نجلاء العبدالله

بين إسبانيا وإيطاليا.. وجهات سياحية فضلتها النجمات العرب والعالميات لقضاء إجازة مريحة والاستماع بالأجواء الصيفية

محمود صلاح

جذبت المدن والجزر الإسبانية والإيطالية العديد من النجمات والمشاهير العرب والعالميات، اللاتي إتجهن لتلك الوجهات السياحية بحثا عن الاستجمام والراحة والاستمتاع بالأجواء الصيفية، خصوصا الشاطئ الذي كان محطة مهمة في رحلة الكثير من النجمات، وقد وثقت بعضهن الكثير من اللحظات المميزة لهن على الشاطئ، وكذلك بين الأسواق والشوارع التي كشفت عن روح الصيف المنعشة، ومدى الراحة اللاتي شعرت بها النجمات خلال إجازتهن، وكان من أبرزهن الفنانة السعودية نجلاء العبدالله وزينة عماد، وكل من ماريتا الحلاني، وأيضا كيندال وكايلي جينر، و إيفا لانغوريا.

كيندال وكايلي جينر في جزيرة مايوركا

كيندال وكايلي جينر كان لكل منهما اختيار مختلف، حيث اتجهت الشقيقتان إلى جزيرة مايوركا الإسبانية إحدى أبرز الوجهات السياحية التي يفضلها النجوم والمشاهير حول العالم، بسبب طبيعتها الساحرة والشواطئ التي تحظى بمناظر بانورامية،وتواجدت كيندال وكايلي جينر مع والدتهما كريس جينر، وكان بداية رحلتهما من عاصمة الكاتالونية برشلونة وتحديدا من مرسى Port Vell ، حيث إتجهت أفراد العائلة لجزيرة مايوركا على متن Rising Sun ، سادس أكبر يخت في العالم بطول 138 مترًا.

كيندال وكايلي جينر في جزيرة مايوركا
كيندال وكايلي جينر في جزيرة مايوركا

بداية الرحلة على جزيرة مايوركا، كانت من بلدة ديا، إحدى القرى الساحلية التي تقع في جبال سيرا دي ترامونتانا، وهي تشكل الحافة الشمالية للجزيرة، وقد قامت الأسرة بتناول الطعام في إحدى المطاعم الفاخرة هناك، وقد تعرف عليهن عدد من السياح حسب صحيفة elpais، وقد نشرت كيندال جينر عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور خلال الرحلة، وخلال تواجدها على متن اليخت، في وقت أيضا قامت كايلي بنفس الأمر، حيث نشرت أكثر من صورة وهي تستمتع بالأجواء على الجزيرة.

كيندال وكايلي جينر على متن Rising Sun
كيندال وكايلي جينر على متن Rising Sun 

زينة عماد تستمتع بأجواء مايوركا

زينة عماد الفنانة السعودية وإحدى أبرز المواهب الغنائية في الخليج خلال السنوات الأخيرة سعت كذلك لاستغلال الفترة الماضية في قضاء إجازة مميزة تستمتع من خلالها بالأجواء الساحرة في جزيرة مايوركا بإسبانيا، حيث اتجهت إلى هناك ونشرت عدد من الصور خلال تجولها على الشاطئ، وعبرت النجمة السعودية الشابة عن سعادتها بالتواجد في الجزيرة، والأجواء المبهرة من درجة حرارة وجمال الطبيعة، وعلقت زينة عماد على بعض من الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام فكتبت: "هذا ما تعنيه الإجازة بالنسبة لي".

زينة عماد تستمتع بأجواء مايوركا
زينة عماد تستمتع بأجواء مايوركا

علا فرحات في مدينة كابري الإيطالية

مدونة الموضة المعروفة علا فرحات، اختارت جزيرة كابري، لقضاء إجازتها هناك، وسعت للاستمتاع بكل لحظة خلال تواجدها على الجزيرة التي تقع في خليج نابولي والمعروفة بجمال الطبيعة وأجوائها الساحرة في هذه الفترة من العام، ونشرت علا فرحات مجموعة من الصور خلال تواجدها على الشاطئ  ومشاهدة المياه الرزقاء الصافية التي تجذب السياح والمشاهير.

علا فرحات في مدينة كابري الإيطالية
علا فرحات في مدينة كابري الإيطالية

علا فرحات اختارت النزول إلى شوارع المدينة والاستمتاع بالتجوال فيها، وكذلك التسوق، حيث اتجهت إلى إحدى المتاجر التي تقدم الكثير من المنتجات مثل الزيوت الطبيعية التي أيضا يفضل بعض السياح تجربتها، هذا بالإضافة إلى قائمة من المطاعم والفنادق الفاخرة التي توجد في الجزيرة، كما أن من أشهر الوجهات السياحية المعروفة في المدينة المغارة الزرقاء "Grotta Azzurra"، وهو من الوجهات المحببة للسياح، كما أن تشكيلات فاراجليوني الصخرية الشاهقة خارج البحر، تعد أيضا من الأماكن التي يفضل الزوار مشاهدتها خلال تواجدهم على الجزيرة، هذا بالإضافة إلى الحدائق التي تكشف عن سحر الطبيعة في كابري.

