ريهام ايمن وشريف رمزي

عطلات العيد مازالت مستمرة والجونة تجمع النجوم على شواطئ البحر وفي الحفلات أيضًا

سما جابر

مدينة الجونة المصرية بالغردقة، جذبت قطاع كبير من النجوم والمشاهير خلال فترة عطلات عيد الفطر 2024، والتي يبدو وأنها مازالت مستمرة حتى الآن لدى بعض النجوم، حيث قضى هؤلاء أوقات مميزة وسط أفراد عائلاتهم أو أصدقائهم وبعض منهم كان تواجدهم هناك من أجل المشاركة في الحفلات الفنية، فدعونا نلقي نظرة على هؤلاء النجوم وكيف قضوا عطلتهم في الجونة.

شريف رمزي

الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن قررا أن يقضيان إجازتهما في العيد بصحبة أطفالهما في مدينة الجونة، حيث نشر كل منهما عبر حسابه على انستجرام عدة صور ولقطات ظهروا فيها وهم يستمتعون بشاطئ البحر ويقضون وقتًا سعيدًا داخل أحد اليخوت.

تر

واستعرض الثنائي أجمل اللحظات المميزة التي جمعتهما مع طفليهما في عرض البحر، ونالت صورهما تفاعل قطاع واسع من قبل الجمهور، الذين تساءلوا كذلك عن بعض الأماكن التي ظهر فيها الثنائي.

ع

ل

محمد رمضان

النجم المصري محمد رمضان شارك الجمهور مؤخرًا بصور جديدة نشرها على انستجرام، ظهر فيها بصحبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ونجيب ساويرس ومجموعة من الأصدقاء أثناء قضائه إجازة عيد الفطر 2024 في مدينة الجونة المصرية.

وظهر محمد رمضان بصحبة أصدقائه وهم يتناولون الطعام على متن أحد اليخوت في عرض البحر ووسط الطبيعة الخلابة، معبرًا عن مدى سعادته بلقائهم، ونالت الصور تفاعل قطاع كبير من متابعيه.

ل

عمرو دياب

النجم عمرو دياب بجانب استمتاعه بالأجواء الربيعية وقضاء إجازة عيد الفطر في مدينة الجونة المصرية، قام أيضًا بإحياء حفل غنائي ضخم هناك، وسط حضور عدد كبير من جمهوره وأصدقائه كذلك.

وقدم عمرو دياب مجموعة مميزة من أغنياته كما أنه أشاد بمسلسل "الحشاشين" الذي عرض في رمضان الماضي، وباتت أصداء هذا الحفل حديث الجمهور.

غ

تامر حسني 

النجم تامر حسني أيضًا قضى عطلة عيد الفطر في مدينة الجونة، وبالرغم من عدم مشاركة تامر حسني للقطات له خلال استمتاعه بالعطلة في الجونة، إلا أنه ظهر في لقطات أخرى مع عدد من المشاهير وهو يستمتع بالأجواء الربيعية هناك، ويلتقط الصور مع محبيه، فيما تردد أن بسمة بوسيل زوجته السابقة كانت تقضي عطلة العيد هناك كذلك.

ه

هدى حمدان 

الإعلامية الأردنية هدى حمدان قضت إجازة العيد كذلك في مدينة الجونة واجتمعت بعدد من المشاهير والنجوم وشاركت جمهورها عبر انستجرام ببعض الصور التذكارية التي التقطت لها مع هؤلاء المشاهير، وبمفردها أيضًا وهي تستمتع بالأجواء الربيعية داخل المدينة المميزة، كما شاركت مقطع فيديو عن أبرز الأنشطة والأمور التي تقوم بها في رحلتها داخل الجونة بشكل يومي.

غ

معلومات عن مدينة الجونة

ومن المعروف أن الجونة هي منتجع سياحي يقع بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، وتبعد الجونة عن مطار الغردقة الدولي 22 كم إلى الشمال، ويفصلها عن القاهرة مسافة 470 كم، وتتميز الجونة بكونها موقعا للغطس في الأعماق والرياضات المائية المختلفة، ويوجد بالمنتجع شاطئان رئيسيان هما شاطئ "زيتونة بيتش" وشاطئ "مانجروفي بيتش"، ويتخلل المنتجع عدد كبير من القنوات المائية ما يجعل لكل منزل أو فيلا أو شاليه في المنتجع شاطئا خاصا به، ومعظم هذه القنوات المائية أقيم عليها جسور حجرية صغيرة لتسهيل التنقل.

يوجد في الجونة 6 أحياء هي حي مارينا تاون، الحي المتوسطي، حي الجولف، الحي النوبي، حي الهضبة والحي الإيطالي، كما توجد ثلاث مناطق مركزية رئيسية في الجونة تتواجد بها منازل ومحال تجارية ومناطق تسوق ومطاعم وهي منطقة الداون تاون ومنطقة ميدان تمر حنة ومنطقة مارينا أبو تيج والتي يجري تطويرها لاستقبال اليخوت الكبيرة الحجم، وتوجد محطة إذاعة FM منوعة في المنتجع هي راديو الجونة ويوجد بمنتجع الجونة 14 فندقا من درجات 4 إلى 5 نجوم إضافة الى فندق 6 نجوم، وهو يمتد قرب مارينا أبو تيج في المنتجع، كذلك يوجد مرسى لليخوت آخر هو أبيدوس مارينا.

غ

الصور من حسابات النجوم المذكورين وEl Gouna, Red Sea على انستجرام