نحتويك بين اقمارنا.. تجربة ساحرة تنتظركم في لون كافيه بشمال المملكة

نحتويك بين اقمارنا.. تجربة ساحرة تنتظركم في لون كافيه بشمال المملكة

في لُون كافيه أنتم على موعد مع السعادة وتجربة مميزة مع أشهى أصناف القهوة والحلويات المعدة بكل الحب من أجل سعادة الزوار.

تجربة استثنائية

لون كافيه يعتمد في تصميمه وأسلوبه في التعامل مع زواره على مفهوم كيف يكون القمر معنا دائمًا، يتبع الجميع في ظلام الليل أينما ذهبوا، ليقدم لهم تجربة استثنائية بمذاق فريد.

تجربة مميزة تلك التي تنتظركم في لون كافيه
تجربة مميزة تلك التي تنتظركم في لون كافيه

لُون كافيه الذي يقع في سفح جبل سكاكا بمنطقة الجوف بجانب جبل القرعا يحمل شعارا حالما للزوار وهو "نحتويك بين اقمارنا" ليؤكد على الرحلة الساحرة التي يقدمها لزواره ليستمتعوا بتجربة استثنائية وفريدة من نوعها في موقع شتوي فاتن وأجواء مميزة.

مذاق فريد

جميع الحلويات تحضر يومياً في معمل لون كافيه الخاص حيث تتسم بلمسة فريدة ومذاق مميز يربط الزوار بروح ذلك المكان الفريد ويدفعهم لتكرار الزيارة مرة تلو الأخرى.

لُون كافيه  يقدم لزواره تجربة شتوية أثيرية تبرز مدى إخلاص العاملين في تلك الوجهة في تقديم أجواء دافئة بمذاق فريد من أشهى نكهات القهوة والشاي المميزة.

ويتسم لُون كافيه بلمسة عصرية في التصميم وألوان دافئة تساعد الزوار على الاسترخاء رفقة من يحبون في أحضان جبل سكاكا الساحر.

نحتويك بين أقمارنا شعار مميز لكافيه فريد
نحتويك بين أقمارنا شعار مميز لكافيه فريد

تصميم عصري 

التصميم العصري المتبكر لتلك الوجهة المميزة في شمال المملكة أبدعته المصممتان السعوديتان العنود الصحاف ولجين ابو شال.

حيث وضعتا لمسة سحرية مميزة على تصميم لون كافيه تأسر الزوار من الوهلة الأولى التي تطأ فيها قدميك المكان الخلاب تشعرين معها وكأنك تسيرين على سطح القمر.

ويشعر الزائر في لون كافيه بالدفئ نتيجة الألوان العصرية الساحرة والإضاءة المميزة التي تم توزيعها بشكل منسق في أركان الكافيه.