Benefit تحتفل برمضان من خلال برنامج "ليالي بنفت"

Benefit تحتفل برمضان  من خلال برنامج

Benefit تحتفل برمضان من خلال برنامج "ليالي بنفت"

Banen Stars

Banen Stars

Dr. Kholoud

Dr. Kholoud

Hadeel Marei

Hadeel Marei

Hessa Al Khattaf

Hessa Al Khattaf

Noor Stars نور نعيم

Noor Stars نور نعيم

Zainab Al Eqabi

Zainab Al Eqabi

احتفالاً منها بحلول شهر رمضان المبارك، تطلق "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics برنامجاً حوارياً جديداً على يوتيوب بعنوان "ليالي بنفت". وقد استوحيت سلسلة حلقاته من جلسات الليالي الرمضانية التي تجمع العائلة والأصدقاء بعد الإفطار.

في كلّ عام، يستقبل الكثيرون حول العالم الشهر الفضيل، ويعتبرونه فرصة مميّزة للتأملّ الذاتي والتجدّد الروحاني وتجسيد الروح الرمضانية في أعمالهم. وفي هذا الإطار، سيعرض برنامج "ليالي بنفت" هذه القيم الرمضانية من خلال قوّة رواية القصص.

في هذه السلسلة المؤلّفة من 6 حلقات، ستستضيف نور نعيم خمس مؤثّرات في مجلسها الرمضاني الزهري. وباعتبارها، صديقة وسفيرة لبنفت كوزمتكس منذ فترة طويلة، اختيرت نور لتقديم جميع حلقات البرنامج حيث تلعب دور نورزاد، كشهرزاد عصرية– بطلة حكايات ألف ليلة وليلة والتي تخبر القصص فيه. 

في كلّ حلقة، تستضيف نور مؤثّرة مختلفة تجسّد قيمة من قيم رمضان من خلال قصّتها وتجاربها: تتحدّث بنين نعيم عن اللطف فيما تشاركنا د. خلود رأيها في الغفران. أمّا زينب العقابي فستتكلّم عن الامتنان، وحصّة الخطاف عن الصراحة وأخيراً ستسلّط هديل المرعي الضوء على الاحترام. 

تماشياً مع جوهر العلامة، تمنح "ليالي بنفت" 6 نساء مميّزات، كلّ منهنّ مؤثّرة بطريقتها الخاصّة، منبراً مميّزاً لإخبار قصصهنّ ومشاركة نجاحاتهنّ والتحديات التي واجهنها بأسلوب صريح وشفاف. 

هذا ليس كلّ شيء، فكلّ حلقة ستُرفق بفيديو قصير بعنوان "احصلي على لوك المؤثّرة" لتتمكّن كلّ عاشقة للجمال من تنفيذ إطلالة مكياج المؤثرات. 

وللتواصل مع مجتمعها وقاعدة معجبيها، تشجّع بنفت مشاهديها على إخبار قصصهم والمشاركة في المسابقات الممتّدة على طول البرنامج للحصول على هدايا رائعة للغاية. ومن الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى عُرضت  في 24 أبريل ويمكن مشاهدتها وباقي الحلقات  الأسبوعية من برنامج "ليالي بنفت" عبر قناة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics على يوتيوب:

https://www.youtube.com/user/Benefitmiddleeast