نظرة على فنادق القاهرة الفاخرة

القاهرة .. عاصمة مصر او كما يطلق عليها أم الدنيا، بلد الحضارات والثقافات، تشتهر بتراثها العريق وبأماكنها الأثرية الرائعة وبمقاهي المميزة وكرنيشها الجميل، مدينة لا تنام وانشطتها وفعالياتها الثقافية والأدبية والاجتماعية والترفيهية مستمرة طول العام.

تأسر القاهرة قلوب زائريها بأجوائها اللطيفة، مدينة يصعب نسيانها ولا بد من تكرار الزياره لها حتى انها معروفة بالمقولة الشهير " اللي يشرب مية النيل .. لازم يرجع لها تاني" .. 

واذا كانت وجهتكم الى هذه المدينة الفريدة لابد من اختيار احد الفنادق الفاخرة التي تزخر فيها العاصمة المصرية .. لذا مجلة هي اختارت لكم 5 من افخم الفنادق لكي تطيب اوقاتكم فيها:

ريتز كارلتون النيل القاهرة

يتمتع فندق الريتز- كارلتون النيل، القاهرة بتصميم فخم وتاريخ عريق يذكر بحقبة الزمن الجميل.، حيث يقع الفندق في مبنى تاريخي عريق بين ضفاف نهر النيل وساحة التحرير.
ويتميز الفندق بفساحته ويضم الفندق 331 غرفة بالإضافة إلى أحدث المرافق مثل حوض سباحة أولمبي مع 17 شاليه خاص. وقد صمم الغرف من الداخل المصمم العالمي المشهور فرانك نيكلسون الذي تعاون أكثر من مرة مع شركة الفنادق الفخمة. ويذكر تصميم الغرف بالأناقة الكلاسيكية من حول العالم مع روابط وثيقة بالحضارة المصرية. وتتسم الأجنحة الـ50 في الفندق بما فيها الأجنحة الملكية والرئاسية بإطلالتها على أجمل مشاهد نهر النيل وبأعلى مستويات الفخامة.

فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا

يضم فندق فورسيزونز القاهرة بنايل بلازا 365 غرفة ضيوف فاخرة و100 جناح فاخر تشغل 30 طابقًا في نايل بلازا رفيع الشأن. ويعد الفندق من بين أكثر أماكن الإقامة الفسيحة في القاهرة فين امه يحظى بمجموعة من الإطلالات الرائعة والمناظر البانورامية على نهر النيل وجزيرة الزمالك والقلعة التي يرجع تاريخها إلى القرن الثاني عشر.
وتتميز الغرف الغرف الأنيقة بتصميم عصري جميل مع الأثاث المصنوع من الخشب الطبيعي ونوافذ واسعة مصقولة بثلاث طبقات لمزيد من الرفاهية والهدوء..

فندق كمبنسكي النيل

يقع فندق كمبنسكي النيل في حي جاردن سيتي الراقي وهي المنطقة الحيوية تبعد مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من وسط مدينة القاهرة والمتحف المصري.
ويمتاز تصميم الفندق بالخليط الرائع ما بين الذوق الأوروبي و الطابع المصري الرفيع.
كما تحظى غرف الفندق الفاخر بإطلالات رائعة على نهر النيل.

فيرمونت نايل سيتي

على ضفاف نهر النيل الشهير في مدينة القاهرة يقع فندق فيرمونت نايل سيتي الفاخر الذي يقدم مجموعة ممتعة من الخدمات والمرافق حيث ان الفندق مزود بأحدث التصاميم والتكنولوجيا لتلبية احتياجات المسافر الأنيق الذي يحظى بمناظر خلابة لنهر النيل، وإطلالة على الأهرامات في الأفق.

فندق فورسيزونز القاهرة فرست ريزيدنس

يتميز فندق فورسيزونز الواقع في منطقة الجيزة الهادئة بإطلالات خلابة على أفق مدينة القاهرة والأهرامات.
وتتمتع جميع الغرف الـ 269 بديكورات على الطراز الفكتوري الكلاسيكي كما انه الفندق ملاصق للمركز الراقي فيرست مول.

بقي ان نسالك سيدتي .. أي من هذه الفنادق الراقية اخيارك في العاصمة المصرية؟