التوازن المثالي بين الطبيعة والفخامة في Maxx Royal Bodrum

التوازن المثالي بين الطبيعة والفخامة في Maxx Royal Bodrum

مايا صبّاح

وضع منتجع "ماكس رويال" Maxx Royal بصمته الخاصة في قطاع السياحة منذ أكثر من عقد عندما قدّم كلا من منتجع "ماكس رويال بيليك للجولف" Maxx Royal Belek Golf Resort ومنتجع "ماكس رويال كيمر" Maxx Royal Kemer Resort في أنطاليا، ويستمر التوسع مع "ماكس رويال بودروم" Maxx Royal Bodrum، المقرر استقبال ضيوفه في عام 2024.

يتطلع "ماكس رويال بودروم" Maxx Royal Bodrum إلى استقبال ضيوفه كفندق بأسلوب بوتيك كبير، حيث يخلق عالما متميزا لعطلة تتخطى الخيال وتخرج عن الأحلام، من موقعه المميز في "غولتوركبوكو" Göltürkbükü الطبيعية التي تلتزم بتقديم تجارب عطلات لضيوفها تتجاوز توقعاتهم من دون المساس أبدا بمعايير خدمة الفخامة الخاصة بها. كل هذا وأكثر ينتظر أولئك الذين يبحثون عن الأناقة في الراحة، لأولئك الذين يرغبون في السلام والهدوء وأن يكونوا جزءا من الحياة النابضة في بودروم.

MAXX ROYAL

Maxx Royal Bodrum مفهوم فاخر

يجسد منتجع "ماكس رويال بودروم" Maxx Royal Bodrum الروح الحقيقية لبودروم التركية، ويعطي معنى جديدا للعطلات الفاخرة التي تتجاوز بكثير الخدمات المقدمة والامتيازات التي يمكن للفرد الوصول إليها. بدءا من شبه الجزيرة الخاصة بها، حيث من شرفة الجناح الخاص يمكن رؤية مناظر استثنائية لغابات الصنوبر الفاخرة التي تتوافق بانسجام مع الخليج الخاص للمياه الزرقاء الصافية، إلى الفلل الحصرية، حيث تكون الراحة والأناقة في صدارة التصميم.

إذ يقدم المنتجع وحدات إقامة تتألف من أجنحة خاصة وأجنحة لاجونا خاصة للسباحة وفلل فاخرة. صُممت الأجنحة بذكاء، وهو ما يمزج بين الراحة الشبيهة بالمنزل والفخامة، متجاوزة بذلك توقعات الأجنحة القياسية. في حين ترتقي التجربة الحصرية التي تقدمها الأجنحة إلى مستوى جديد في الأجنحة الملكية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الخصوصية والراحة، هناك أجنحة لاجونا خاصة بالسباحة، حيث تكون مساحة غرفة المعيشة في الأجنحة ذات التصميم المفتوح موجودة مباشرة أمام حوض السباحة الممتلئة بمياه البحر. أما الديكورات، فتعتبر مزيجا من العناصر الحديثة والأنيقة مع النباتات الحية، وهو ما يخلق جوا هادئا ومنعشا.

تتموضع الفلل الخاصة في هدوء تام وسط الطبيعة، وهو ما يمنح مساحة من السلام والطمأنينة التي يحتاجها الزائر. أما الفلل التي تتمركز على الهضبة، فتتكون من غرفتين إلى 4 غرف نوم، بينما تفتخر الفيلا الرئاسية بـ 5 غرف نوم. تقدم الفلل التي توفر تجربة عطلة معزولة تماما للضيوف تجربة سباحة ممتعة من خلال أحواض السباحة المدفأة. في حين تعيد الفيلا الرئاسية تعريف تجربة العطلة الفاخرة، بوجود وسائل راحة إضافية مثل غرفة البخار والساونا ومركز اللياقة البدنية والجاكوزي.

الجناح في Maxx Royal Bodrum
الجناح في Maxx Royal Bodrum

مغامرة مطبخية وعالمية!

