ريتا حرب

أين قضت النجمات والمشاهير الأيام الأولى من رمضان 2024؟

سما جابر

عدد من النجمات والمشاهير قررن قضاء الأيام الأولى من شهر رمضان خارج أوطانهن، واستعرضن لقطات من رحلاتهن المميزة عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ووثقن لحظاتهن السعيدة وعبرن عن مدى استمتاعهن بالأجواء والدول التي قمن بزيارتها، وفيما يلي جولة مع هؤلاء النجمات خلال أحدث رحلاتهن

ريتا حرب

النجمة ريتا حرب اختارت مؤخرًا السفر إلى محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية، وحرصت على توثيق تلك الزيارة بالعديد من الصور التذكارية ومقاطع الفيديو، وظهرت ريتا حرب وهي تسير وسط صحراء العلا وتستكشف المناطق المميزة هناك وتلتقط الصور التذكارية المميزة.

غ

غغ

وزارت ريتا حرب منطقة وادي الفن في العلا، وتلك المنطقة تعد أحد الأصول الثقافية لمخطط "رحلة عبر الزمن" لجعل المنطقة وجهة للفنون والتراث والثقافة والطبيعة، وتقدر مساحة "وادي الفن" بـ65 كيلومتراً مربعاً، ويتضمن أعمالاً فنية مستمدة من طبيعة العلا لأشهر الفنانين السعوديين والعالميين، كما تجولت ريتا داخل أحد الأماكن في ليالي رمضان لتستعرض الأجواء العربية المميزة هناك.

غغ

وبجانب محافظة العلا، قامت ريتا حرب كذلك برحلة إلى اسطنبول بتركيا، فظهرت وهي تستمتع بالأجواء الطبيعية هناك، سواء بجلوسها على أحد المقاهي أو تواجدها في محل إقامتها المليء بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ه

ومن المعروف أن تركيا هي دولة عابرة للقارات يقع أغلبها في شبه جزيرة الأناضول في غرب آسيا، والجزء الأصغر في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا، تراقيا الشرقية، وهي الجزء الأوروبي من تركيا، مفصولة عن الأناضول ببحر مرمرة، ومضيقي البوسفور والدردنيل. إسطنبول، التي تمتد بين أوروبا وآسيا، هي أكبر مدينة في البلاد، بينما أنقرة هي العاصمة. وتحد تركيا من الشمال الغربي اليونان وبلغاريا. ومن الشمال البحر الأسود؛ ومن الشمال الشرقي جورجيا؛ وشرقا أرمينيا، والمستحاطة الأذربيجانية نخجوان وإيران؛ ومن الجنوب الشرقي العراق؛ ومن الجنوب سوريا والبحر الأبيض المتوسط؛ ويطل الغرب على بحر إيجه

غ

روان بن حسين 

الفاشينيستا روان بن حسين اختارت أن تقضي الأيام الأولى من شهر رمضان في دبي، وظهرت روان وهي تروج لمجموعة من الأزياء التي تناسب أجواء رمضان 2024، من خلال بعض الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، حيث التقطتها في بعض الأماكن المميزة داخل مكان إقامتها في دبي.

غ

ونالت صور روان بن حسين تفاعل الجمهور وإعجابهم، وتلقت التهاني بمناسبة شهر رمضان، وتعتبر دبي من بين البلدان التي تعشق روان بن حسين التواجد فيها باستمرار.

غ

ومن المعروف أن دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة، وتقع مدينة دبي على الساحل الشمالي للإمارة، وقد برزت دبي كمدينة عالمية ومركز للأعمال التجارية في الشرق الأوسط وتم اختيارها عاصمة للإعلام العربي للعام 2020.

وتشتهر دبي بكونها وجهة سياحية ترفيهية يحرص الجمهور والمشاهير من جميع أنحاء العالم على زيارتها في أوقات متفاوتة، وقضاء أوقات ممتعة هناك، ومن أشهر الأماكن السياحية في دبي جزيرة النخلة التي تعد جزيرة اصطناعية مصممة على هيئة نخلة، وبرج خليفة الذي يمثل أعلى بناية شيدها الإنسان على مستوى العالم، إذ يبلغ ارتفاعه حوالي 828 متراً، وممشى جميرا بيتش ريزدنس، وسكاي دبي وهي عبارة عن منطقة يغطيها الثلج الطبيعي طيلة شهور السنة، وغيرها من الأماكن السياحية الأخرى.

غ

ديما الشيخلي

ديما الشيخلي اختارت الذهاب لفرنسا في الأيام الأولى من شهر رمضان، حيث استعرضت جانب من رحلتها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت خلال تواجدها في بلدة بياريتز وهي تلتقط الصور التذكارية في العديد من الأماكن والمتنزهات الطبيعية، إضافة إلى تجولها في بعض الأماكن الأخرى في فرنسا.

ه

غ

وتفاعل الجمهور مع ديما الشيخلي التي وثقت زيارتها إلى فرنسا في رمضان ببعض الصور المميزة وسط الطبيعة والتي سلطت الضوء من خلالها على أماكن أخرى غير الأماكن الشهيرة بفرنسا كبرج إيفل.

ه

جويل ماردينيان 

الإعلامية جويل ماردينيان اختارت أيضًا أن تقضي إجازة ترفيهية مع بعض من صديقاتها، في فرنسا، ليقضين الأيام الأولى من شهر رمضان هناك، ونشرت جويل عبر انستجرام عدة صور تذكارية ظهرت فيها وهي تستمتع بالأجواء برفقة صديقاتها.

غ

ومن المعروف أن فرنسا يبلغ عدد سُكانها حوالِي 66 مليون نسمة، وهي تقع في أوروبا الغربية، ولها عدة مناطق وأقاليم منتشرة في جميع أنحاء العالم وعاصمتها بارِيس، وتستقبل فرنسا أكبر عدد من السياح سنوياً، وذلك بفضل العديد من المؤسسات الثقافية والمباني التاريخية، وتتضمن الآثار التاريخية العديد من القلاع، والمباني الدينية والنصب التذكارية والحدائق.

ل

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام