طرق تنسيق جاكيتات الجينز بأساليب عصرية في صيف 2022

تنسيق جاكيتات الجينز بأساليب عصرية، تعتبر من احدث صيحات صيف 2022 تتناسب مع اطلالاتك الكاجوال والساحرة. فانتقي لاناقتك اليومية، طرق تنسيق جاكيتات الجينز بطرق ملفتة للنظر لضمان أناقة متنوعة في اختياراتك المقبلة.

اليك بالصور طرق تنسيق الجاكيت الجينز القصيرة أو الفضفاضة في صيف 2022، خصوصاً أن هذه الصيحة لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.

تنسيق جاكيتات الجينز القصيرة

تنسيق جاكيتات الجينز القصيرة

تنسيق جاكيتات الجينز بأساليب عصرية اختاريها بقصة قصيرة لتكون من اختيارك من وحي دارAlexander McQueen مع التصميم الشبابي ذات الجيوب الجانبية بطريقة منسّقة مع الكروب توب الاسود وموضة التنورة المستقيمة ذات الشق الامامي. كما انتقي من دار Luisa Spagnoli موديلات تنسيق جاكيتات الجينز بقصة مستقيمة مع الالوان الفاتحة، وانتقي القطع التي تبرز بقصة اكمام الكلوش الضخمة والمثنية بشكل ساحر لتقومي بتنسيقها مع القميص المضلع وموضة الشورت القصير لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

تنسيق جاكيتات الجينز الهندسية

تنسيق جاكيتات الجينز الهندسية

كما انتقي تنسيق جاكيتات الجينز بأساليب عصرية وخارجة عن المألوف مع اختيار من دار Loewe القصة الهندسية الطويلة بأسلوب الكاب الجانبي مع الاكمام المريحة، وقومي بتنسيقها مع التنورة الضيقة التي تصل الى حدود الركبة مع طبقات الاقمشة الزرقاء الساتان على جوانب التنورة بأسلوب حيوي. ولا تتخلي عن تنسيق جاكيتات الجينز من دار Mark Fast مع التموجات الهندسية الملفتة والمترابطة على طول التصميم بطريقة بارزة مع التنورة القصيرة وموضة التوب البيضاء القصيرة.

تنسيق جاكيتات الجينز الممزقة

تنسيق جاكيتات الجينز الممزقة

ولا تتخلي في صيف 2022 عن اجمل الطرق لتنسيق جاكيتات الجينز العصرية مع الاقمشة الممزقة على الاكمام وجوانب التصميم لضمان أناقة ملفتة وساحرة على طريقة دار DSquared2. فلا تترددي بتنسيق مع هذه الجاكيت موضة التنورة الطويلة المرقطة بالنقشات الحيوية مع الشق الامامي وصيحة الجيوب الجانبية على الجوانب بأسلوب ملفت.