في "ماكس رويال بودروم" Maxx Royal Bodrum تختبرين النكهات الرائعة التي يقدمها مطعم "كافيار كاسبيا" Caviar Kaspia الشهير عالميا، في حين يجمع المنتجع 7 مطاعم حسب الطلب، بما في ذلك مطعم "مانوس" Manos الذي يعرض المأكولات اليونانية ومطعم "توينتي فور" Twenty4 الذي يعمل على مدار 24 ساعة مع مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. ويمكنك أن تختم تجربتك المطبخية بمشروبات كوكتيل استثنائية في ستة أماكن مصممة بأناقة. فضلا عن ذلك، ينتظر الشيف الحائز نجمة ميشلان "ألفريدو روسو" Alfredo Russo لتقديم تجربة تناول طعام لا تنسى مع قائمة الطعام الحصرية له في "أورو باي ألفريدو روسو" Oro by Alfredo Russo و"سبيكيزي بار" Speakeasy Bar. كما تنغمسين في الحلويات اللذيذة التي يقدمها "ذا شوكولاتيه" The Chocolatier، و"لو ميلانج" Le Melange، في زوايا خاصة بالوجبات الخفيفة والآيس كريم.

مطعم
مطعم Caviar Kaspia

ستفتح العلامات التجارية العالمية الشهيرة أيضا متاجرها في عالم "ماكس رويال بودروم"، وهو ما يوفر لك تجربة تسوق ولدت من توازن بين الجودة والفخامة. من خلال الفرص التي تمزج بسلاسة مع طبيعة غولتوركبوكو الفريدة والتجارب التي تغمر روحك، يضمن لك "ماكس رويال بودروم" أن تكون عطلتك لا تُنسى حقا!

مشروع مستدام وراحة صحية

يتضمن منتجع "ماكس رويال بودروم"  Maxx Royal Bodrum استراتيجيات تصميم مستدامة وممارسات بناء صديقة للبيئة في كل مرحلة. الهدف هو تحقيق ما يزيد على 24% من توفير الطاقة في استهلاك البناء وأكثر من 45% من تقليل استخدام المياه داخل المبنى. يولي المشروع أيضا أولوية للحفاظ على مستوى عالٍ من الراحة للمستخدم. وصُمم المشروع لضمان عملية بناء مدركة بيئيا، وهو مخطط وفقا لمعايير الليد الذهبي التي وضعها مجلس البناء الأخضر الأمريكي (USGBC).

MAXX ROYAL

ومن ناحية أخرى، تبدأ رحلة الصحة الدائمة والحيوية للحياة هنا، حيث يرحب السبا الخاص بضيوفه في أجواء دافئة وفخمة، ويقدم علاجات مبتكرة غير جراحية لمكافحة الشيخوخة، وإجراءات حقن لتصحيح الجسم، إضافة إلى أفضل الطقوس الشاملة للجسم والعقل والروح. وتتكون قائمة العلاجات من تدليك الجسم، والعناية بالجسم، والعناية بالبشرة، وعلاج التألم الصوتي، وعلاج توازن الجسم اليدوي والمزيد.

أما للذين يجعلون الرياضة جزءا من نمط حياتهم، فيمكنهم البقاء في مستوى لياقتهم حتى أثناء العطلة باستخدام المرافق التي يقدمها المنتجع من مركز اللياقة البدنية إلى الاستعانة بالمدربين الشخصيين ومدربي اللياقة البدنية المعتمدين دوليا، وذلك عبر إعداد برامج تمارين مخصصة. فضلا عن ذلك، يمكن جعل الرياضة ممتعة من خلال المشاركة في الكثير من الدروس الجماعية الشهيرة مثل اليوغا، والبيلاتس، والعلاج بالتنفس، وركوب الدراجات الجماعية، والزومبا، وغيرها.

وضمن المنتجع يمكن الاستمتاع بوجبات صحية مليئة بالنكهات والطاقة في أي وقت من اليوم، كما يمكن للضيوف المشاركة في برامج العافية والانعزال من 3 إلى 21 يوما، وهو ما يضمن لهم الرفاهية الداخلية والخارجية في آن واحد.

 

ويأتي "ماكسي لاند" Maxxi Land ليقدم للأطفال حرية الاستمتاع بعطلة مستقلة عن عائلاتهم، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لمختلف الفئات العمرية. هنا، يمكن للأطفال التعلم والاستمتاع بوقت ممتع مع الضيوف الشباب الآخرين، وهو ما يمنح الوالدين الوقت لأنفسهم. لن يقلق أفراد العائلة أبدا بشأن أطفالهم.