قوارب التجديف بالكاياك

جزيرة بياضة 2024: 4 أنشطة مميزة للاستمتاع بها في فصل الربيع

سارة الغامدي

اكتشف بياضة

تبعد جزيرة بياضة مسافة 40 دقيقة عن مدينة جدة، وهي تتميز برمالها البيضاء ومياهها النقية وشعبها المرجانيّة العالية، ولذلك غالبًا ما تُعرف باسم مالديف جدة. وتقوم العديد من الشركات السياحية بترتيب رحلات إلى شاطئ الجزيرة يصل إلى 200 قارب يوميًا مع مجموعة مرشدين سياحيين مختصين.

منطقة وقوف القوارب في جزيرة بياضة
منطقة وقوف القوارب في جزيرة بياضة 

عادة ما تستغرق الرحلات حوالي 6 ساعات على القارب أو اليخت، وتكون مزودة بعدة وسائل ترفيهية وأنشطة مائية ومأكولات متنوعة للركاب.

في تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة حول أبرز الأنشطة التي يمكن لسائحين جزيرة بياضة تجربتها في رحلة ساحرة لا تنسى.

الشعب المرجانية في جزيرة بياضة
الشعب المرجانية في جزيرة بياضة

الغوص في الماء

استمتع بحرية السباحة والغوص في أعماق البحر الأحمر بجانب الشعب المرجانيّة الخضراء، مع التشمّس والاسترخاء على متن القارب في تجربة استثنائية مجهّزة بالمأكولات الشهيّة والمشروبات الطازجة من قِبَل طاقم الرحلة.

الألعاب المائية

يمكنك الاستمتاع بوقتك من خلال اللعب بالكرة الطائرة أو ركوب العوامات المائية المختلفة، وقضاء وقتًا ممتعًا من خلال ممارسة الأنشطة المائية مع الأصدقاء والعائلة.

الغوص في الماء من على متن القارب
الغوص في الماء من على متن القارب 

التجديف بالكاياك

 يعتبر التجديف من الأنشطة الشهيرة التي يمكن من خلالها مشاهدة المياه على طول البحر أو مشاهدة غروب وشروق الشمس، استمتع بتجربة مميزة لا تتطلب خبرة مسبقة لركوب الكاياك، فيمكن الحصول على مدرب خاص لمرافقتك والحافظ على سلامتك.

السكوتر البحري

جرب دهشة استكشاف المياه الصافية في جزيرة بياضة من خلال سكوتر بحري يمكّنك من رؤية المناظر الطبيعية تحت الماء!

تستطيع استخدام السكوتر لمدة تتراوح من نصف ساعة إلى ساعة حسب رغبتك الشخصية، فهي تعتبر تجربة بحرية مثيرة ستجعلك تستمتع بوقتك والغوص في أعماق المياه.

ألعاب مائية مختلفة
ألعاب مائية مختلفة 

جميع مصادر الصور من الموقع الرسمي لروح السعودية.