10 شواطئ من الاحلام في الكاريبي

إن كان ثمة مكان في الارض يغرَم به كل من يزوره لجماله المتكامل الطبيعي الرائع فهو حتماً يقع في منطقة الكاريبي.... جزر استوائية تشبه الاحلام تسبح وسط مياه تركوازية ساحرة مع وديان وديعة وشلالات عذبة هي فقط بعض ما تختزنه هذه المنطقة الرائعة التي يحلم المرء بزيارتها في سفرة الاحلام. 

اليوم سنتعرف الى افضل 10 شواطئ في الكاريبي مع ان الخيار فعلا صعب جداً حيث ان هذه المنطقة تضم مئات الشواطئ الرائعة. 
1- Pink Sands Beach

يقع هذا الشاطئ المذهل في جزيرة "هاربور" ضمن جزر الباهاماس. كما يدل الاسم فإن هذا الشاطئ زهري اللون بشكل مذهل مع الورود الاستوائية التي تحيطه ما يجعل مكانا اقرب الى الخيال. 

2- Crane Beach

يوصف هذا الشاطئ بانه الاكثر درامية في الكاريبي ويقع ضمن نطاق دولة باربادوس. يحمي المرجان الرمال البيضاء الناعمة ما يقدم موقعا مثاليا للسباحين وراكبي الامواج كما انه مثالي للباحثين عن الاسترخاء في الشمس!

3- Palm Beach

في مدينة بالم بيتش في دولة أروبا ستجد افضل شواطئ الكاريبي. والشاطئ الذي يحمل اسم المدينة يعتبر الاروع بينها بمياهه الهادئة الزرقاء المثالية ما يعتبر جنة للباحثين عن الراحة وممارسي السنوركلينغ. 

4- Rum Point

من اكبر جزيرة ضمن جزر الكايمان يطل هذا الشاطئ الرابع في القائمة الذي يعتبر الاكثر اكتظاظا بالمقارنة مع الـ3 الاولى ويقدم حزمة سياحية رائعة لا يجب ان تفوت لعطلة كاريبية كلاسيكية. 

5- Negril Beach

منتجع شهير في جامايكا بشاطئ يبلغ نحو 7 اميال. ثمة نشاطات بحرية كثيرة للقيام بها الى جانب الكثير من المطاعم والمتاجر. وفي الشاطئ Rick’s Cafe الذي يصنف ضمن قائمة "الـ100 مكان التي يجب ان تزورها مرة على الاقل". 

6- Johnson’s Point

شاطئ برمال بيضاء في دولة أنتيغوا مع مياه زرقاء ساحرة. يمكن رؤية تشكيلة من الاسماك الاستوائية الملونة بسبب نقاوة المياه. الشاطئ هادئ وهو مناسب للباحثين عن الراحة بعيدا عن ضجيج السياح. 

7- Shoal Bay

من أنغويلا اخترنا هذا الشاطئ الرائع الذي يعتبر من الشواطئ القليلة في أنغويلا التي يمكنك ان تجد فيها موسيقى حية تبث للترفيه عن الزوار والسياح. 

8- Grace Bay

هذا الخليج في دولة تركس و كايكس رائع جدا يمتد على مسافة 20 كيلومتر وهو شاطئ رملي ناعم. تكثر المنتجعات على طول الخليج ما يجعل الخيارات كثيرة بسبب روعة كل منها. 

9- Englishman Bay

مع اشجار النخيل والشلالات النقية ستجد ما تبحث عنه من استرخاء في هذا الخليج في دولة ترينيداد وتوباغو. مزيج ساحر سيشرح لك ماذا تعني فعلا العطلة الكاريبية. 

10- Trunk Bay

احد اكثر شواطئ الكاريبي شعبية في دولة جزر العذراء الاميركية بسبب خدمة الكروز البحرية لنقل السياح الى جانب المياه التركوازية الرائعة واشجار جوز الهند التي تزيد جمالية على المكان.