جاكيتات جينز رائجة وشبابية لحضورك مباريات كأس العالم 2022

تتطلّب اطلالاتك خلال حضورك مباريات كأس العالم 2022 الكثير من البساطة والراحة في الوقت عينه، لذلك نقدّم لك العديد من الصيحات والقطع الكاجوال التي يمكنك أن تختاريها لتكون أناقتك مريحة طوال النهار. فلا بد أن تنتقي موضة جاكيتات الجينز بقصاتها المتنوعة وتدرجاتها البارزة لضمان أناقة متنوعة في اختياراتك المقبلة.

اليك بالصور طرق متعددة لتنسيق موضة جاكيتات الجينز القصيرة أو الفضفاضة خلال حضورك مباريات كأس العالم 2022، خصوصاً أن هذه الصيحة لا غنى عنها مهما اخترت من ملابس.

جاكيتات جينز قصيرة ومنقوشة

جاكيتات جينز قصيرة ومنقوشة

اختاري جاكيتات الجينز القصيرة بأساليب عصرية من وحي دار Ahluwalia وانتقي القطع المتموجة والمنقوشة على كامل التصميم الشبابي ذات الجيوب الجانبية بطريقة منسّقة مع بنطلون الجينز الواسع والذي يحتوي على رسمات هندسية بارزة من الجهة الامامية.

جاكيتات جينز واسعة ومكشوفة

جاكيتات جينز واسعة ومكشوفة

كما انتقي جاكيتات الجينز الفاتحة والطويلة بأساليب عصرية وخارجة عن المألوف مع اختيار من دار Alexandre Vauthier القصة الهندسية الطويلة مع الاكمام المريحة، وقومي بتنسيقها مع البنطلون المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل مع الجيوب الجانبية لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

جاكيتات جينز قصيرة

جاكيتات جينز قصيرة

ولا تتخلي أثناء حضورك مباريات كأس العالم 2022 عن اجمل الطرق لتنسيق جاكيتات الجينز العصرية مع الاقمشة المتموجة على الاكمام وجوانب التصميم لضمان أناقة ملفتة وساحرة على طريقة دار Alice + Olivia by Stacey Bendet. فلا تترددي بتنسيق مع هذه الجاكيت موضة البنطلون المستقيم مع الخطوط المحددة من الجهة الامامية بأسلوب ملفت.

جاكيتات جينز مع الشراريب

جاكيتات جينز مع الشراريب

ولا تتخلي عن تنسيق جاكيتات الجينز الضيقة والتي لا تصل الى حدود الخصر، وقومي باختيار القطع البارزة من أسفل الخصر مع الشراريب العصرية، لتكون من اختيارك مع البنطلون الجينز الفضفاض جداً والمنسدل بطريقة شبابية الى الاسفل من وحي دار Diesel.