طويق هاوس.. متعة الاستجمام بين أحضان النجوم وقمم الجبال

طويق هاوس.. متعة الاستجمام بين أحضان النجوم وقمم الجبال

تضم المملكة العديد من الوجهات الفندقية الفاخرة التي تقدم لزوارها تجربة إقامة ساحرة وأجواء فاتنة تساعدهم على الاستجمام والاسترخاء.

لكن وجهتنا اليوم تقع بين قمم الجبال لتقدم للزوار أجواء لا مثيل لها رفقة من يحبون في أحضان جبال طويق الشاهقة.. أنه طويق هاوس.

استجمي بين الجبال في طويق هاوس

في قلب الطبيعة الهادئة، ومن وسط المملكة العربية السعودية، وبين قمم جبال طويق الشاهقة، بدأت PAUSEAWAY رحلة صناعة تجربة إقامة فاخرة وفريدة في طويق هاوس وهو نُزُل صحراوي يقدم خدمات فندقية فاخرة لعشاق الاستجمام والاسترخاء.

حيث يساعد طويق هاوس زواره على الاستمتاع بتجربة الاستجمام في أحضان الجبال والابتعاد عن ضجيج الحياة اليومية، وسط طبيعة خلابة.

تجربة استجمام مثالية بانتظاركم
رحابة الإقامة وروعة التصميم غرف طويق هاوس

ليل ساحر ونجوم خلابة

تم اختيار موقع طويق هاوس بعناية من أجل تجربة عامرة بالاسترخاء وتوفير شعور حقيقي للزوار بالانفصال عن الحياة اليومية بطريقة تجمع بين سحر الطبيعة ولا تبعد مسافة كبيرة عن المدينة، خصوصاً للقادمين من خارجها.

التجارب الحياتية الاستثنائية الساحرة التي يوفرها طويق هاوس لزواره تعطيهم شعورا عميقا بالاسترخاء والاستجمام وتثير فيهم الحماس والفضول والدهشة

كما يمكن للزوار قلب الليل الخلاب أن يتمتعوا بأجواء مشاهدة ومتابعة النجوم في سماء طويق الساحرة التي تزخر بالنجوم الساطعة.

سحر الاضاءة في طويق هاوس
سحر الاضاءة في طويق هاوس

تجربة استجمام متكاملة

ويستمتع الزوار في أحضان الطبيعة بالعديد من الأطباق الشهية التي يتم إعدادها على يد مجموعة من أمهر الطهاة في تجربة ساحرة لا تنسى.

ومن أجل أن تكتمل المتعة يمكنكم الاستمتاع بأجواء خلابة في حمام السباحة الملحق بغرفتك المميزة التي تتسم ألوانها وتصميمها بالدفء.

دفء الليل في طويق هاوس
دفء الليل في طويق هاوس