تصوير مسلسل الدراما والتشويق "Paper Empire" في العلا

تصوير مسلسل الدراما والتشويق "Paper Empire" في العلا

محمد حسين
21 يونيو 2023

أعلنت شركة فيلم العلا للإنتاج السينمائي والتليفزيوني عن تصوير الموسم الثالث من مسلسل الدراما والتشويق"Paper Empire"  في العلا.

حيث نشرت شركة فيلم العلا تغريدة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "يسر فيلم العلا الإعلان عن تصوير مسلسل الدراما والتشويق"Paper Empire" في العلا".

نجوم هوليوود في العلا

تدور قصة المسلسل حول عالم العملات الرقمية، ويضم نخبة من أفضل نجوم التلفزيون مثل: "روبرت ديفي"، و"ويسلي سنايبس"، و"دينيس ريتشاردز".

يسر #فيلم_العلا الإعلان عن تصوير مسلسل الدراما والتشويق"Paper Empire" في #العلا

تدور قصة المسلسل حول عالم العملات الرقمية، ويضم نخبة من أفضل نجوم التلفزيون مثل: "روبرت ديفي"، و"ويسلي سنايبس"، و"دينيس ريتشاردز". pic.twitter.com/s0cVii2Qnn

— Film AlUla (@filmalula) June 21, 2023

الجدير بالذكر أن فيلم العلا تعد وكالة سينمائية أسستها "الهيئة الملكية لمحافظة العلا" في مطلع العام 2020، وأسندت إليها مهمة الترويج للإنتاجات السينمائية والتلفزيونية المحلية والإقليمية والدولية في منطقة "العلا"، ودعمها.

وقد عُهد إلى الإدارة بمهمة تطوير منظومة صديقة لصناعة السينما، تهدف إلى تنمية المواهب السينمائية الصاعدة وتطوير صناعة السينما الناشئة في المملكة.

وتندرج فيلم العلا ضمن أعضاء "الجمعية الدولية لهيئات السينما" (AFCI)، وتتبع أفضل الممارسات التي أرستها الجمعية، وتلتزم كذلك بميثاق "الهيئة الملكية لمحافظة العلا" لأفضل ممارسات الأعمال.

صناعة السينما في "العلا"

وقد أخذت صناعة السينما في "العلا" في الازدهار إثر اختيار العديد من شركات الإنتاج المحلية والدولية لمواقعها البكر ليجري فيها تصوير باقة متنوعة من الأفلام الطويلة القادمة والمشاريع التلفزيونية عالية المستوى.

الجدير بالذكر أن "فيلم العلا" تقدم خدمات الدعم الملائمة لكافة أنواع الإنتاجات السينمائية، اعتباراً من مرحلة التطوير وصولاً إلى التسليم والاستفادة من الحوافز المالية المتاحة.