10 مطاعم فاخرة للاحتفال بالعام الجديد في الرياض

10 مطاعم فاخرة للاحتفال بالعام الجديد في الرياض

محمد حسين

للعام الجديد مذاق خاص في العاصمة السعودية الرياض التي تعج بالعديد من الوجهات الترفيهية الساحرة والتجارب السياحية التي لا تنتهي على مدار العام، بداية من الحفلات الموسيقية ونهاية بالفعاليات الفنية والثقافية والتجارب الشهية التي توفرها عدد كبير من المطاعم العالمية التي تتواجد في الرياض.

وفي تقريرنا اليوم نأخذكم في جولة سريعة مع أبرز المطاعم العالمية والسعودية التي تقدم لكم تجربة استثنائية مع احتفالات العاصمة السعودية بالعام الجديد 2024.

مطعم بليونير

ونبدأ تقريرنا من الرياض مع مطعم بليونير الذي يقدم لزواره من مختلف الأعمار تجربة كلاسيكية شهية في أجواء عصرية لا مثيل ليها.

يمكنك الاستمتاع بتجربة فاخرة وأجواء مميزة في مطعم بليونير الذي يتسم بتصميمه العصري وأجواء الموسيقى الفاتنة التي تغطي أركان المكان خصوصا مع قدوم العام الجديد 2024.

أجواء عصرية فاتنة للاحتفال بعام 2024 في مطعم بليونير
أجواء عصرية فاتنة للاحتفال بعام 2024 في مطعم بليونير

حيث يمكنكم تذوق العديد من الأطباق العالمية الفاخرة من المطبخ الياباني والإيطالي في تجربة لا تمحى بسهولة من الذاكرة لتضمن لكم ذكريات لا تنسى.

مطعم بليونير الرياض يعد وجهة مثالية للاحتفال بأسعد اللحظات في حياتكم رفقة من تحبون على طاولة شهية رفقة أسرتكم الصغيرة في تجربة ساحرة.

مطعم ال باريتو

ومع قدوم العام الجديد يجب عليكم أن تستحضروا ذكريات العام الماضي رفقة من تحبون في أجواء رومانسية لا مثيل لها في مطعم آل باريتو.

حيث يعد مطعم ال باريتو أحد أهم وأفخم المطاعم في العاصمة السعودية الرياض التي تقدم لزوارها تجربة ثرية وأجواء عصرية ساحرة وسط ديكورات مميزة.

أجواء مميزة تنتظركم في مطعم ال باريتو مع بداية عام 2024
أجواء مميزة تنتظركم في مطعم ال باريتو مع بداية عام 2024

مطعم ال باريتو يقدم العديد من الأطباق الإيطالية الشهية بداية من الباستا المميزة التي تعد بطريقة فريدة من نوعها، كل ما عليك فعله هو حجز مقعدك في ذلك المطعم الفاخر.

يقع مطعم ال باريتو في مركز الملك عبد الله المالي ويقدم لكم العديد من الخيارات الشهية لتناول أفضل الأطباق الإيطالية ليضمن لكم ذكريات ساحرة رفقة من تحبون.

مطعم سبازيو

ومن المطاعم المميزة لتي تقدم لكم تجربة فريدة مع قدوم عام 2024 يبرز اسم أحد أهم المطاعم العالمية في الرياض والتي يجب عليكم تجربتها والاستمتاع بتناول وجبة ليلية ساحرة فيها.. أنه مطعم سبازيو الايطالي المطعم الواقع في الطابق ٧٧ في برج المملكة.

مطعم سبازيو الايطالي يقدم مجموعة من الخيارات الساحرة لتناول أشهى الأكلات في أجواء ساحرة وخلابة ومع منظر بانورامي ساحر.

مطعم سبازيو وأجواء عصرية مميزة مع قدوم العام الجديد
مطعم سبازيو وأجواء عصرية مميزة مع قدوم العام الجديد

مطعم سبازيو الرياض يعتبر واحد من أجمل الوجهات التي توفر لكم ذكريات مميزة برفقة عائلتكم في العاصمة السعودية.