 مدينة كابري الإيطالية
 مدينة كابري الإيطالية

نجلاء العبدالله في مدن إيطاليا

الممثلة ومقدمة البرامج نجلاء العبدالله قامت بزيارة مدينة فينيسيا الإيطالية والاستمتاع بالأجواء الخاصة بالمدينة خلال تلك الفترة من العام، والتي تعد واجهة جاذبة للسياح بسبب سحرها وقنواتها وهندستها المعمارية التي تخلق أجواء ساحرة خصوصا عند استخدام الجندول في القنوات المائية.

نجلاء العبدالله في مدن إيطاليا
نجلاء العبدالله في مدن إيطاليا

وكذلك زيارة العديد من الوجهات هناك مثل ساحة القديس مرقس، وقصر الدوق الكبير، وعلقت نجلاء العبدالله على زيارتها للمدينة فكتبت: " مدينة البندقية كما نطلق عليها بالعربي هي مدينة أحلامي منذ الطفولة، أكثر مدينة كنت أتمنى أزورها ومتربعة على قائمة المدن اللي ناوية أسافر لها، مدينة فيها سحر، حب، بساطة، أصالة، تاريخ، فرح".

نجلاء العبدالله قامت بزيارة مدينة فينيسيا
نجلاء العبدالله بمدينة فينيسيا

نجلاء العبدالله قامت أيضا بزيارة ليموني سول غاردا، التي تقع على الشاطئ الغربي لبحيرة غاردا، وتعتبر من المدن المعروفة بالمناظر الطبيعية على البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بالمناخ المعتدل، وهي وجهة جاذبة لمحبي الرياضة والاسترخاء والطبيعة، وهي معروفة أيضا بإنتاج الحمضيات.

نجلاء العبدالله في إيطاليا
نجلاء العبدالله في إيطاليا

إيفا لونغوريا في إجازة طويلة بإسبانيا

إيفا لونغوريا الممثلة الشهيرة عادت إلى إسبانيا خلال الفترة الحالية، حيث تتواجد هناك من أجل فترة من الاستجمام والعمل، حيث تعد النجمة المعروفة من عشاق مدينة مربلة، لكنها خلال تلك الفترة تعمل على مشروع يحمل عنوان "searching for spain"، مع شبكة CNN، والذي سوف يتم التركيز فيه على أشهر الأطباق التقليدية  في إسبانيا.

لكن بعيدا عن العمل يبدو أن إيفا لونغوريا تفضل أن تقضي فترة أطول في إسبانيا خلال المرحلة المقبلة، حيث قامت بشراء منزل هناك وذلك حسب ما ذكره موقع  Page Six ، وأن عائلتها سوف تستقر معها وتحديدا زوجها وابنهما سانتياغو، وقد علقت إيفا لونغوريا على اليوم الأول لتواجدها في إسبانيا من خلال نشر صور لها هناك.

إيفا لونغوريا في إجازة طويلة بإسبانيا
إيفا لونغوريا في إجازة طويلة بإسبانيا

ماريتا الحلاني في مدينة مربلة

جذبت مدينة مربلة الإسبانية أكثر من نجمة عربية في الفترة الماضية، أبرزهن النجمة ماريتا الحلاني التي فضلت أن تقضي فترة الاحتفال بالذكرى الأولى لزواجها على شواطئ المدينة، فظهرت وهي تستمتع بالأجواء الصيفية هناك، وتتجول على الشاطئ وكذلك توثق أجمل اللحظات التي جمعتها مع شقيقتها دانا التي احتلفت بخطوبتها أيضا في مربلة.

ماريتا الحلاني في مدينة مربلة
ماريتا الحلاني في مدينة مربلة

وظهرت ماريتا وهي تتجول مع زوجها كميل أبي خليل، وظهر وهو يحملها أيضا خلال تواجدهما في إحدى شوارع المدينة كما كان يرقصان معا، وعلقت ماريتا على الصور التي جمعتهما فكتبت: " شكرًا لك على رفعي دائمًا إلى الأعلى يا بطلي إلى الأبد،ذكرى سنوية سعيدة! أحبك".

ماريتا وزوجها
ماريتا تتجول مع زوجها كميل أبي خليل في مربلة

و تعد مربلة من المدن التي تتمتع بدرجات حرارة تناسب الأجواء الصيفية، ومن أبرز المعالم في المدينة نارنجوس، وشاطئ بويرتو بانوس والذي يعد من أفخم شواطئ المدينة، كما يعد كذلك باسيو ماريتيمو أو الواجهة البحرية ممشى ساحي كبير يستقطب السياح.

ماريتا الحلاني تتجول في مربلة
ماريتا الحلاني تتجول في مربلة

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.