روان بن حسين

روان بن حسين وابنتها يخوضان أجواء المغامرة في صحراء دبي.. لقطات يسيطر عليها المرح

سما جابر

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قضت إجازة أسرية مرحة خلال الأيام القليلة الماضية بصحبة ابنتها لونا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث وثقت روان إجازتها بصحبة طفلتها وهما تقضيان أوقاتًا مرحة في صحراء دبي عبر العديد من اللقطات التي لفتت أنظار جمهورها ومتابعيها.

روان بن حسين تستمع بأجواء إجازتها في دبي 

روان بن حسين نشرت عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور ولقطات ظهرت فيها بصحبة ابنتها لونا وهما تتجولان بمرح في صحراء دبي، وتعيشان أجواء المغامرة، حيث ظهرتا في الصور وهما تقفان وبجوارهما سيارة مناسبة لأجواء التجول في الصحراء.

ه
روان بن حسين وابنتها تمرحان في دبي 

وظهرت روان بن حسين في الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام وظهرت فيها مرتدية سروال باللون الوردي بتصميم مريح ونسقت معه تي شيرت وردي كذلك ووضعت نظارة ضخمة سوداء على وجهها لحمايتها من الرمال، وعلقت على الصور وكتبت: "رورو ولولو يسيطرون على صحراء دبي".

غ
روان بن حسين وابنتها في دبي 

روان بن حسين تخوض المغامرة في صحراء دبي

وتفاعل عدد كبير من المتابعين بالإعجاب على صور روان بن حسين وابنتها خلال قضائهما الإجازة الممتعة في صحراء دبي وسط الطبيعة الخلابة التي توحي بالدفء وسط الأجواء الشتوية.

غ
روان بن حسين في ظهور جديد

ومن المعروف أن دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة، وتقع مدينة دبي على الساحل الشمالي للإمارة، وقد برزت دبي كمدينة عالمية ومركز للأعمال التجارية في الشرق الأوسط وتم اختيارها عاصمة للإعلام العربي للعام 2020.

غ
روان بن حسين تمارسس الرياضة في دبي 

وتشتهر دبي بكونها وجهة سياحية ترفيهية يحرص الجمهور والمشاهير من جميع أنحاء العالم على زيارتها في أوقات متفاوتة، وقضاء أوقات ممتعة هناك، ومن أشهر الأماكن السياحية في دبي جزيرة النخلة التي تعد جزيرة اصطناعية مصممة على هيئة نخلة، وبرج خليفة الذي يمثل أعلى بناية شيدها الإنسان على مستوى العالم، إذ يبلغ ارتفاعه حوالي 828 متراً، وممشى جميرا بيتش ريزدنس، وسكاي دبي وهي عبارة عن منطقة يغطيها الثلج الطبيعي طيلة شهور السنة، وغيرها من الأماكن السياحية الأخرى.

غ
جانب من إجازة سابقة لروان بن حسين في دبي 

روان بن حسين في إجازة مميزة بالمغرب 

ولم تكتف روان بن حسين بقضاء إجازتها في الشتاء في دبي فقط، بل أيضًا ظهرت في إحدى الصور التي شاركتها مع الجمهور وهي تستمتع بوقتها في الدار البيضاء بالمغرب، حيث ظهرت وهي تجلس في أحد المطاعم وخلفها البحر الأزرق، وتفاعل الجمهور كذلك معها وأبدوا إعجابهم بجولتها في المغرب والمكان ذو الطبيعة الساحرة في الدار البيضاء.

ف
روان بن حسين في المغرب 

كما ظهرت روان بن حسين وهي تستمتع بوقتها في جزيرة أكفاي بالمغرب، ووثقت زيارتها المميزة هناك وسط الطبيعة الساحرة الخلابة في أوقات النهار، وعلقت على بعض الصور التي قامت بنشرها وكتبت "شوكحل العيون و ما داير فيا".

ه
روان بن حسين في جزيرة أكفاي 

ومن المعروف أن الدار البيضاء أو كازابلانكا ‏ كانت تسمى آنفا أي التلة هي أكبر مدينة في المغرب وعاصمتها الاقتصادية، وواحدة من أكبر وأهم المدن في إفريقيا، من الناحية الاقتصادية والديموغرافية، وتقع المدينة وسط غرب المغرب على بعد حوالي 95 كم جنوب العاصمة الإدارية الرباط على ساحل المحيط الأطلسي. 

أما صحراء أكفاي أو كما تنطق شعبيا صحراء أكَفاي هي صحراء أشبه برصيف صحراوي يمتد على عدة مئات من الهكتارات، مغطاة بالحجارة والحدائق تتخللها بيئة جبلية تتكون من كثبان رملية بدرجات متفرقة بين اللون الأبيض والطيني، وتقع على المرتفعات الأولى لجبال الأطلس الكبير على بعد حوالي ثلاثين كيلومترًا من مدينة مراكش المغربية؛ حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من مراكش باتجاه بلدة تمصلوحت عبر الطريق الإقليمي.

ه
روان بن حسين تقضي وقتا مميزا وسط الطبيعة

تضم صحراء أكَفاي واحة تلقب بالواحة المسحورة، تبلغ مساحتها حوالي سبعة هكتارات تستمد حيويتها من الوادي الجاف القريب منها، تزرع فيها أشجار الأوكالبتوس والزيتون والكروم، وعلى الرغم من أن تضاريس المنطقة تشبه تضاريس الصحاري النموذجية، إلا أنها ليست كذلك في أكفاي بالمعنى الحرفي للمصطلح، بل بالأحرى منطقة صحراوية ذات سطح منخفض، قربها من المدينة المغرة يجعلها ملاذًا شعبيا وسياحيًا شهيرًا.

معلومات عن روان بن حسين

الجدير بالذكر أن روان بن حسين قد ولدت في مدينة الكويت، في عام 1996، وانتقلت إلى لندن لاستكمال دراستها في جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق، وبدأت بعد تخرجها في التواجد على مواقع التواصل، وأصبحت تدريجياً من المؤثرات على موقع انستقرام، واكتسبت شهرة واسعة
 
لم تكتف روان بن حسين بالشهرة التي حققتها في مجال الأزياء والتجميل والتأثير على مواقع التواصل، وبدأت في الكشف عن موهبتها الفنية في عدة مجالات أخرى، فنشرت روان عدة أعمال لها في الشعر والقصص والخواطر على مواقع التواصل، قبل أن تطرح كتاب من تأليفها بعنوان "كما لم تحب امرأة" في 2017، وطرحت في العام الذي يليه علامتها التجارية الخاصة بإسم "دار روان" واستمرت في عملها في ذلك المجال بجانب اتجاهها للعمل الفني.

غ

الصور من حساب روان بن حسين على انستجرام