تحت عنوان "العلامات التحذيريّة الـ٩ للإساءة".

يستند برنامج Abuse is Not Love إلى أربع ركائز أساسية: تمويل البحوث الأكاديمية المتمحورة حول هذا الموضوع لتنمية قيادة فكرية في ما يتعلّق بالشباب ومنع العنف؛ توعية مليونيْ شخص على الأقلّ حيال العلامات الشائعة لعنف الشريك من خلال شراكات عالمية؛ وتدريب موظّفي YSL Beauty واستشاريّات التجميل عن عنف الشريك في مكان العمل. من خلال هذه الشراكات، تهدف YSL Beauty إلى زيادة الوعي حول خطورة عنف الشريك بغية المساهمة في تحقيق تغيير مُجدٍ وحقيقي. وبحلول العام 2030، يتمثّل هدف YSL في توعية مليونيْ شخص حول العالم حيال عنف الشريك من خلال شراكات تجمعها بمنظّمات محلية غير ربحية.