الأجواء الفاخرة التي تسيطر على مطعم سبازيو الايطالي سوف تساعدك على الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في ذلك المطعم المميز في العاصمة السعودية الرياض.

مطعم سكوتس

يمكنك الاستمتاع في مطعم سكوتس بتجربة لا تنسى وأجواء فاتنة في واحد من أجمل المطاعم العالمية التي تقع في منطقة فيا رياض الساحرة مع بداية العام الجديد 2024.

حيث يعتبر مطعم سكوتس واحد من أشهر المطاعم الإنجليزية العريقة التي تقدم عدد من الأطباق الفريدة المصنوعة بكل دقة لضمان لحظات سعيدة لكم.

مطعم سكوتس وجهة فاخرة للاحتفال بعام 2024 بالرياض
مطعم سكوتس وجهة فاخرة للاحتفال بعام 2024 بالرياض

مطعم سكوتس يعتبر الوجهة الرئيسية للباحثين عن سحر وفتنة الماضي العريق، حيث أنشأ سكوتس ليصبح من أكثر المطاعم البراقة في مدينة لندن

ويقدم مطعم سكوتس العديد من أطباق المأكولات البحرية التقليدية بالإضافة الى مختلف أنواع اللحوم وسط أجواء حديثة ومتطورة ليضمن لكم رحلة لا مثيل لها مع أشهى الأطباق.

مطعم ميازو

ومن أجل تستمتع بأجواء لا تنسى في العام الجديد 2024 برفقة أسرتك إذا كنت من عشاق الطعام الياباني والمأكولات الكلاسيكية اليابانية المميزة كل ما عليك فعله هو أن تتوجه إلى مطعم ميازو الرياض.

يتسم مطعم ميازو الرياض بتصميمه المميز الذي يعكس أجواء مثالية للاستمتاع بالطعام الياباني رفقة من تحبين حيث يقدم المطعم قائمة ساحرة من الطعام الياباني الفاخر

وتجربة مميزة في العام الجديد في مطعم ميازو
وتجربة مميزة في العام الجديد في مطعم ميازو

ويقدم مطعم ميازو الرياض العديد من الخيارات لتناول الطعام لتجعل من تجربة زيارة ذلك المطعم واحد من أجمل التجارب بين المطاعم العالمية الفاخرة.

حيث يقدم المطعم الياباني خيارات عدة للاستمتاع بتجربة مميزة لتناول أشهى الأطعمة اليابانية في تلك الوجهة المميزة بالرياض.

مطعم لوسين

وإذا كنتي تسعين وراء لحظات لا مثيل لها مع احتفالات العام الجديد عليك بحجز مقعدك في مطعم لوسين المميز بالعاصمة السعودية الرياض.

ومن أجمل المطاعم التي يمكنك أن توفر لك أجواء مميزة وتجربة ساحرة لتناول الطعام يأتي مطعم لوسين الرياض كأحد أفضل تلك الخيارات لتناول وجبتك المفضلة في الرياض.

مطعم لوسين الرياض يقدّم المطبخ الأرمني، الفريد من نوعه في المملكة العربية السعودية. لوسين يعني “القمر” باللغة الأرمنية، وهو رمز جميل مميّز في الثقافة الأرمنية

تجربة أنيقة في مطعم لوسين مع قدوم عام 2024
تجربة أنيقة في مطعم لوسين مع قدوم عام 2024

مطعم لوسين الرياض يعكس الثقافة الأرمنية بالطعام، الفن، والأجواء كل ما عليك فعله هو أن تجهز حواسك من أجل أن تستمع بوجبة فريدة من المأكولات المفعمة بالذكريات للاحتفال بالتقاليد العريقة لشعب أًصيل.

