ياسمين صبري

يناير شهر الرحلات العائلية للنجوم..دعونا نأخذكم في جولة على أبرزها

سما جابر

شهد شهر يناير الجاري قيام عدد من النجوم والمشاهير بالعديد من الرحلات التي حرصوا فيها على قضاء وقتًا ممتعًا برفقة أفراد أسرهم، المقربين منهم، في العديد من المدن والبلدان المميزة، كما حرصوا على مشاركة الجمهور بلقطات قاموا بتوثيقها من رحلاتهم الاستثنائية مع عائلاتهم، وفيما يلي نرصد أبرز رحلات هؤلاء المشاهير

ياسمين صبري في سانت مورتيز

ياسمين صبري النجمة المصرية شاركت متابعيها على انستجرام مؤخرًا بصور ولقطات كشفت من خلالها عن أنها تقضي إجازتها مع والدتها السيدة نسرين وأخويها آدم وعمر، حيث قضوا جميعًا لحظات ممتعة وسط ثلوج سانت مورتيز، كما حرصوا على توثيق مشاهد مميزة من تلك الرحلة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ه

وظهرت ياسمين صبري في الصور واللقطات التي نشرتها وهي تمازح أخويها خلال التزلج على الجليد، كما ظهر أحد أخواتها وهو يمازحها بطرافة كذلك، وظهروا جميعًا وهم يستمتعون بالأجواء الباردة وأجواء التزلج على الجليد، كما نشرت ياسمين صبري مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي تستعد للتزلج على الجليد إضافة إلى لقطات وثقت كواليس التقاطها الصور المرحة في رحلتها داخل سانت مورتيز، وهي اللقطات التي نالت تفاعل وإعجاب الجمهور.

ه

بينما والدة ياسمين صبري فقد نشرت عبر انستجرام صورة عائلية خلال استراحتهم لتناول الطعام معًا بعد رحلة التزلج على الجليد، أما آدم وعمر فقد نشر كل منهما كذلك عبر انستجرام عدة صور ولقطات ظهروا فيها وهم يقومون بالتزلج باحترافية نالت تفاعل المتابعين معهم

غ

ومن المعروف أن سانت مورتيز هي بلدية سويسرية تقع في مقاطعة كانتون غراوبوندن في منطقة مالوجا، وينظر دائماً إلى سانت موريتز على أنها مهد السياحة الشتوية، حيث يتوفر للمتحمسين للرياضات الشتوية 350 كيلومتراً من أماكن التزلج المجهّزة بأحدث البنى التحتية في المنطقة المحيطة.  

روان بن حسين في دبي

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قضت إجازة أسرية مرحة خلال الأيام القليلة الماضية بصحبة ابنتها لونا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث وثقت روان إجازتها بصحبة طفلتها وهما تقضيان أوقاتًا مرحة في صحراء دبي عبر العديد من اللقطات التي لفتت أنظار جمهورها ومتابعيها، ونشرت روان عبر انستجرام عدة صور ولقطات ظهرت فيها بصحبة ابنتها لونا وهما تتجولان بمرح في صحراء دبي، وتعيشان أجواء المغامرة، حيث ظهرتا في الصور وهما تقفان وبجوارهما سيارة مناسبة لأجواء التجول في الصحراء، وعلقت على الصور وكتبت: "رورو ولولو يسيطرون على صحراء دبي".

ه

ومن المعروف أن دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة، وتقع مدينة دبي على الساحل الشمالي للإمارة، وقد برزت دبي كمدينة عالمية ومركز للأعمال التجارية في الشرق الأوسط وتم اختيارها عاصمة للإعلام العربي للعام 2020.

غ

نهى نبيل في لندن

نهى نبيل اختارت أيضًا أن تقضي بداية 2024 في لندن بصحبة ابنتها، حيث شاركت الجمهور على انستجرام بصور ولقطات مميزة ظهرت فيها نهى وابنتها وهما تحتفلان بالأجواء السعيدة التي تزامنت مع هذا العام، وسط تفاعل قطاع كبير من جمهور نهى نبيل، ووثقت نهى نبيل عبر انستجرام، لحظاتها المميزة بالعديد من الصور واللقطات السعيدة والمبهجة التي تجمعها بابنتها أمام محطة الأتوبيس في لندن.

غ

ومن المعروف أن لندن هي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها، وتقع على نهر التايمز في جنوب بريطانيا، ويعيش في المدينة حوالي 8.4 مليون نسمة، منهم حوالي 2.7 في أحياء لندن الداخلية، ويبلغ عدد سكانها مع ضواحيها 15,010,295 نسمة في 2012، لتكون بذلك أكبر مدن أوروبا، وأحد أهم مراكزها السياسية والاقتصادية والثقافية، وشكل التقسيم الإداري الحالي للندن في 1 أبريل 1965 مع تأسيس لندن الكبرى، ويوجد في المدينة عدد كبير من الجامعات والمعاهد والمتاحف والمسارح. كما تتخذ كثير من المنظمات الدولية والشركات العالمية من المدينة مقراً لها.

غ

نانسي عجرم في دبي

نانسي عجرم النجمة قضت كذلك إجازة أسرية مميزة في بداية يناير بصحبة زوجها وبناتها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام العديد من الصور العائلية لها خلال تواجدهم في دبي، وظهرت نانسي عجرم في الصور داخل أحد الفنادق الفخمة في دبي، ووثقت نانسي لحظاتها المميزة مع أسرتها خلال الإجازة، وظهرت كذلك إلى جوار زوجها الذي قام باحتضانها واحتضان بناته الثلاثة.

غ

وعلقت نانسي عجرم على تلك الصور وكتبت: "لأن لا شيء يهزم اللحظات العائلية.. كل ما أفعله هو من أجلكم.. استمتعت بإقامتي المحاطة بالحب"، ونالت تلك الصور تفاعل وإعجاب جمهور نانسي عجرم الذين تمنوا للنجمة اللبنانية السعادة والاستقرار، وأعجبوا بحالة الترابط الأسري التي تعيشها وكذلك بطريقتها المميزة في قضاء العطلات العائلية.

غ

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام