البيج... أكثر الألوان كلاسيكية في الموضة

هي: هلا جرجورة 
 
يعدّ اللون البيج من لوحة الألوان الكلاسيكية في الموضة، فمهما تغيرت الفصول وتبدلت المواسم وصيحات الموضة يبقى هذا اللون بالإضافة الى الأسود والأبيض ثابتا وأساسيا، ولا يمر تقريباً عرض أزياء لأي دار من دون وجود هذا اللون بشكل كبير أو حتى لو بلمسات بسيطة، وهذا العام كان له حضوره القوي أيضاً. 
 
يليق اللون البيج بجميع أنواع البشرة: السمراء كما الشقراء، وكذلك يناسب جميع فصول السنة. ففي الشتاء يوحي بالحميمة والدفء وخاصة على كنزات الصوف، وفي الصيف والدرجات الفاتحة منه تحديداً توحي بالانتعاش والحيوية وخصوصاً على قمصان اللينين الخفيفة، وهو يصلح للملابس الرسمية وعلى الفساتين، وكذلك التصميمات العصرية والعملية، لذلك هو أحد الألوان المفضلة والأكثر انتشاراً، ونراها على الملابس وكذلك على الاكسسوارات وخاصة الجلدية منها كالحقائب والأحذية حيث يوحي بالكثير من الفخامة والأناقة. وهذا العام رأيناه لدى العديد من دور الأزياء الكبرى مثل Burberry Prorsum، Dolce & Gabbana، Gianfranco Ferre، Christopher Kane وغيرها...
 
لا تعتمدي هذا اللون لإطلالة كاملة، فبالرغم من جماله فهو لون باهت قليلاً وقد ينعكس بهتانه عليك، لذلك نسقيه مع اكسسوارت ملونة وهو يتماشى مع معظم الألون، أو اختاري حذاء منه مع فستان أبيض أو أسود. وبامكانك اعتماد هذا اللون لأوقات العمل فهو قادر على اعطائك الرصانة المطلوبة أو لفترات المساء وللمناسبات الرسمية حيث فيه الكثير من الشفافية والرقة. 
 
اختاري اللون البيج هذا الصيف بدرجاته الفاتحة واحصلي على إطلالة كلاسيكية ومواكبة لاحدث صيحات الموضة.