منتزه الحياة البرية العربية في أبوظبي.. وجهة عالمية لعشاق المغامرات في أحضان الطبيعة

توفر جزيرة صير بني ياس - الجزيرة الطبيعية الواقعة في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي والتي تطورها شركة التطوير والاستثمار السياحي تجربة ساحرة لزوارها من مختلف الفئات حيث تشهد جزيرة صير بني ياس إقبالا كبيرا من مختلف شرائح الزوار بالتزامن مع إطلاق العديد من الأنشطة الجديدة والمثيرة في الجزيرة بالإضافة إلى المنتجعات الفاخرة ومركز للمؤتمرات ومركز للرياضات البحرية.

الطبيعة الخلابة في منتزه الحياة البرية العربية في أبوظبي

مغامرات متنوعة

وبالإضافة إلى الأنشطة الجديدة توفر الجزيرة حاليا مجموعة واسعة من المغامرات المتنوعة البرية والبحرية لجميع أفراد الاسرة في أجواء مميزة.

وتعتبر رحلات اكتشاف الطبيعة والحياة البرية من أكثر الأنشطة التي تلقى رواجا في الجزيرة حيث يتيح التجول في قلب منتزه الحياة البرية العربية الممتد على مساحة 4100 هكتار والذي يعيش فيه أكثر من 13 ألف من الحيوانات والطيور النادرة ومنها ظباء المها العربي والغزلان والأيائل والنعام والزرافات والفهود إضافة إلى رحلات المشي في الطبيعة وارتياد الجبال بالدراجات الهوائية وركوب الخيل التي تتيح للمشاركين فرصة التجول بالقرب من الحيوانات والطيور وكذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الفريدة التي تزخر بها الجزيرة.

ويمتد منتزه الحياة البرية العربية في أبوظبي على أكثر من نصف مساحة جزيرة صير بني ياس المبهرة، ويشكّل واحداً من أروع المعالم السياحية التي لا بدّ من زيارتها، إذ يضمّ أكثر من 17 ألف حيوان طليق ويوفّر ملاذاً طبيعياً مذهلاً للعائلات والأزواج والمسافرين بمفردهم.

منتزه الحياة البرية العربية في أبوظبي - المصدر زوروا أبوظبي

تجربة فريدة من نوعها

كما يمكنك خوض تجربة فريدة من نوعها في منتزه الحياة البرية العربية من خلال الصعود إلى منصة المراقبة الآمنة والمصنوعة بالكامل من مواد أُعيد تدويرها لمشاهدة الزرافات عن قرب والاحتفاظ بذكريات تدوم مدى العمر.

ويمكن لضيوف منتجع وسبا جزر الصحراء حجز جولات في السيارات الرباعية الدفع المصمّمة خصيصاً لاستكشاف الطبيعة والحياة البريّة برفقة فريق من الخبراء.

كما يمكن لضيوف منتجع دانات جبل الظنة حجز جولة تستغرق ثلاث ساعات، يشاهدون خلالها العديد من حيوانات المها العربية والغزلان والزرافات بالإضافة إلى الضباع والفهود الصيّادة.

وأجواء مثالية للاستجمام