أول تعليق من محمد سعد على شائعة وفاته: "متصدقوش حاجة"

محمد سعد، نجم الكوميديا المصري، تصدر مواقع التواصل اليوم بعدما أقلق الجمهور بسبب تداول شائعات وفاته، وهو الأمر الذي جعله ينشر صورة جديدة له على مواقع التواصل وينفي شائعة وفاته بنفسه.

أول ظهور لمحمد سعد بعد شائعات وفاته

ورد الفنان محمد سعد على شائعة وفاته والتي تداولتها بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ونشر صورة جديدة له على حسابه بفيسبوك لنفي الشائعة وطمأنة الجمهور على حالته، وقال في أول تعليق له بعد شائعة وفاته:" صبح صبح علي كل حبايبي.. انا بخير وبشرب قهوتي وبكتبلكو البوست كمان.. متصدقوش حاجة غير من علي صفحاتي الرسمية فقط"، ولاقت صورته تفاعل كبير من الجمهور وبعض زملائه النجوم بسبب خفة ظلة وطمأنته للجمهور على حالته الصحية.

محمد سعد يرد على شائعات وفاته

ورد محمد سعد على شائعة وفاته بطريقة كوميدية، ونشر مقطع فيديو من فيلمه "كركر"، والذي ظهر به وهو يخرج من القبر ويهاجم مشيعي جنازته بطريقة كوميدية، واعتبر محمد سعد المشهد معبراً عنه في اللحظة الحالية وهو يقرأ شائعات وفاته، وعلق على الفيديو قائلاً:" اما افتح الاخبار دلوقتي"، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من قبل الجمهور أيضاً بسبب خفة ظل وكوميديا محمد سعد في رده على شائعات وفاته اليوم.

وتداولت شائعات وفاة محمد سعد اليوم، بشبب تشابه إسمه مع الملحن الراحل محمد سعد، والذي توفي الشهر الماضي بعد معاناة مع المرض، وهو الأمر الذي أدى إلى تداول شائعات وفاة محمد سعد بسبب الخلط بين الأسماء، قبل أن ينفيها الفنان محمد سعد بشكل قاطع على صفحاته بمواقع التواصل.

أعمال محمد سعد الفنية

وكرم الفنان محمد سعد العام الماضي عن دوره في فيلم "الكنز 2"، وحصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان جمعية الفيلم، ويعتبر آخر أعماله السينمائية في 2019، والتي شارك بها بعيداً عن الكوميديا مثل أغلب أفلامه، وشارك في بطولة الجزئين مع محمد رمضان وهند صبري وأحمد رزق وعدد من النجوم، بالإضافة إلى المخرج شريف عرفة، وكانت آخر الأعمال الكوميدية في السينما لمحمد سعد في فيلم "محمد حسين" في 2019، واكتفى هذا العام بتقديم مسلسل إذاعي في رمضان بعنوان "29 يوم".