الفنان محمد فوزي بتصريحات خاصة ب هي

الفنان محمد فوزي يكشف لـ"هي" عن تجربة سينمائية مُشوقة في الفيلم السعودي المُنتظر "بسمة"

شروق هشام
30 مايو 2024

تتجه صناعة السينما في السعودية نحو مستقبل عظيم مشرق، في إطار تميزها ما بين التنوع في الأعمال السينمائية السعودية المطروحة بأفكارها ومضمونها وجرأة طرحها، خاصة وأن الكثير من الأفلام السعودية قد سجلت حضورا لافتا في أبرز المهرجانات العالمية، وباتت محتوى مستهدف من قِبل المنصات العالمية، ما يؤكد على مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين، والوجوه السينمائية السعودية التي تبرع في أداء أدوارها.. ومن أحدث هذه الأفلام التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر يأتي فيلم "بسمة" والذي تستعد منصة نتفلكس الرقمية لعرضه حصريًا اعتبارًا من 6 يونيو المقبل، وهو فيلم جديد من إبداعات الفنانة السعودية المتميزة "فاطمة البنوي" لكونها كاتبة العمل وكذلك مخرجته وبطلته، إلى جانب نخبة من الفنانين والفنانات السعوديين، ومنهم الممثل "محمد فوزي" الذي يشارك في فيلم "بسمة" كأول تجربة له في عالم التمثيل، والذي كشف في تصريحات خاصة بـ "هي" عن العديد من التفاصيل الخاصة بهذه التجربة السينمائية المُشوقة.

فيلم "بسمة".. التجربة الأولى لـ "محمد فوزي" في عالم التمثيل

البوستر الرسمي لـ فيلم بسمة
البوستر الرسمي لـ فيلم بسمة

تعد مشاركة الفنان "محمد فوزي" في فيلم "بسمة" هي التجربة الأولى له في عالم التمثيل في إطار شغفه وحبه لهذا العالم، فلقد عُرف كإحدى الشخصيات المتميزة في عالم الأزياء والموضة من خلال عمله كعارض أزياء.

وحول هذه التجربة، فلقد أعرب الفنان "محمد فوزي" عن استمتاعه بتجربته الأولى في التمثيل من خلال مشاركته في فيلم "بسمة" والتي تعد تجربة ثرية بكافة تفاصيلها، وذلك بتصريح خاص بـ "هي" جاء فيه:

"أشارك في فيلم "بسمة" بتأديتي لشخصية "مالك" إبن الجيران لعائلة بسمة، ولقد جاءت خطوتي الأولى الخاصة بدخولي لعالم التمثيل انطلاقا من حبي وشغفي به، بعد عالم الفاشن باعتباري "فاشن مودل"، وفي الحقيقة كانت تجربة التمثيل ممتعة جدا، سواءً العمل مع فاطمة البنوي كممثلة أو كمخرجة، وكذلك العمل مع كافة أفراد طاقم العمل في الفيلم.. من الصحيح أن أول يوم تصوير كان أصعب يوم بالنسبة لي، ولكنني تعلمت الكثير من بعدها وخاصة من قِبل فاطمة البنوي، ومن الفنانة سوزان التي تؤدي دور أختي "ليلى" في الفيلم".

محمد فوزي: فيلم "بسمة" تجربة سينمائية مشوقة للجمهور

فاطمة البنوي كاتبة العمل وكذلك مخرجته وبطلته
فاطمة البنوي كاتبة العمل وكذلك مخرجته وبطلته

وحول توقعات الفنان "محمد فوزي" عن ردود الأفعال المتوقعة من الجماهير مع إنطلاق عروض فيلم "بسمة" على منصة نتفلكس، أشار إلى حماسه الكبير لهذا الفيلم المُشوق بتفاصيله المميزة والتي سيحظى من خلالها بإعجاب المشاهدين، حيث أشار في تصريحه:   

"حماسي للفيلم مختلف بشكل كبير جدا، وأنا متأكد بأن فيلم "بسمة" سينال إعجاب المشاهدين، وسوف يترك أثر واضح جدا بينهم، بتميزه في القصة والتشويق وتتابع الأحداث، وتزداد أهمية الفيلم بشكل كبير جدا لأنه فيلم مُلامس للواقع.. وفي الحقيقة الكثير من الأشخاص أعربوا عن سعادتهم بظهوري في الفيلم وعن حماسهم بشكل كبير للتعرف على شخصية "مالك" التي أؤديها في الفيلم.. وما الذي سيفعله؟ ..لأنني دائما صاحب مفاجآت".

محمد فوزي: مستقبل مُشرق لعالم التمثيل في السعودية

طاقم ممثلي فيلم بسمة
طاقم ممثلي فيلم بسمة

وفي ختام حديثه، أكد محمد فوزي إلى أن هذه بداية مشواره في عالم التمثيل في ظل المستقبل المُشرق الذي سيحظى به عالم التمثيل في السعودية، بقوله: "انطلاقة الفيلم بإذن الله ستكون بدايتي في عالم التمثيل بالسعودية، والذي ينتظره مستقبل كبير جدا بوجود نخبة حقيقية مُشرفة من المواهب السعودية، وأتمنى أن أكون جزءً من هذا النجاح الكبير، وأن أكون على قدر الثقة التي يمتلكها الجمهور.. فأتمنى أن يشاهد الجمهور فيلم "بسمة" وأتطلع إلى سماع جميع تعليقاتهم".

فيلم "بسمة"

يُذكر بأن الفيلم السعودي الدرامي الجديد "بسمة" يتناول موضوع الصحة النفسية بأسلوب مميز ويحمل المشاهد في رحلة مؤثرة ومليئة بالمشاعر والأحاسيس، وهو من إخراج وبطولة فاطمة البنوي بدور "بسمة"، إلى جانب كوكبة من النجوم من بينهم ياسر الساسي بدور "والد بسمة"، ومي حكيم بدور "منال"، وطراد سندي بدور "وليد"، ومحمد فوزي بدور "مالك".

وتتضمن قصة الفيلم امرأة سعودية شابة تعود إلى مسقط رأسها في جدة بعد إكمال دراستها الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية، لتكتشف بأن عائلتها كانت تخفي عنها بعض الأمور الصعبة، فتصطدم بسمة بواقع مرير لأب يعاني من مرض عقلي وعلاقات عائلية مضطربة، تضطرها إلى السعي وحيدة في رحلة البحث عن طريقة لاستعادة السعادة التي اعتادت عليها منذ الصغر.

الصورة الرئيسية تم استلامها من الفنان محمد فوزي، وباقي الصور من حساب فيلم بسمة" على "الانستجرام".