بوران كوزوم وحفصة نور

النجمان بوران كوزوم وحفصة نور يقضيان عطلتهما الشتوية في أبو ظبي.. هل اختاراها وجهة للإعلان عن قصة حبهما؟

سما جابر

النجم التركي بوران كوزوم والنجمة التركية حفصة نور، حرصا على التواجد معًا في أبو ظبي والاستمتاع سويًا بالطبيعة الخلابة، إضافة إلى حضور حدثًا خاصًا بإحدى العلامات التجارية التي أقيمت في متحف اللوفر في أبو ظبي منذ أيام، وشارك الثنائي عبر حساباتهما على موقع انستجرام، العديد من الصور التذكارية التي وثقت رحلتهما في أبو ظبي، إلا أن تلك الصور قد أثارت تساؤلات الجمهور تجاه علاقتهما.

النجم التركي بوران كوزوم وحفصة نور يستمتعان في أبو ظبي

وظهر الثنائي في الصور وهما يستمتعان بالأجواء والطبيعة وشاطئ البحر، في أجواء أعادتنا لفصل الصيف وجاءت مختلفة عن الأجواء والطقس البارد في تركيا وبعض الدول هذه الفترة، وظهر بوران كوزوم وهو يمزح مع حفصة نور على الشاطئ، ويوثق جانب من رحلته المميزة تلك في أبو ظبي.

غ

ويبدو أن السعادة كانت شعار الثنائي خلال تواجدهما في أبو ظبي معًا، واكتفى كل منهما بالتعليق المقتضب على الصور التي قاموا بمشاركتها على انستجرام، حيث اكتفى بوران بالتعليق بكتابة درجة الحرارة 27.. أما حفصة فشاركت الصور واكتفت بوضع رمز تعبيري لعلامة الشمس.

غ

رومانسية بوران كوزوم وحفصة نور حديث الجمهور

ونالت الصور واللقطات التي كشف عنها الثنائي التركي عبر حساباتهما على انستجرام، تفاعل وإعجاب الجمهور، لكنها أيضًا أثارت تساؤلاتهم، حول العلاقة التي تجمع بين بوران كوزوم وحفصة نور، حيث أظهرت الصور أنهما يتعاملان مع بعضهما البعض بود شديد، وسيطرت الرومانسية على بعض الصور كذلك.

ه

واعتبر البعض أن الثنائي قد اختار كل منهما أبو ظبي من أجل الإعلان عن قصة حبهما، وتوثيق مرحلة مهمة ولافتة من مراحل حياتهما العاطفية، خاصة وأن أنباء ارتباطهما قد ترددت الفترة الماضية تزامنًا مع ظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة.

غ

تساؤلات حول علاقة النجم التركي بوران كوزوم وحفصة نور بعد رحلتهما في أبو ظبي

إلا أن الثنائي التركي لم يعلق أي منهما على مثل هذه الأنباء، وهو ما زاد من الغموض حول علاقتهما والتساؤلات، وزادت حيرة الجمهور تجاه رومانسيتهما، وصورهما معًا في إجازتهما لأبو ظبي مؤخرًا، فيما توقع البعض أن تكون هذه الصور بمثابة تمهيد لتعاون مهني جديد بينهما، وحتى الآن لم يكتشف الجمهور المتابع حقيقة الأمر.

غ

معلومات عن أبو ظبي

من المعروف أن أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمة إمارة أبو ظبي، وتقع المدينة على جزيرة أبو ظبي، وتمتد إلى اليابسة والجزر المحيطة، وفيها رئاسة الدولة ورئاسة مجلس الوزراء والسفارات المعتمدة لدى دولة الإمارات، كما أنها مقر لحاكم أبو ظبي ولولي عهده ورئيس المجلس التنفيذي.

وبالرغم من أن الإمارة غنية بالنفط، لكن تحاول أبو ظبي حاليا أن تنوع اقتصادها باستثمارات في كل من المجال الاقتصادي والمجال السياحي، وتضم والإمارات عموما ومدينة أبو ظبي خصوصا أعلى نسبة أثرياء في العالم حيث زاد عددهم عن 75 ألف مليونير أي بنسبة نسبة 8.8% وتزداد الثروة بمقدار 16% سنويا، وبحسب سي إن إن ومقياس فورتشن فهي أغنى مدينة في العالم، واعتبرت أبو ظبي حسب تقرير ابسوس 2013 المدينة الرابعة المفضلة في العالم للعيش والزيارة، كما اعتبرت المدينة الأكثر أمانًا في الشرق الأوسط.

غ

ويقع الجزء الأهم من مدينة أبو ظبي على جزيرة أبو ظبي التي هي أكبر جزر الإمارات، وترتبط باليابسة عن طريق أربعة جسور وهي جسر المقطع وجسر المصفح وجسر الشيخ زايد وجسر الشيخ خليفة الجديد الذي يصل المدينة بجزيرة السعديات، ورغم قصر الجسور إلا أن وجودهم يحافظ على استمرار أبو ظبي كجزيرة منفصلة، تحدها مياه البحر من كافة الجهات، ولذلك فقد كثرت فيها الشواطئ والمتنزهات المطلة على البحر.

وتتركز في مدينة أبو ظبي الوزارات والمؤسسات الاتحادية والسفارات والبعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية، وتتميز المدينة بنظافة واتساع شوارعها، وهدوئها، وكثرة حدائقها وحداثة أبنيتها، وكورنيشها وأسواقها، وشواطئها، أما الكثافة السكانية في أبو ظبي تختلف من منطقة لأخرى فمناطق وسط المدينة تتميز بالازدحام السكاني والمروري وكلما ابتعدت عن المدينة تبدأ الكثافة السكانية في الهبوط باتجاه الضواحي ولذلك فمعظم مباني وسط المدينة تكون من الأبراج المنخفضة الارتفاع والأبراج العالية أو ناطحات السحاب.

الصور من حسابات بوران كوزوم وحفصة نور على انستجرام