خيارات مثالية للاستجمام في عيد الفطر.. إليكم 5 فنادق فاخرة لإجازة استثنائية بالمملكة

خيارات مثالية للاستجمام في عيد الفطر.. إليكم 5 فنادق فاخرة لإجازة استثنائية بالمملكة

محمد حسين

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من التجارب السياحية الساحرة التي توفر لزوارها في عيد الفطر المبارك العديد المغامرات الممتعة والأجواء المشوقة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأجمل الوجهات والفنادق والمنتجعات التي يمكنكم الاستمتاع بزيارتها خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2024.

ونبدأ تقريرنا من عروس البحر الأحمر جدة التي تضم العديد من الوجهات الفندقية المميزة التي تضمن لكم إجازة لا تنسى في عيد الفطر.

منتجع أويا بيتش جدة

البداية في جدة مع منتجع أويا بيتش جدة الذي يعد منتجع شاطئي فاخر في جدة مستوحى من الجزر اليونانية الجميلة في ميكونوس وسانتوريني.

الفكرة الاستثنائية والتصميم في منتجع أويا بيتش جدة يجمع بين العناصر التقليدية للهندسة المعمارية اليونانية مع لمسة عصرية.

منتجع أويا بيتش جدة وتجربة ممتعة في عيد الفطر
منتجع أويا بيتش جدة وتجربة ممتعة في عيد الفطر

منتجع أويا بيتش جدة يحتوي على وحدات سكنية وغرف تغيير الملابس، مطاعم تقدم المأكولات العالمية، بار للسوشي وكافيه.

وتشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية صغيرة، غرفة سينما، قاعة للفعاليات، حمام سباحة عام وغيرها الكثير من التجارب الممتعة.

كما يتضمن المنتجع بيوت ضيافة مخصصة فقط لأعضاء أويا وضيوفهم. أويا مصمم ليقدم لك فرصة الهروب والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.

منتجع اور هابيتاس العلا

ومن أجمل المنتجعات التي تصلح للاستجمام في عيد الفطر المبارك يأتي منتجع هايتس العلا الرائد في مجال الضيافة المستدامة الذي قدم لزواره أسلوب الحياة الفاخر في العلا مع الحفاظ على البيئة.

ويتمتع الزوار في منتجع اور هابيتاس العلا بإقامة مميزة في واحة تاريخية تُحيط بها صحراء وادي عشار، بين بساتين النخيل ومنحدرات الأحجار الرملية.

كما يوفر منتجع اور هابيتاس العلا الفرصة لزواره لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه المنطقة التاريخية من خلال مشاهدة عروض سينما الهواء الطلق المتوفّرة أسبوعياً، والتي تعرض أفلام وثائقية عن المنطقة، بالإضافة إلى محاضرات النقاش المفتوح المتعلقة بالتاريخ والثقافة والمبادرات المحلية.

إطلالة خيالية في منتجع اور هابيتاس العلا
إطلالة خيالية في منتجع اور هابيتاس العلا

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

يقع منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر على جزيرة بكر خاصة، ويقدم رؤية جذابة لطراز معيشة رائع في أرخبيل أمهات. صُممت هذه الوجهة من أحد الكنوز الطبيعية غير المكتشفة في العالم، فهي تمزج ببراعة جوهر رؤية العلامة التجارية والطراز الطليعي والخدمة المخصصة، مع معيار جديد متطور للتنمية المستدامة. تحتل الجزيرة موقعًا منعزلًا في مشروع البحر الأحمر الرائد.

يمكن الوصول إلى الجزيرة التي يقع عليها منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر من خلال قارب أو طائرة مائية، وبعد الهبوط في مطار البحر الأحمر الدولي الجديد (RSI).

لحظات من الاستجمام والاسترخاء في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر
لحظات من الاستجمام والاسترخاء في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر يشمل مجموعة من 90 فيلا شاطئية واسعة وفيلا فوق المياه، بحيث تشكّل مساكن أنيقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة واثنتَي وثلاث وأربع غرف نوم، وقد تمّ تزويد كلّ منها بحوض سباحة خاص وشرفة للحمام الشمسي.

وسيكون الضيوف على موعد مع خدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها سانت ريجيس، فضلاً عن مجموعة مُختارة بعناية من التجارب المميزة.

كما تم تصميم الديكور الداخلي للمنتجع وفقاً لمتطلّبات الشهادة البلاتينية للريادة في مجال تصاميم الطاقة والبيئة (LEED) التي تُمنح للمباني الخضراء الصديقة للبيئة وعالية الكفاءة والموفّرة للكلفة والتي تحسّن أداءها البيئي، بدءً من الحدّ من بصمتها الكربونية وصولاً إلى تعزيز جودة بيئتها الداخلية.

منتجع شادن العلا

يستقبل منتجع شادن ضيوف العلا بموقعه الساحر وسط التكوينات الصخرية، والمعالم الصحراوية المذهلة مع الخدمات المريحة، والمرافق الفاخرة.

ويضم المنتجع مجموعة متنوّعة من المطاعم، خيارات متعددة من أماكن الإقامة، مسبح كبير وغيرها الكثير من المزايا لإقامة استثنائية في عيد الفطر المبارك.

ويتكون  منتجع شادن من 120غرفة وفيلا ديلوكس، تحتوي جميعها على شرفة خاصة في أجواء ساحرة في العلا التي تمتاز بتجاربها المتنوعة.

إذا كنتي ترغبين في قضاء وقت ممتع، فاختر غرفة أو فيلا بمسبح خاص. للعائلات الكبيرة يتوفر الجناح الملكي ، الذي يضم ست غرف نوم وأربعة حمامات ومساحة واسعة للاسترخاء فيها.

موقع خيالي فريد لمنتجع شادن العلا
موقع خيالي فريد لمنتجع شادن العلا

فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن

 فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن يلبي احتياجاتك ويقدم لكم تجربة مميزة في عيد الفطر المبارك رفقة من تحبون في أجواء استثنائية.

 سواء أكنت تقيم في غرف الضيوف، أو الشقق الفندقية، أو فيلات الإقامة الممتدة يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الخدمات المميزة المتوفرة على مدار الساعة، والسبا، ومركز اللياقة البدنية، وخدمة التدبير المنزلي المتوفرة مرتين يوميًا. 

يقع مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن في قلب المدينة الجديد، على طول خط المترو الجديد، مع سهولة الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي ومركز الملك عبد الله المالي.

كما يمكنك التعرف على حي حطين النابض بالحياة، الذي يقع على مسافة غير بعيدة من الفندق، حيث تكثر المتاجر والمقاهي العصرية. 

تجربة أنيقة بانتظاركم في مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن
تجربة أنيقة بانتظاركم في مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن