صوفيا لورين تعود للتمثيل بفيلم من إخراج ابنها إدواردو بونتي على منصة نتفلكس

صوفيا لورين Sophia Loren النجمة العالمية ستعود للتمثيل مجددًا بعد انقطاع دام 11 عام، وذلك من خلال فيلم طويل بعنوان "The Life Ahead" ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفلكس الشهيرة نهاية العام الجاري ونتذكر معكم اطلالات Sophia Loren الجمالية .

وكشفت العديد من وسائل الإعلام الأجنبية عن تفاصيل عودة صوفيا لورين البالغة من العمر 86 عامًا، للتمثيل مجددًا، من خلال فيلم "The Life Ahead" الذي سيتولى إخراجه نجلها إدواردو بونتي، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف رومان غاري.

صوفيا لورين تعود للتمثيل بفيلم على نتفلكس

صوفيا لورين قالت في تصريحاتها لـDeadline عن فيلمها الجديد، الذي تؤدي فيه دور سيدة نجت من محرقة الهولوكوست؛ أنه عندما اقترح ابنا الدور عليها، كان الأمر بمثابة حلم يتحقق، وأضافت: "اعتقدت أنه كان من الرائع أن ألعب دور مدام روزا، إنها قاسية، وهشة، وهي ناجية تذكرني من نواح كثيرة بوالدتي، والقصة مليئة بالمعاني وممتعة ومفجعة للقلب وشاعرية، لكنها أيضًا موضوعية للغاية، لأنها تحكي عن صداقة بين شخصيتين منفصلتين على ما يبدو في كل شيء، في العرق والدين والثقافة والجيل، لكنهما في الواقع وجهان لعملة واحدة".

مشهد من الفيلم

صوفيا لورين تتعاون مع نجلها للمرة الثالثة

وتعتبر تلك المرة الثالثة التي تتعاون فيها صوفيا لورين مع ابنها في عمل من إخراجه، حيث تحدثت صوفيا عنه في تصريحاتها وقالت: "هو يمنحني القوة والثقة ولن أستسلم حتى أبذل قصارى جهدي بوجوده خلف الكاميرا"، وسيتم عرض الفيلم يوم 13 نوفمبر على نتفلكس.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة الشهيرة، كان الفيلم التلفزيوني "My House Is Full of Mirrors" الذي تم تصويره عام 2009، كما شاركت في فيلم قصير عام 2014 بعنوان "Human Voice".

Netflix to stream film starring Sophia Loren as a Holocaust survivor | The  Times of Israel

معلومات عن صوفيا لورين

يُشار في النهاية إلى أن صوفيا لورين تعد واحدة من ألمع نجوم السينما العالمية وقد بلغت ذروة تألقها ابتداءً من أواخر الخمسينات، وقد ارتبط اسمها بالعديد من الأعمال السينمائية المميزة التي لاقت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم عند عرضها منها فيلم Marriage Italian Style عام 1964 وفيلم A Special Day عام 1977 بالإضافة إلى فيلم The Women إنتاج عام 1960 الذي نالت عنه جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي.