علا غانم

عودة النجوم الغائبين تشعل منافسة مسلسلات رمضان 2023.. أحمد عيد ومحمد سعد الأبرز

محمد عبد المنعم
13 ديسمبر 2022

أحمد عيد ومحمد سعد وعلا غانم وعدد من النجوم يستعدون للعودة إلى الشاشة بعد غياب طويل، وذلك من خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي يشهد عودة عدد كبير من النجوم الغائبين منذ سنوات طويلة.

أحمد عيد يعود للمنافسة مع نيللي كريم في موسم رمضان

ومن أبرز المفاجآت الجديدة في موسم رمضان 2023، وكذلك المفاجآت في مسلسل نيللي كريم الجديد "عملة نادرة"، هي عودة النجم أحمد عيد إلى المنافسة والتواجد في الدراما المصرية ومواسم رمضان، وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل عن تعاقدها مع الفنان أحمد عيد لمشاركة نيللي كريم بطولة المسلسل، وذلك بعد غياب له عن الشاشة في السنوات الأخيرة، حيث قدم أعمال قليلة في الفترة الأخيرة ومنها فيلم "خلاويص" في 2018، وشارك لآخر مرة في مواسم رمضان بمسلسل مصري في 2014 في "ًصاحب السعادة" مع عادل إمام.

أحمد عيد
أحمد عيد

وتدور قصة مسلسل "عملة نادرة" في إطار إجتماعي في الصعيد في مصر، وتجسد نيللي كريم دور سيدة تواجه قيود المجتمع من أجل الحصول على حقوقها المادية، وتعرض نيللي كريم من خلاله قضية جديدة تخص المرأة، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم جمال سليمان وكمال أبو رية وفريدة سيف النصر وهشام عاشور وغيرهم.

محمد سعد يعود مع علا غانم في دراما رمضان 2023

ومن العائدين أيضاً في موسم دراما رمضان 2023 الفنان محمد سعد، والذي قلت أعماله في السنوات الأخيرة، وقدم عدة أعمال متفرقة ومنها فيلم "الكنز" في 2019، ومسرحية "اللمبي في الجاهلية" في 2021، وكانت آخر أعماله في الدراما في عام 2014 في مسلسل "فيفا أطاطا"، وكشف عن عودته إلى الدراما بعد هذا الغياب من خلال مسلسل "الحاج إكس لانس"، وهو مسلسل كوميدي يخطط لبدء تصويره في نهاية هذا الشهر بعد الانتهاء من التحضيرات وتعاقدات فريق العمل.

محمد سعد
محمد سعد

واللافت في مسلسل محمد سعد الجديد، هو تعاقده مع الفنانة علا غانم للمشاركة في المسلسل، والتي تعود هي الأخرى إلى المنافسة والظهور على الشاشة بعد غياب سنوات، والتي كان آخر ظهور لها في عام 2017 من خلال فيلم "الفندق"، وكانت آخر أدوارها في الدراما من خلال مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال في نفس العام، وتعود هذه المرة مع محمد سعد في مسلسله الكوميدي الجديد.

علا غانم
علا غانم

ولن تكتفي علا غانم بالمشاركة مع محمد سعد في مسلسله الجديد فقط، ولكن يبدو أنها تخطط لتعويض فترة غيابها بعدة أعمال في الفترة المقبلة، وكشفت عن تعاقدها على مسلسل جديد من بطولتها بعنوان "توحة"، ويشارك معها عدد من النجوم ومنهم أحمد بدير وانتصار، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل أيضاً.

عودة سهير رمزي إلى البطولات الدرامية بعد غياب

وكشفت أيضاً الفنانة سهير رمزي مؤخراً عودتها إلى البطولات الدرامية بعد غياب طويل، وأعلنت عن تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان "أم البنات"، وكشف برنامج "إم بي سي تريندينغ" عن عدة تفاصيل عن المسلسل وعلى رأسها مشاركة الفنانات هاجر الشرنوبي وديانا هشام ومنة عرفة وغيرهن، وتجسد سهير رمزي شخصية أم لـ 5 بنات، وتواجه عدة تحديات معهن خاصة بعد اتهامها في جريمة قتل لأحد رجال أعمال وهو ما يجعلها في موقف صعب مع بناتها.

سهير رمزي
سهير رمزي

وغابت سهير رمزي لفترة عن تقديم الأعمال الفنية بسبب اعتزالها للتمثيل، وقدمت أعمال قليلة في السنوات الأخيرة بعد عودتها من الاعتزال ومنها مسلسل "حبيب الروح" في 2006، ومسلسل "قصر العشاق" في 2017، ومن المقرر أن يعرض مسلسلها الجديد "أم البنات" على منصة "شاهد vip" في موسم رمضان 2023.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام ومشاهد من أعمالهم الفنية.