يقدم مطعم لوسين الرياض لضيوفه الأكلات الأرمنية المتخصصة التي تشتهر بالنكهة المميزة واللذيذة حيث يمكنك الانطلاق في رحلة تذوق الطعام واستمتعوا بمجموعة من الأطباق الرائعة، و مكونات أساسية مثل الرمان، جنبًا إلى جنب مع مذاقات غنية مثل المنتي والكباب والمقبلات التقليدية.

مطعم لابراسيري

مطعم لابراسيري الرياض هو أحد أفضل المطاعم العصرية في العاصمة السعودية الرياض التي تقدم لكم أشهى الأطباق العالمية على نغمات الموسيقى مع انطلاق العام الجديد 2024

لابراسيري الرياض هو مطعم عصري يقدم أصنافًا متنوعة من الطعام ويحتوي على أركان طعام تفاعلية، وهو يقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء في مكان لا يضاهى.

مطعم لابراسيري الرياض يقدم لزواره قائمة غنية ومتفردة بأشهى الأطباق مع تصميم عصري يساعد الزوار على الاستمتاع بتجربة لا تنسى.

مطعم لابراسيري الرياض هو أحد أفضل المطاعم العصرية
مطعم لابراسيري الرياض هو أحد أفضل المطاعم العصرية

مطعم شيبرياني

ومن افضل المطاعم العالمية المميزة التي تقدم لكم تجربة طعام شهي ومثالي مع انطلاق العام الجديد 2024 في العاصمة السعودية الرياض يبرز اسم مطعم سان كارلو شيكتي

تم تصميم مطعم سان كارلو شيكتي باستخدام من مجموعة من العوامل الراقية التي تعمل على إبراز الالوان الفاتحة والرخام الرمادي، حيث أعاد سان كارلو شيكتي تشكيل لذة المطبخ الفينيسي وهي اطباق صغيرة للمشاركة والاستمتاع بتجربة لا تنسى.

حيث يبتكر مطعم سان كارلو شيكتي لكل موسم قائمة طعام خاصة مع المحافظة على الأطباق المميزة حيث تتميز الأطباق الجديدة بمكوناتها الموسمية الطازجة مع ادارة إيطالية وطاقم عمل إيطالي لتقديم الطعم الايطالي الأصلي.

أناقة لا مثيل لها في مطعم شيبرياني
أناقة لا مثيل لها في مطعم شيبرياني

مطعم فلامنجو روم

يمكنكم مع بداية العام الجديد الاحتفال بذكريات لا تنسى وتجارب لا حصر لها مع أشهى الأطباق العالمية في مطعم فلامنجو روم

الجلسات المميزة في مطعم فلامنجو روم تضمن لكم قضاء أمتع الأوقات رفقة أحبائكم مع بداية العام الجديد 2024 ، والأطباق الشهية التي يتم إعدادها في تلك الوجهة الفريدة تظهر فيها الدقة والإبداع.

حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة الغذاء أو العشاء في أجواء مميزة في مطعم فلامنجو روم بالإضافة لأطباق الحلى المميزة التي يتم إعدادها في تلك الوجهة الساحرة في العاصمة السعودية.

أجواء عصرية في مطعم فلامنجو روم
أجواء عصرية في مطعم فلامنجو روم

مطعم لوماشو

يعد مطعم لوماشو من أجمل المطاعم التي يمكنك زيارتها في العاصمة السعودية الرياض حيث يقدم العديد من خيارات الطعام الشهية في أجواء عصرية مع بداية العام الجديد 2024.

ويقدم مطعم لوماشو تجربة عصرية لإمتاعكم بأشهى المأكولات في جو تسوده روح الإبداع والفن حيث يعد المطعم وجهة مثالية تجتمع فيها العقول المبدعة.

مطعم لوماشو تم تصميم أركانه بشكل عصري جذاب والأناقة تسيطر على أغلب جنبات المطعم العصري ليضيف لزواره لمسة ساحرة وتجربة خلابة.

تجربة أنيقة بانتظارك في 2024 مع مطعم لوماشو
تجربة أنيقة بانتظارك في 2024 مع مطعم لوماشو