محلات وجوه "Faces" تقدّم خصماً حصرياً على مجموعة كبيرة من منتجات الجمال على موقعها الإلكتروني Faces.com لقرّاء مجلة "هي"!

ولأولئك الذين ليسوا على اطّلاع حول إحدى وجهات الجمال المفضلة لدينا، هذه هي فرصتكم لاكتشافها!

كل ما يتعلق بمشاركة النصائح والإلهام والخبرات، تجاوزت ماركة الجمال الفكرة القديمة عن التجارة بالتجزئة. فمن متاجر الجمال للبيع بالتجزئة التي حددتها المنطقة إلى خبير الجمال الذي يستوحي معرفته منكم، ولدت محلات وجوه "Faces" في الشرق الأوسط وأصبحت بسرعة أفضل صديق لكم! لتقدّم لكم أفضل منتجات الجمال العالمية والمحلية. محلات وجوه "Faces" هي وجهتكم لشراء كل ما هو جديد بالإضافة إلى منتجاتكم المفضلة من المكياج ومنتجات العناية بالبشرة والعطور.

تأكيداً على أن الجمال يتعلق باحتضان الذات والتنوّع وتجربة التعبير، وجهة نظر عائلة محلات وجوه "Faces" هي أن جمالكم مهم وتريد أن توفر لكم الأدوات والدعم الذي تحتاجونه لتعكسوا جمالكم الخاص. ومواكبة لكل ما هو جديد، قامت محلات وجوه "Faces" بتحديث متجرها الإلكتروني لتقدم لكم تجربة تسوق فاخرة جديدة بالكامل.

 

هذا العام، تحتفل محلات وجوه "Faces" بالعيد بشكل كبير. بما أنها تفهم متطلبات الجمال الشرق أوسطي، فالعيد هو مجرد لحظة أخرى للاحتفال بما لديها لتقدمه لكم. وحجّتكم للقيام برحلة تسوق كاملة بمناسبة العيد قد أصبحت على الأبواب، لذلك، وحُبّاً منها بتقديم الهدايا، محلات وجوه "Faces" تمنحكم الفرصة لزيادة سلة الهدايا الخاصة بكم إلى أقصى حد!

 

حصريّاً لقراء مجلة "هي"، موقع وجوه "Faces" تقدم خصماً بنسبة 12% على مجموعة كبيرة من المنتجات. تريدون أن تعرفوا ما هي المنتجات؟ عطور فاخرة للأم الفاتنة... ذاك الظل المثالي للصديقة العصرية... أقنعة للوجه للعناية الشخصية والقليل من حب الذات... وجوه "Faces" لديها كل ما تحتاجونه!

 

إليكم بعض المنتجات الرئيسية التي يمكنكم إضافتها إلى سلة مشترياتكم.

عطر  CHOPARD OUD MALAKIمن شوبارد

هذا العطرالعود من شوبارد يعبّر عن الرفاهية. تستحضر الرائحة الخشبية الرقي الرائع والقوة الغريبة. حان الوقت للتعبير عن حضورك!
اشتري الآن
 

لوحة ظلال The Neapolitan Eyescream من بيوتي بيكري

لوحة ظلال العيون هذه لا تضم خمسة ظلال أو ثمانية، بل اثني عشر ظلاً سُكّرياً لتبرز جمال عينيك. تتراوح الألوان الغنية بالأصباغ من اللامع إلى المطفي والبرّاق!
اشتري الآن



العطر المُركّز Fortitude Blended Essence من روبرت جراهام

إنه مثال للفن الجذاب والحسّي، هذا العطر الغني العميق هو العطر المثالي لصاحبة الروح القوية المغامرة. تجرأي على التعبير عن نفسك من خلال عطرك بنفحات من التبغ والباتشولي وحبوب التونكا!
اشتري الآن
 



كريم المساء المُفتّح
Blanc Divin وسيروم Moon Elixir من جيفنشي

دللي بشرتك بالترطيب هذا العيد. كريم المساء المُفتّح والسيروم من جيفنشي يجمعان ما بين التبييض الخفيف الكريمي لكريم المساء ونضارة السيروم الحريري. إنه يضيف النضارة على أعمق طبقات الجلد ليترك إشراقة جميلة على سطح البشرة.
اشتري الآن
 

كريم النهار Abeille Royal من جيرلان

يجمع هذا الكريم النهاري بين تقنية BlackBee Repair ومستخلص فيتامين سي لشد البشرة وتنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة ليمنح البشرة إشراقة رائعة. إنه بمثابة ينبوع الشباب الشخصي في وعاء سعته 50مل!
اشتري الآن
 

بالإضافة إلى جميع منتجات الجمال الرائعة هذه، يوجد لدى محلات وجوه "Faces" العديد من الماركات الحصرية والعديد من الماركات المشاركة في هذا العرض المحدود.

تريدون معرفة أين يمكنكم شراؤها؟

يمكنكم تجربة التشكيلة الرائعة في محلات وجوه "Faces" في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر. كما يمكنكم شراء كل منتجات الجمال اتي تحبونها عبر الموقع الإلكتروني وأنتم في راحة منازلكم.

تابعوا محلات وجوه "Faces" على @facesbeautymiddleeast أو زوروا www.faces.com لشراء كل منتجات الجمال التي تريدونها من المتاجر أو عبر الموقع الإلكتروني.

ما هي الخطوة التالية؟ احصلوا على خصم بنسبة 12% على القيمة الإجمالية لسلة مشترياتكم الآن. كل ما عليكم فعله هو إدخال رمز الخصم: HIAMAG على موقع www.faces.com

تسوقوا الآن!

عيد مبارك من محلات وجوه "Faces"، عيشوا جمالكم.